أكره وجود زوجي بالبيت بسبب؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتي اني اشعر باكتئاب شديد من حياتي بالمجمل والسبب فيها زوجي كلما حاولت التقرب مته يبعد عني مع ان زواجنا في البداية كان عن حب الان اكملنا عامنا السابع عشر ورزقنا باولاد لكن من بداية الزواج وخياناته لاتنتهي وكنت اصبر مت اجل المنزل والاولاد زيادة عن ذلك بخله الشديد علي وعلي اولادنا بالتالي نزلت الي مجال العمل ولا استطيع توفير اي مبلغ لان كل دخلي يذهب للمنزل والاولاد اصبحت الان امر باكتئاب شديد واصبحت لا اتقبل وجوده في حياتي اشعر بالسعادة عندما لايكون موجود وعندما يدخل الي المنزل اشعر بحالة اختناق واني لا ارغب بوجوده لم يعد عندي اي استعداد لاصلاح شي في نفس الوقت لا اريد ان يتربي اولادي في بيئة مشتته الرجاء نصحي ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userالطلاق والإنفصال عن زوجك سيخلقان مشاكل جديده وسيتستت أولادك بالطبع . لقد صبرت طيله هذه المده فلا تضيعي تعبك معه . إذا كنت لا تريدين إصلاح علاقتك به سيتمادى في بخله وعلاقاته النسائيه فالأفضل لك أن تغيري سياستك معه وتحاولي أن تجذبيه نحوك بخطه مضاده لتعاملك السابق معه . لا بد أنك تعرفين جيدا ما يحب وما لا يحب ، اهتمي به ، حسني العلاقه بينكما ، ابتسمي في وجهه و كوني متفائله وبادري انت يتغيير جو البيت الى اكثر فرحا و ان شاء الله تجديه لان وتجاوب معك.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    هذا الشخص بخيل في النقود وفي المشاهر ولا يفكر في شيء غير نفسه وبالعالب مصاب هو الاخر بالاكتئاب والوحدة ... وجوده مثل عدمه ... ان كنتي تستطيعين الابتعاد قليلا .. ابتعدي ... لعله يشعر بغيابكم ويتغير .. لو لم يشعر ولم يتغير تطلقي منه وفي كل الاحوال انتي من تتولين قيادة كل الامور حتي المادية منها .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الله يهديه يارب ، اجلسي معاه فكريه في كل الماضي وخليه يفكر في الاولاد والمستقبل وعيه انه بيهدم البيت وهو مش منتبه لتصرفاته وانك مش متحملة اي شي .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا ابنائك كبرو وبيتحملو مسئوليتهم لنفسهم اطلقي منه وما تفكري فيه انتبهي لحياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    في وقت لما يكون رايق وهادئ إجلسي معاه وطلعي كل الي في قلبك ولازم يسمعك واطلبي منه ان يسمعك ويفهم شو بدك ويفكر في كلامك واخرجي بنتيجة معاه .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إجلسي مع جوزك وما تحكي معاه في الموضوع نهائي لاكن فكريه في ايام الحب وقبل الزواج وكيف كنتي تحكي معاه ولما تشوفيه فكريه بكل الذكريات يمكن يحن لهديك الايام .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والله يا اختي الكريمة بدك تتحملي وتيجي على نفسك من أجل الاطفال شو ذنبهم ابنائك ضحية ولعل الله مع مرور الوقت والزمن يغير حاله ويفرجها عليه ويرجع لايام زمان .
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    برأيي أفضل الحلول لك هو الانفصال 17سنة زواج ماذا أخرجت فقط أبناء والحب أختفى فيها حصيلةهذه الأعوام خيانات لا تنتهي بخل شديد خروجك للعمل مضطره مع عدم الكفاية قرب منك وبعد منه وأخيرا اكتئاب شديد كل هذا في سبعة عشر عاما اعتقد أن اكبر أبناءك في 16-عام وبالصف العاشر فوجود الزوج من عدمه لا أثر له حاولي للمرة الأخيرة الجلوس معه وإظهار نيتك بالطلاق حال عدم تراجعه وصلاحه ومن الجيد إدخال أحد في جلسة الصلح ليكون شاهدا بحسن نواياك ولا يلومك بعدها في حال الانفصال ويكون من طرفك وطرفه ومحايدين غير متعصبين الأبناء لا فائدة أن يعيشوا مع أب عديم الجدوى والمنفعة التربية هو للمربي الحقيقي وأن لم يكن أبا صلبيا من صلبه هذا الحل هو المخلص وإلا الطلاق هو حل آخر وبديل وبه تزول كل متاعبك من اكتئاب وخيانات قد تحتاجين عملا آخر أو إضافي لكن لا يمكن عذره بالنفقة الشرعية ضياع العمر والوقت مرفوض الزواج إذا لم يحقق مقاصدها وغاياته لا خير منه حالتك لم يتحقق منها شيئا واحدا سوى الانجاب والذرية هذه منفعة زواجك وأتمنى أن يكونوا صالحين وبارين فيك استثمريهم فهم كنز إذا احسنتي الاستثمار وهذه معاناة لا بد من نهاية لها اكتبيها بنفسك لنفسك وخلصيها من الشقاء والتعب موفقه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا