السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

تريد الطلاق بحجة أني أجنبي

السلام عليكم أنا أجنبي متزوج سعوديه كانت مطلقة ولديها بنت وصار لنا متزوجين سنه وشهرين والأن هي تطلب الطلاق بسب غير مقنع لي وهو إني أجنبي ولا تبغى عيال مني وأني مأنفق عليها وأنها لا تحبني وتركرهني وأنا رافض أطلقها فما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي يبدو ان زوجتك عندها شيء لانك خلطت بين انك اجنبي وانها ما تحبك وانك ما تصرف على البيت. دعك من الأولى لانها تعرفها من قبل، ولكن ما ردك على التالية؟؟ هل انت فعلا لا تصف على بيتك؟؟ هل لها طلبات ولم تلبيها لها؟؟ الزواج مشاركة ومن اهم المشاركات الحوار، لذا انصحك ان تجلس معها بهدوء وتخبرها عن رغبتك لتحقيق كل طلباتها لتعيش بسعادة ولكن لتخبرك ما الذي يزعجها، وان تنسى طلمة طلاق لانه لا يجوز ان تكون سلاح يلوح به كل منكما للاخر مهددا به. قل لها ان المشاكل كلها سيتم حلها انتبه الى كلامها فربما عندها حاجة وانت لم تراعيها، وتذكر انك راع وانك مسؤول عن رعيتك وهم اهل بيتك. داريها وتفهم حاجتها.

قبل 7 شهر

اجلس معها وتفاهمو، واذا شفتها مصره بدون سبب واضح، فتسريح باحسان والحمدلله مابينكم اطفال ويغني الله كلا من سعته

قبل 8 شهر

خلي عند امك كرامه وطلقها هي لاتريدك ولا تحبك ولاتريد عيال منك باقي ايه يااخي إنك تكون خدام عندها. أين كرامتك ورجولتك واضح انها تزوجتك لتمتعها جنسيا ولما أخذت منك ماتريد أو واضح إنك لم تقوم بالمهمة علي أكمل وجه أو هي رأت من هو اقوي منك جنسيا. فمهمتك انتهت طلقها ياخروف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.