في أول مشكلة حدثت بيننا طردني من غير رجعة، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

محتاجه احد يحس فيني ويسمعني ضاق الحال بي يعلم الله ، معلقه لي ٦ شهور حامل ولدي طفل لم يتجاوز السنه زوجي م يبغاني وطاردني من بيتي واخوي الي وداني لاهلي جا بس مره وحده حط مصروف لولده ولا تكلم بموضوعي انا وياه أبداً مقهورة ع أطفالي كثير ومقهورة ع عمري انا لسى صغيرة وأتمنى بيتي م ينهدم ولا أولادي يتشتتون ينحرق قلبي لما اتذكر سبب المشكلة لانها أشياء تصير بكل بيت بس زوجي رماني ولا يبغى المسؤلية حتى م هز قلبه اني حامل لساته ساكت وانا أبغى الستر وياه زي كل البنات قسم بالله معاناه م يعلم فيها الا الله انك معلقه م تدرين قدرك الفشل والطلاق أو تستمر الحياة المشكلة انا متصله ب أمه وابوه كمان طالبه منهم يحلون المشكلة وطالبه أبقى ببيتي مع عيالي طلبت الستر منهم ووعدتهم اني اعدل نفسي محد معصوب من الخطا وفعلاً عزمت اتوب من كل غلط بس الصدمة انهم سحبو عليه ولا ردوا عليه أصلاً ب العكس كأنو بصف ولدهم ويبغون الانفصال خصوصاً أمه قالته لي ب الحرف الواحد حياتكم م تصلح لازم تنفصلون ؟ لو كل من صار عليه مشكلة وطلق كان كل الدنيا مطلقين لازم تفهم اننا لسى اول سنه زواج لسى العمر قدام احنا عندنا أطفال مجبورين نعدل أنفسنا عشانهم لو اننا وحدنا كان كل واحد يشوف طريقة بس حرام لسى توهم ع الدنيا ايش ذنبهم لحد يقول لي عادي ياما أطفال عاشوا بدون أم أو أب انا أرد وأقول محد عاش عيشتهم وشاف معاناتهم وقهرهم محد حس وجعهم بس م ادري انا غلط وهم صح أو مين صح فينا انا ابكي ليل نهار لسى واحد م جا ع الدنيا وواحد لسى ي عمري م كمل سنه حتى ؟ م فيه حياه كامله بدون أغلاط لازم بني آدم يغلط ويعدل غلطه وتمشي الحياة ي ناس محد منزهه من غلطه صحيح ولا لا انا حزينه ع نفسي لأني كنت احترمه جداً واسمع كلامه كل مشاكلنا اني ابي حبه ابي يجلس معاي ب البيت ابي يسولف معاي في وحده اعرفها والله تقومه من السفيره تقول قوم شيل النونو سكتها وجيب لي فأين ؟ فين الاحترام ب العكس يموت فيها وانا لأني غبيه رماني لأني تسولت الحب منه طردني لأكن السؤال تتوقعون نهاية مشكلتي طلاق ؟ أم صلح ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لو صارحت زوجك بنفس الكلام الذي تكتبيه لسامحك فهو أيضا بالتأكيد يفكر في طفله القادم ولا يريد له أن يعيش بعيدا عنه . السنوات الأولى من الزواج في غايه الصعوبه وتحتاج إلى صبر وتأني في ردات الفعل ، فكل واحد منكما يأتي من عائله مختلفه ، بتربيه وعادات يوميه مختلفه ولا بد من بعض الوقت حتى تتأقلما وتتفقا على طريقه مشتركه في التعامل بينكما . لا تنتظري مساعده أحد ، اتصلي بزوجك واعربي له عن أسفك لو كنت قد أخطأت لتبدأ صفحه جديده من حياتكما من أجل أطفالكما . ليكن ذلك درسا لك فلا تتسرعي في ردات فعل لا تدركين نتيجتها ، تعاملي بهدوء ولا تجيبي زوجك أبدا أثناء غضبه ، اصبري يوم ، يومين أو أكثر حتى يحين الوقت للتفاهم وإبداء رأي كل واحد فيكما .
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    ارجعي إلى الله واطلبي العون من الله بالصلاة والقيام والذكر تلين القلوب لك وتتيسر امورك وما هو خير لك ربك اعلم به ولا تنحرفي عن طريق ربك حتى لو تطلقتي ف ربما اراد الله لك خير بزواج افضل وستر افضل ارجعي الى ربك وامورك بخير
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا لا تروحي لبيتك وهو طاردك لو توصل للطلاق طنشيه بس خلي احد من اهلك يطلبه مصروف ويتدخل بخير ويفهم الموضوع
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    المفروض احد يتدخل بينكم ويتكلم عليه يصرف على عياله ومايتركك كذا بباله هو ان يادبك او اتركيه لانه عديم المسؤوليه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الي كاتبه ربنا بدنا نشوفه ، وكلي امرك لله عز وجل وادعي ربنا يجيب الي فيه الخير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تيأسي ولا تستسلمي لشيء هتعودي هتعودي ولكن مسألة وقت
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما الك الا ان يتدخل طرف ثالث من عائلتك ويذهب لعائلة زوجك وينهي هذا الموضوع بخير وسلام وتعودي لزوجك بكل خير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تنازلي عن كل شيء وعودي لزوجك مباشرة دون تردد وما اعتقد يرفضك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك ما يريد يطلقك ولكن هو يريد ان يجعلك تندمي على ما فعلتي فقط لا اكثر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتصلي في زوجك مباشرة وتحدثي معه وانك ندمانة وان هناك أطفال بيننا واين مصيرهم وهيتأثر بكلامك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تيأسي ولا تفكري ان الأمر انتهى هناك بصيص من الأمل ولكن تفائلي بالخير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حطي الجميع تحت الأمر الواقع اذهبي انتي وطفلك على بيتك وقتها زوجك مش هيقدر يطردك من البيت وهيسألك سؤال على أساس ماذا تعودي وقتها هتجلسي معه وتتفاهمي على كل شيء بينك وبينه وينحل كل الموضوع .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا اختي حلك ان تذهبي لأحد من عائلة زوجك له كلمة ويؤثر فيهم مثلاً كبير العائلة او المختار وما شابه ذلك وتروي له كل شيء وانك ندمانة على أي شي وحرام هناك أطفال وانتي بدك زوجك ودعيه يتدخل صدقيني هتعودي بنفس اليوم لزوجك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كل شيء بينحل ولكن بهداة البال والتأني وما تستعجلي استهدي بالله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بصراحة الموضوع مش مستاهل يحصل كل هذا مفيش مشكلة معقدة يعني حتى يعاقبلك هيك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟