الرئيسية / قضايا اسرية / السوشال ميديا ستخرب زواجي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
روعة السمراء
قبل 1 سنة (27 اجابه)
27 اجابه

السوشال ميديا ستخرب زواجي

انا سعودية عمري 29 متزوجة وعايشة بقطر من اربع سنوات و مشكلتي الكل يعاني منها !! الشبكات الاجتماعيه صارت تاخذني من زواجي وصرت مدمنة عليها بشكل مب طبيعي خاصه تويتر والوتساب ! الموضوع صار يأثر على علاقتي مع زوجي وصار زوجي يعصب ويزعل على طول مني بسببها :(المشكلة اني ما احس اني مبسوطه ومرتاحه الا لما استخدمهم واحس بملل وطفش مع زوجي :(   بما اني بعيدة عن اهلي وبدولة ثانية فصارت السوشل ميديا هي الي تربطني باهلي واعرف الاخبار عن طريقها .. اذا قطعتها احس اني وحيدة ومنعزله عن الناس ومااعرف ايش صاير .. خصوصا ان زوجي موظف وانا قاعده بالبيت طول الوقت لحالي . زوجي دايم يخانق ومب عاجبه اني اقعد على جوالي كثير .. مع انه اذا جاء اقعد مقابلته لكن برضوا مستقعد لي على السوشل ميديا. حاولت ابتعد عنهم وحذفت التطبيقات عني لكن ماقدرت وكل شوي ارجع لها اكثر من مره . ادري الحل هو اني الغيها من حياتي لكن مااقدر ..حياتي بدونها تصير ممله وكئيبة ومنعزله ..  ايش اقدر اسوي ؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

حددي أوقات معينة لتفحص الجوال وضعيه بعيدا عنك حتى لا يشغلك وتفقده فقط في تلك الأوقات وخبري زوجك بقرارك حتى تتمسكن به وبارادتك

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة

معاج حق اختي اصلا مستحيل نستغني عن السوشال ميديا واللي يقولك ممكن فهذا اكبر كذاب ,, التكنولوجيا تغزو منازلنا منذ القدم ولا يمكن ايقافها ,, حتى لو حذفتي فسترجعين مره اخرى ,, تأكدي ايضا ان زوجك يستخدم نفس التطبيقات يعني حلال عليه وحرام عليج ؟؟ لا عادي استخدميها اهم شيء لا تستخدمينها استخدام خاطيء وانتي تعرفين وش قصدي كونك متزوجة ,, واهم نصيحة وقت ما تكونين مع زوجك لا تلهين عنه مع الجوال لانه راح تتحسينه بوجودة ماله قيمة عندك هو حابب يكون معاك وقت ما يرجع من الدوام ,, هذا زوجك وانتي ادرى فيه .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

زوجك لومابقي اهلك وحبايبك وصحبك وصديقك راجعي علاقتك بيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.