الرئيسية / مفاتيح السعادة في العمل / مديرتي تقصد إهانتي وإيذائي مع أنها تعلم ظروفي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 يوم (12 اجابه)
12 اجابه

مديرتي تقصد إهانتي وإيذائي مع أنها تعلم ظروفي

مديرتي تقصد إهانتي وإيذائي مع أنها تعلم ظروفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... سبق و طرحت مشكلتي مع المواقف المحرجة و الصعبة و انني اعاني من مشاكل مع مديرتي ؛ و شكراً لكل شخص شاركني نصائحه ... مديرتي اصبحت غير لبقة ودائماً ما تتهرب من عملها ، عندما اريد الخروج لاتسمح لي بذلك بطريقة غير مباشره حيث تلقي العمل على احد الموظفات و تهرب بالرغم من انها متفرغة وفقط تاكل و تاكل و تاكل و احياناً عندما اخرج لا تفتح الباب و تأمر البواب بان لا يسمح لي بالخروج بالرغم من انني وقعت و انهيت اجراءاتي واجلس ساعه كامله انتظر البواب يفتح ، تعبت نفسياً منها هي تعرف انها ظالمتني حسبي الله و نعم الوكيل عليها والله امي كبيره بالسن و عندها سكر و تعبانه و ظروفنا صعبه وابوي مو معنا يعني انا الي اقوم بالبيت مع امي و فوق ذا ما تحس و الله امي ينحرق قلبها من الهم و الضيق ، حاولت اجيب راسها بكل الطرق بالبداية كنت طيبة و تعاملي راقي و مازلت ولله الحمد بس ما نفع ابداً بالعكس صارت تتقاوى اكثر بالاخير حاولت تهديدها بالشكوى ولكنها ما اهتمت و يوم نفذ صبري و رحت اشتكي لقيت مكتب الشكاوي مغلق > عرفت انها كانت تضحك علي و عشان كذا مهي خايفة من شيء يوم هددتها ! حسبي الله و نعم الوكيل عليها الله لا يسامحها يا ناس صدري ضاق و الله كل يوم اصحى الليل و ادعي ربي ينتقم منها مني عارفة ايش اسوي معها بجد تعبت نفسياً و كرهت الدوام و كل شيء ؟ كيف اتعامل معها ؟؟؟؟؟ و هل تنصحوني اسكت و ما اسوي مشكله ؟؟؟؟؟ فقط اوكل امري لربي ؟؟؟؟ و ايضاً عندها علم بكافة ظروفي ولكنها لا تراعي ابداً !؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 4 يوم

يا ابنتي لا ارعف في اي مؤسسة تعملين، ولكن ان كنت في مكان عمل يضمن لك حقوقك اريد منك تسجيل كل الادلة والبراهين على عدم صلاحيتها للعمل والتحقق بطريقة غير مباشرة من راي باقي الزملاء بالأمر ورفع تقرير كامل متكامل بالادلة والبراهين القاطعة على عدم صلاحيتها ولكن ليس فقط لاجل موضوع مغادرتك وظلمك، بل لأجل كفاءة العمل وفاعليته. وقدمي شكوى رسمية بكل الامور التي تجميعنها الى المدير العام او مدير الموارد البشرية. الامر الثاني انا اعرف انك قلت ان ظرفك صعب ولا يمكنك ترك العمل لذا لا اريدك ان تتركي العمل، بل أن تتغافلي وتسايريها وفي ذات الوقت ابحثي عن عمل اخر لعلك تجدين فرصة افضل ان كان عملك في قطاع خاص، ولكن ان كنت قطاع حكومة ستفقدين حقك وامتيازاتك بترك العمل لذا جربي الانتقال وجربي توسيط احد بينك وبينها، ولا امامك حل سوى الدعاء ان يفرجها الله عليك ويرزقك وثقي ان تعبك لأجلك امك وبرها سيكتب عند الله باذنه تعالى في ميزان حسناتك، وكم من موظف تعيس جراء تصرفات مدير لا يستحق موقعه ولكن هذا جزء من الفساد الوظيفي الذي لا تملكين لوحدك حله، عليك محاولة التصرف حسب ظروفك، وارجوك طمنينا عنك. وبالنسبة للبواب احسني اليه وتقربي منه وقولي له يا عم ظروفي كذا وكذا ارجوك تعاون معي، لعله يحن عليك ويتعاون في فتح بوابة الوظيفة لتخرجي. وان شاء الله نسمع منك ان الامور باتت افضل. وفقك الله

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 10 ساعة

اجتمعي انت والمدرسات المتضررين منها وكونوا يد واحدة وقفوا بوجهها أن يد اللة مع الجماعة ولا تخافي منها أن هضمت حقك أن اللة سينصرك ويبعث لك من يأخذ حقك منها لكن لا تكوني وحدك معها ويكون مطالبكم جماعي انت والمدرسات مع بعض في النهاية سوف ترضخ لكم

صورة علم
دمع العين
قبل 3 يوم

روحي مكتب وزارة العمل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن