السؤال

قبل 1 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل تصرفات ابني طبيعية؟

هل تصرفات ابني طبيعية؟

السلام عليكم راح ادخل بالموضوع ع طول انا ابي استشيركم واستفسر هل حالة ولدي طبيعيه او مو طبيعيه ولدي عمره(5سنوات) لما يكون فاضي او على فراشه بينام يجلس كذا مدري هو يتخيل او ايش بضبط بس يطلع كذا صوت ونين وكذا يناظر ويزم فمه كنه يتكلم بداخله بعدين يسوي حركات بيدينه يجلس ويلف راسه مره ويسوي حركات بيدينه ويرجع ينسدح وبعدين يجلس مره ثانيه وعلى ذا الحال انا خايفه عليه اخاف اللي قاعد يسويه مو طبيعي اخاف يستمر كذا لين يكبر ماني مرتاحه بحياتي من كثر الخوف عليه اذا سالته يقولي ياماما انا اتحلم باولاد بياسر الكبير طبعا هو اسمه ياسر يعني لما يقولي وش يشوف او يسوي كذا زي الخيال بس هو جالس يعيشه وبقوه لدرجه يقوم ويتحرك ويسوي حركات لاشعوريه حاولت اذا اشوفه كذا الهيه اسولف معه او اشغل له التلفزيون ع افلام كرتون او اعطيه يشوف جوالي بس ما ان اغفل عنه إلا يرجع لحالته 😐💔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السلام عليكم ، سيدتي الكريمة لا داعي للخوف طالما أن الطفل يشعر بالأمور التي يقوم بها ويرد عليك على أساس انه يحتلم يعني هو حاليا يفرق بين الخيال والحقيقة لهذا فالأمر طبيعي نتيجة إلى المرحلة العمرية التي يمر بها فالأطفال في هذا السن يكثر عندهم الخيال فقط عليك حاليا أن تشاركي طفلك أحلامه مثلا أن تقولي أن العالم الذي يتخيله الطفل لا أساس له من الواقعية وتشغليه بأمور ايجابية ومع تقدمه في السن ستلاحظين تغير ميوله وأحلامه .....موفقة

السلام عليكم. الأطفال بهذا العمر عندهم خيال قوي . كيف طفلك في المدرسة؟ اذا ما كان هناك أي مشكلة فالرجاء عدم الخوف . السؤال هو كيف يلعب عندما يكون مع الأطفال الاخرين؟ فاذا ما في مشكلة فالرجاء عدم الهلع بل النصيحة هي قراءة كتب عن نمو الأطفال لهذا العمر وشكرا.

قبل 1 شهر

اعملي رقية شرعية او خديه لعند طبيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.