السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

بخيل لدرجة ان ابي من تكفل بمصاريف الزفاف

انا متزوجه من سنه ونصف عمري 23سنه وزوجي 39سنه زواج بدون رغبه لانو ابن عمتي وابي اصر عليه .انا الان ندمانه وعايزه حل عشان اطلق منو لانو طلع بخيل وجبار من ايام العرس طلع علي حقيقتو ما بحب يصرف لدرجه انو العرس عملو لي والدي وهو ما خسر ولا حاجه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الذي يدعوك الى نعته بالبخيل؟ هل ثبت لك ذلك؟ ربما لا يملك المال الكافي وهذا سبب إمساكه عن الصرف. العرس ليس قاعدة لتثبتي بخله، فكثير من العائلات تتفق عليه وتتساعد وقد يتشارك الطرفان او يتكفل احدهما به، ربما احب والدك ان يقدم العرس خاصة ان العريس ابن اخته. تقربي من زوجك واكتشفي صفاته الحلوة وان تاكدتي من بخله، ساعديه على التخلص من خذه العادة وبيني له انك تقدرين الحكمة في الاتفاق وتتجنبين التبذير لكن دون بخل.

قبل 4 شهر

بصراحة ماكان لازم تتجوزيه من الأول لأنو كل شي بيصير غصب الى الزواج لازم يكون بموافقة منك وبرضآكي مو غصب عنك والحل بيكون ضغط عليه من قبل الاهل وبعدين بالقانون مجبور يصرف عليكي ويعيشك عيشة هنية

قبل 6 شهر

يبدو ان والدك من ذوي العقليات الصعبه واضح من اختياره لابن اخته اللي يكبرك بكثير وتحمله للنفقات .. المهم ما يمكن عمله حاليا انك اولا تاجلي الخلفه ثانيا تدرسي زوجك تماما تعرفي صفاته اكثر، مع العلم انه كان المفروض يحاول يعرف رايك فيه قبل الزواح حتى لو عن طريق اخته او احد من العيله ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.