زوجي تزوجني على أني خادمة له بدون أي صلاحيات أخرى

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي تزوجني على أني خادمة له بدون أي صلاحيات أخرى
السلام عليكم انا دربي متزوجه ما كملت سنه زواج انا عمري 29 وزوجي 40 وقد سبق له الزواج مرتين مره زواج متكامل وجالس ممكن نفس المده الى معايا مره خطوبه وفسخ زوجي من الازواج الى تفكيرو جدا قديم يبغا المرأه تنظيف غسيل طبخ مطيعه بمعنى أصح خدامه تحت رجل زوجها مالها ولا رأي ولا اي شي في الحياه هوا الى يقودها ع الصح والغلط انا لحظه عليه من الخطوبه بس للأسف ممكن أكون انا سبب نفسي الى وصلتوا ذحين بس اقول تصيب الى خلني اكمل انا ذحين حامل هوا ماعندو أبدا اسلوب يحب يجرح بالكلام اي مشكله تصير معايا واشتكي اهلي يقولي اهلك يحرشونك وأمك ويتكلم عليهم كلام قله ادب غير كذا دايم يذم في خلقتي يقولي لا خلقه ولا اخلاق ولا مال و احمدي ربك انو اتزوجتي وانتي فينك من الحريم غير كذا ما يبغا لا يخرجني ولا يبغاني اخرج مع اهلي وحاط عليه قوانين حتى الين نخرج سوا ونجلس الين 12برا يتكلم ويقول انا ما أحب واحنا اتاخرنا برا يبغا زي حقين زمان غير كدا راتبو 10الاف ويعطيني مصروف 200 ويقولي انتي عندك الضمان مع العلم الضمان انا خرجت منو وصار لأختي في اشياء نفسي اشتريها ما اقدر كل شي عندو وشايفو فضاؤه ومالو داعي لدرجه ابى اشتري ملابس حمل يقولي الدولاب مليان انتي دوبك عروسه وانا في التاسع دحين المشكله انا ذحين في بيت اهلي ويبغاني انا الى ارجعلو وروح بيتو هوا ما يبغا يجيني بسبب انو اتمشيت مع اهلي وجالسنا الويكند حق الأسبوع دق الساعه 11في الليل واحنا دوبنا وصلنا من ينبع الى مكه صار يتلفظ كلام ع اختي الكبيرة اختي ردت عليه قال انا شاورت عقلي وما ابغى اختك رحت بيتي ولقيتو مغير المفتاح حق البيت وهاذي تاني مره يسويها فيا الين نتخاصم وذحين يبغاني انا الى اروح عندو مو هوا الى يجي ونتفاهم وانا رفضت حاولت اتكلم معا بس للأسف من دون فايده شايف انو هوا صح
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user من الواضح انه لا يعاملك معامله كريمه ويبخل عليك بكل شيء ، هو يستكثر عليك المال والكلمه الطيبه وهذه الطريقه لا تترك مجالا لاي استمراريه في الزواج . ما دمت عند اهلك وحامل في الشهر التاسع فابقي عندهم لحين ولادتك بعد ان تخبريه بذلك واطلبي منه ان يتفاهم مع والدك . لكل شيء حدود، الزوجه تضحي وتساير ولكن مقابل التقدير والاحترام . انتظري رده فعله بعد ولادتك وعندها تقررين مصير زواجكما.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول

    للاسف - هذا النسان لايصلح - يجب ان يترك لكن ماذا عن الحتلة المادية لو تركتيه - يجب ان تجدى حل مادى عند تركك له

  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لا ترجعي له الحياه اللي ما فيها احترام ليست حياه هو ما يلزمك الإنسان يعيش مره واحده ما دام هو ما يحترمك احترمي نفسك في البعد عنه
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    تطلقي وحرري نفسك ظل حيطة ولا ظل ذكر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    احترامي نفسك وخليكي لبيت اهلك
  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    من مجهول
    من دليل تصرفتو مالازم ترجعيلو عيشي حياتك مع بنتك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الافضل انك تتركيه وهو ما ترك مجال للصلح خليكي بيبتك اهلك معززة مكرمه قبل وبعد الولادة ولا ترجعيله يمكن لو رجعتيله راح يعاملك اسوء ويهينك اكثر . لانه عادة يكون هاد طبع ونادرا ببتغير وبما انه متزوج اكتر من مرة معناته الحياة معه شبه معدومه ما الها طعم غير الذل والاهانه فبدون ما اتفكري لا ترجعيله .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا ترجعي
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    انا اشاطر الرءي القراء .هذا الانسان مريض نفسي نرجسي حالته ميؤوس منها.لانني للاسف اعيش مع شخص مثله حياتي معه عذاب رغم انني اشتغل و اعيل نفسي.فكيف بك انت يابنتي لا تملكين شيءا تعيلين به نفسك و تخففين عن نفسك .انصحك بعدم الاستمرار مع هذا الشخص الذي لا يملك حس العاطفة و سيحرم ابنءه منها و يعذبهم معك .انا جلست مع هذا الزوج ٢٤ سنه لم يتغير فيه شيء . كان خطءا كبيرا مني.و انصح كل من تزوجت من وحش ان تنفصل عنه و يجعل الله لها مخرجا.خصوصا و ان لك اهل يحنو عليك و بنتك تتربى في عزهم .انا لم يكن لي اهل و لا بيت و لا مال حينها .و لما ملكت المال كان الحال غير الحال.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اذا ما تغير حاله لا ترجعي قيل الطفل ما يصيرو اكثر من واحد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا اتفق مع الاخصائيه النفسيه ميساءابقي عند أهلك الي الولاده وبعدها اتفقوا على حل يرضيكم اما الاستمرار في الزواج بالحب والاحترام وإما الانفصال وانا أفضل أنك تحاولين اكثر من مره للحفاظ على الاستمرار من اجل المولود حتي يعيش في أسره مترابطه .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    زوجك رجل معقد و تافه وطلاقك منه افضل لك وللمولود القادم لايمكن لرجل ان يتجرأ على امرأة مالم تكن تلك المرأة ضعيفة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    في مثل بيحكي لو فيه خير ما رماه الطير وهو مطلق كذا مرة اكيد زوجاته السابقات ما تركوه من شي قليل لا نه دكتاتوري و متسلط وقاسي و لئيم أنا بحكيلك سنفري بحياتك واهربي منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تفكري بالطلاق على الاقل هذه الفترة لانه ليس حل، تفاهمي مع زوجك في جلسة هادئة واحضري له هدية، تقربي اليه، وطوّعي هذا القلب الجامد واجعليه يلين
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قد يكون لديك امال معينة من زوجك ولم تتحقق، فليس كل ما يتمناه المرء يدركه، حاولي انتي تقريب الفجوة وافعلي ما يحب زوجك بقدر استطاعتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كرامتك وانسانيتك فوق كل اعتبار واهم من كل الازواج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تقدري تخليه يحبك ؟ المثل يقول خذ الي يحبك مو اللي تحبه، لانه اللي يحبك حيبحث عن سعادته، بس هذا ولا عمره بيفكر فيكي، لا تهيني نفسك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتي حصدتي تعاملك الخاطئ وما كنتي محافظة على شخصيتك وكرامتك .. لازم تغيري استراتيجية حياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طيب يا اختي لماذا لا تتحدثي مع زوجك انك انسانة وتردي العيش عيشة كريمة كباقي النساء لماذا لا تتحدثي معه عن كل الي في قلبك وعن مستقبل بنتك حاولي مرة واثنين لا تيأسي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تحكمي على طفلتك في الإعدام المبكر انصحك بالذهاب لبيت اهلك ولا تكملي حياتك معاه ، بنتك راح تعاني نفس المعاناة التي تعانيها الان لحقي حياتك واطقلي منه وربي بنتك بعيد عنه يا اختي .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا