علاج السيلوليت والسترتش مارك

جمال المرأة
علاج السيلوليت والسترتش مارك

حل مشكلة السيلوليت والسترتش مارك والخطوط البيضاء على البطن والسيقان والافخاذ بليز. هل يوجد وصفات طبيعية للتخلص من السيلوليت وعلامات التمدد بسرعة بدون اي اثار جانبية او عكسية؟ ظهرت هذه الخطوط البيضاء بعد ان اكتسبت الوزن ثم فقدته. ساعدوني بوصفة طبيعية لازالة الخطوط البيضاء والسيلوليت لو سمحتم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم من أفضل العلاجات للتشققات والعلامات البيضاء هي الألوفيرة Aloe Vera وهي مستخلصة من نبات الصبار.... وتساعد على تجديد خلايا الجلد وزيادة مرونتها. بالإضافة إلى الفيتامين E المعروف كعلاج طبيعي لتجديد الخلايا وإنعاش الجلد. ممكن أن تأخذ الفيتامين E كحبوب (موجود في جميع الصيدليات بشكل كبسولات) وأن تستعملي مرهم ال Aloe Vera على التشققات. اتركيه لمدة 10 دقائق ثمة إمسحيه بماء دافي. افعلي هذا كل يوم لمدة شهر.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يوجد العديد من الوصفات الطبيعيّة للتخلص من السيلوليت، وهي تعتمد على التدليك لتنشيط الدورة الدمويّة في الجلد وتكسير الدهون، بالإضافة إلى الترطيب العميق، كي يستعيد طبيعته، ومن الأفضل تقسيم الأفخاذ لعدّة مناطق، وتطبيق الوصفات عليها بالتتابع، وذلك من أجل التركيز على جميع المناطق بشكل متساوٍ، وبالتالي الحصول على نتائج أفضل، كما يمكن مضاعفة الكميّات، وتدليك الأفخاذ بالمزيج في حركات دائريّة لعدّة دقائق، ثمّ تركها لساعتين، ويمكن أيضاً ارتداء شورت ضاغط، وممارسة بعض التمرينات الرياضيّة، ومن أهم هذه الوصفات: الشوفان وزيت اللوز: تمزج ملعقة من الشوفان، مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. الزيوت: تؤخذ ملعقة من كل من زيت الكافور، وزيت الصفصاف، وزيت اللافندر، وزيت اللوز الحلو، وتمزج مع بعضها.
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    عزيزتي، للتخلص من السيلوليت والخطوط البيضاء ولمنع ظهور سيلوليت جديد، تجنبي المسكنات والمنبهات والكافيين والمشروبات الغازية والتدخين، واشربي الكثير من الماء، وقللي من تناول منتجات القمح، واكثري من الخضراوات والفواكه. احرصي على أكل تفاحة يومياً. مارسي الرياضة. أضيفي الملح البحري لحوض الاستحمام.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    علاج السيلوليت باستخدام زيت اللوز: خففي 30 مللتر من زيت اللوز الحلو، الممتاز للبشرة الباهتة مع 5 نقاط من زيت الجريب فروت الأساسي والليمون وأكليل الجبل و 3 نقاط من زيت النعناع الأساسي. اخلطي جيداً وضعي المزيج بطريقة حيوية على المناطق المصابة (الساقين، البطن، الردفين).التدليك ضروري للتصريف وتنشيط الدورة الدموية.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    سخني على نار هادئة جداً لمدة 20 دقيقة زيت الزيتون (كوب، 200 مل) مع الزنجبيل المبشور (نصف كوب) ثم اتركيه يبرد وضعيه على سيلوليت البطن والفخذين والردفين وغطي المناطق بغلاف بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة واحدة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    التخلص من السيلوليت باستخدام خل التفاح: خل التفاح يحتوى على بعض المكونات التى تساعد على تقليل ظهور السيلوليت. أضيفى 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء البارد وتناوليها صباحًا، أو أضيفى 3 مقادير من خل التفاح إلى مقدرا من زيت التدليك واستخدميها على أماكن السيلوليت مرتين يوميًا.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    وصفة مقشر القهوة للتخلص من السيلوليت : المكونات :¼ كوب من القهوة،3 ملاعق كبيرة من السكر ( او السكر البني )،2-3 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتونالطريقة :في وعاء نظيف خلط القهوة والسكر والزيت ( إذابة زيت جوز الهند قبل خلطه مع المكونات الأخرى ).أخذ العجينة وتدليك مناطق الجلد التي تحتوي على السيلوليت مع فرك لعدة دقائق .ثم يغسل بالماء الدافئ.يكرر 2-3 مرات في الأسبوع و لبضعة أسابيع حتى تظهر النتائج .ملاحظات :• التدليك لا يكون خفيف جدا ويجب الضغط على السيلوليت مع التدليك . إذا كنتِ لا يمكنك ان تكوني قاسية جدا مع بشرتك ، استخدمي طريقة بديلة عن القهوة.• إذا استخدام زيت الزيتون ، لا يخلط مع القهوة والسكر . يوضع زيت الزيتون على الجلد أولا ثم التدليك بخليط القهوة و السكر.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انصحك تجربي الطريقة اليابانيةوهي شرب اربعة اكواب على الريق وابحثي عنها في النت وطبقيها بحذافيرها الجلسة والوقوف بشكل مستقيم وقللي من كمية السكر والدهون من اكلك ومشروباتك وحافظي على رياضة المشي واعملي تقشير لجسمك من السكر والبن القهوة العربية وزيت جوز الهندحطيها على جسمك وهو جاف ودلكيها عليه وبعدين اتركيها دقايق واغسليها بمويا دافى وبعدين رطبي جسمك بزبدة الشيا تراها روووو عة للجسم وللخطوط البيضاء بس دلكيها كويس على الجسم عشان يتشربها الجسم واجلسي دقايق وبعدالبسي ملابسك وان شاءالله تبهرك النتيجه بس اهم الصبر _اختک سوسو_
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    بالنسبة للسيلوليت يجب عليكي ان تلغي الحلويات و الخبز من قاموسك و لو لمدة معينة لانها تحتوي على مواد كميائية تترسب في الجسم و تعطي مظهر السيلوليت اضافة لشرب كميات كبيرة من الماء للتخلص من هذه السموم ،هذا هو الحل لها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟