السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

زوجتي ترفض اعطائي باسورد موبايلها

 انا متزوج من 5 سنين زوجتي مؤخراً وتقريبا بحدود 6 شهور زوجتي عملت باسورد لموبايلها وكل ما اطلبه بتقولي هاد حرية شخصية ولازم تثق فيي وقصص وكلام نسوان مو لازم تعرف عنه ... انا بثق بزوجتي وما الها حركات ابدا ولا فوتات وطلعات لكن فكرة انها مخبية شي عني او في سر بينها مدايقتني بس ما بحب اعمل مشكلة لكني قلقان ومو عارف اذا جد هالشي يعتبر حرية شخصية والا من حقي اعرفه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي تامر، ما دمت تثق بزوجتك وتعيش معها سعيدا منذ خمس سنوات فلا تدع الشك يخرب عليكما. من حقها وحقك ان تكون هناك حرية شخصية، فمن الممكن جدا انها لا تريدك ان تطلع على اسرار تبوح لها قريبة او صديقة مثلا. ليس من العيب ان لا نفتح كل اوراقنا امام الطرف الثاني. انصحك ان لا تهتم بهذا الموضوع وان تبتعد عن الشك.

قبل 1 سنة

طريق الغلط يبان ولو زوجتك غلطانه يبان عليها ومش قضيه باسوورد ولا تلفون مايصير احيانا يكون الواحد يتكلم عن امور ما يبي احد يعرفها او انها تخطط لشي وتبي تسويه مفاجاه يعني لا تكبر الموضوع

قبل 1 سنة

ما ادري وش ذا الموضه هذه مو من حقك ربنا قال ولا تجسسو وانت تلعب بموبايل اختك امك وحتى بنتك ما راح تسترجي ليه زوجتك عند الزوجه يبطل في حريه اعطيها مساحه لا تخنقها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن