الرئيسية / قضايا اسرية / خائفة أن أتصرف بلا عقلانية وأخسر عائلتي، فما الحل؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 يوم (10 اجابه)
10 اجابه

خائفة أن أتصرف بلا عقلانية وأخسر عائلتي، فما الحل؟

انا متزوجة و علاقتي بزوجي عادية جدا انا احس انه هناك شئ غير عادي دائما ما يفضل زوجي الخروج الى المقهى او النوم ولا يجلس معي او مع الاطفال الا ساعة او اقل قبل النوم انا اعمل و اساعده في كل شئ في خارج المنزل من مشتريات الى كل اعمالي.اشعر اني دائما على اعصابي .و عندما اواجهه يقول لي احمد الله اخاف ان اتصرف بلا عقلانية و اخسر عائلتي الرجاء منكم ان تنصحوني و شكرا لكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 يوم

زوجك غالبا يتعب في عمله ويحب أن ينام باكرا ، بعض الرجال يحبون السهر والبعض الاخر لا يحبون ذلك. اتركي له حريه الجلوس مع أصدقائه في المقهى ، اتركي له مساحه من الحريه ليكسر الروتين ويتعلق بكم ، اشركيه دائما في أخبار أطفاله ، قربيهم منه ولا تقلقي أو تدمري حياتك العائليه بالشك والظنون . انعمي بحياتك واهتمي بنفسك وحافظي على إهتمامك ببيتك ونفسك ليحب زوجك العوده إلى بيت جميل دافئ.

صورة علم
مجهول
قبل 7 يوم

بينام بدري إنت أدرى بظروف زوجك، اكيد عندو شغل الصبح بدري ـ فـ عشان ياخد قسط مناسب من الراحة

صورة علم
مجهول
قبل 7 يوم

أهم شي تبعدي عن الشكوك والظنون اللي تدمر أي علاقة زوجية ، احكي مع زوجك واسأليه شو في زيادة برة البيت ، وشوفي ايش بيقلك وحاولي تعمليلو اللي بدو اياه في البيت ما أمكن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن