زوجي لا يقبلني ولا يريد مني غير العلاقة الحميمية

العلاقات الزوجية
animate

السلام عليكم مشكلتي مع زوجي ان طريقة حبه غريبه يعني لو مشتاق لي وتلاقيتا مستيحل يبوسني او بحضني بدون مايكمل كل العلاقه انا بصراحه تعبت من هالوضع يحسسني انو انا مجرد جسد مايريد غير العلاقه الحميمه لا أكثر وعندما اسأله يقولي لاني احبك كثيرا ما اتحمل يعني حت لو زارني ببيت اهلي ودخل علي المطبخ يقيم معي العلاقه بسرعه وف كل مكان وف كل زوايه هل الشي هذا طبيعي انا صرت اهرب حتى لو مشتاقه وأريد اشوفه اخاف من الموضوع نفسه ياريت تفيدوني بالموضوع هل فعلا الزوج اذا بحب زوجته يعمل مايتحمل انع يشوفها بدون مايجامعها بصراحه مستغربه طبعا ف بداية زواجنا كان طبيعي شوي يعني ممكن يحضني بدون جماع كان يسمعني كلام حلوو اما الان لا اشلحي وخلاص سامحوني ع الاطاله اتمنى الاقي الحل عندكم والسبب لشي هذا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم هذه العلاقة لا تبدوا طبيعية ولا تبدوا صحية ولذلك عليك العمل على تصحيح مسار هذه العلاقه فالزوج يجب أن يعطى المودة يجب أن يعطى السند يجب أن يشعرك بالحب بالاهتمام بأنه يخاف عليك هذه هى الأمور المطلوبة من الزوج هو ليس بالعشيق الذى يأتى ويخطف منك لحظات من المتعة ثم يهرب هذا ليس قياس الزوج ولا قياس الحب ولا قياس الزوج المحب ولذلك عليك أن تعملى على إصلاح هذه العلاقة وان ترفضى أن تكون فى وقت غير مناسب وفى مكان غير مناسب وتصرى أن تكونى فى راحة تامة وفى مكانك الخاص لكى تكون العلاقة علاقة مستقرة علاقة مشبعة علاقة ترضى الطرفين أما بهذه الطريقة فهى نوع من العبث أو اللعب أو المتعة السريعة والتى لايريد أن يدفع اى ثمن بسيط من أجلها  أن يحترمك أن يتودد اليك أن يشعر بقيمتك وذلك لديك من الإرادة ولديك من التصميم أن تصرى أن ترفضى أن تكون العلاقة بهذا الشكل فى اى مكان بأى شكل لان تكرار هذه العمليه قد يجعله  يشك فيك انت فى المستقبل لذلك احترمى نفسك واحترمى العلاقه الزوجيه ولا تسمحى بابتزاز واستغلال بهذا الشكل .
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    الموضوع مش موضوع كثرت العلاقة الموضوع ان ماتحس في حب و حنية عليهاو هذا غلط. كلميه و صارحيه ان انتي تحتاجين تحسين بالحنية و الحب و مش بس علاقة و ان انتي مش ضد العلاقة بس ان ما يهمل العاطفة و يبدا يحسسج بالحب. بس الصراحة هو يعتمد اذا انتوا في بداية الزواج يمكن هو متحمس و مع الاسام حماس العلاقة يخف و يزيد عنده الحب بس اذا زواجكم مر عليه فترة و هو لا يحضن ولا يبوس هذا خطا. بس حاسبي حاسبي حاااسبي تحسسيه ان انتي مش متستعة او ان هو مثقل عليج او ان انتي ماتبين ترى عادي يروح لغيرج و يوقف يسوي معاج ، راح تندميييييين

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    أنا رجل و أقول لك أن هذا غير صحيح، سلوكه يجب أن يتعدل، يجب عليه أن يتعلم الأحضان و القبل و كيفية التعبير عن حبه، الجنس في كل مكان شيء مقرف و غير سوي.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    هذه حياة مقرفة جداً . أسف على السؤال لكن ماعندك رأي بالموضوع؟ انتي شريك ولكي رأي وقرار مشترك . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تصدقى كلام زوجك فى أنه يحبك بممارسة العلاقه معك بهذا الشكل دون مقدمات ولا مداعبات فالحب ليس له علاقة بالجنس وكذلك الجنس ليس له علاقة بالحب لأن الجنس ماهو الا لتفريغ الشهوة فقط لكن الحب هو تقدير وزوجك إذا كان يحبك كان قدر احتياجاتك واهتم بما تحبين هو لا يحب الانفسه ودليل ذلك أنه يمارس معك العلاقه فى اى مكان عند اهلك ولا يراعى شعورك ابدا بأن هذه العلاقه تحتاج إلى تهيئ ومقدمات ويحاول أن يسألك اولا او يطلب منك بلطف لكن تصرفه هذا لا يجب أن تصمتى عليه ولا تقبلى به لانك اذا طاوعته على ذلك مع الوقت لن يعطى لك اى اعتبار ابدا تحدثى معه واخبريه بما تحبين لكن باتفاق بينكما حاولى أن تفعلى أقصى ما بوسعك لكى تصلحى ذلك معه .

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    الله يكون بعونك، داومي على دعاء في ثلث الأخير من الليل ( ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين ) 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    هذا زوج همجي لايصلح كشريك حياة . نسى انك انسانه ةلستي بهيمه. 
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    هذا ليس حب ،هذه مجرد شهوه. وربما حصل عند زوجك تغير في الهرمونات ،لذا اصبح يفكر كثيرا في الجنس . انصحيه ان يزور طبيبا. فانت معك حق فالمرأه بطبيعتها عاطفيه تحب اللمس والقبلات والاحضان، وحينما تفتقد الى هذا الشيء فانها تتعب نفسيا. وعلى زوجك ان يعي ذلك . الجنس مثله مثل اي شهوه  مثل الاكل يجب ضبطها.   وفق الله بينكم والف بين قلوبكم . ورزق زوجك الهدى والتقى والعفاف . 
  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى زوجى لا يقبلنى ولا يريد منى غير العلاقة الحميمه فأنا أقول لك احيانا الرجل يعبر عن حبه بفعل ذلك بعكس المرأه تريد بالقول وليس بالفعل ولكن مع ذلك انت حاولى أن تحدثى زوجك وتحاولى أن تنصحيه بأن ياتى معك واذهبى إلى متخصص علاقات حتى يساعدكما فى الوصول إلى حل يرضى كليكما واخبريه أنه إذا كان بالفعل يحبك سيأتى معك لكى يحاول أن يصلح من نفسه أو على الأقل يأخذ بكلامك وانت لن تذهبى انت متواجده معه فى اى وقت لكن يجب أن يحترم العلاقة ويحترم مشاعرك كما يريد هو أيضا انت لك حق أيضا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع هذا ليس طبيعى نعم هو له حق أن يطلب منك العلاقة متى شاء ولكن فى المنزل منزلكم لكن يريد العلاقة معك فى اى مكان هذا ليس طبيعى ولا توافقيه فى ذلك وبالنسبة لانه يقيم معك العلاقة بدون اى مقدمات هذا خطأ أيضا فأنت حاولى انت بما أنه لا يفعل معك مقدمات ما قبل العلاقه أن تفعلى انت معه ذلك بحيث يتعود مع الوقت وحاولى أيضا أن تتحدثى معه بهدوء وتحاولى أن تنصحيه بأنه يحاول أن يتمالك نفسه عندما تكونوا عند اى احد فلا يجوز أن يراكم أحد وايضا حدثيه بما تحبى وهذا حقك كما له حقوق أيضا حاولى معه إلى أن تصلى معه إلى حل يرضى كليكما.

  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    صارحيه يمكن في شئ زاعجه منك 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الحل استمتعي ومتعيه لا يدور غيرك 

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    تمنيت لو ان زوجي مثله وين المشكلة استمتعي معاه الحياة بنعيشها مرة واحدة 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    ومالمشكلة في ذلك؟ دافع مهر وتكاليف العرس والبيت ومن حقه يستمتع بالجنس في أي وقت يشاء هذا حقه . اذا ليس لديك رغبة اعرضي عليه ان الزواج بالثانية تلبي رغباته. 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟