الرئيسية / قضايا اسرية / أعيش حياتي من فراغ الى فراغ!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

أعيش حياتي من فراغ الى فراغ!

السلام عليكم انا متزوجة منذ ثماني سنوات لدي اربع بنات قبل زواجي كنت أفكر وأقول مع نفسي سوف اكون مرتبة في جميع أمور حياتي ولكن صار العكس فحياتي مكركبة كتير بسبب عدة أسباب من بينها ان زوجي لا يعود الى البيت طول اليوم وبناتي يدرسن في مدرسة بعيدة فلا يرجعن الا ليلا مع والدهن فأبقى في البيت وحيدة فأحس بالملل وحتى تغديتي غير صحية لان ليس لي وقت للأكل محدد المهم حياتي فارغة وحتى انني في منطقة ناءية فلا اخرج من البيت الا الى بيت العائلة فراغ على فراغ أرشدوني ارجوكم فأنا ضائعة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

الحق معك صديقتي فانت تعيشين في وحده وملل ولكن يمكنك تحويل هذا الوقت الممل الى وقت مليء بالنتاج والانجاز والتطور. هناك سيدتي على النت مواقع مجانيه عربيه واجنبيه لتعلم اي شيء تريدينه فيمكنك تعلم اللغات والحصول على شهاده او تعلم اشياء اخرى ممتعه جدا .ادخلي للنت وابحثي عن اشياء ممتعه وتعلميها وطوري نفسك وسوف تدهشين كيف ستمتلا حياتك وتفكيرك وقلبك وكذلك انصحك بالقيام بالتمرينات الرياضيه اليوميه في المنزل فهي ايضا تساعد على افراز هرمون السعاده وتساعدك على تنشيط ذهنك .

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 3 شهر

اشغلي نفسك في دروس الدين وحفظ القران

صورة علم
عمران
قبل 1 سنة

ابحثي عن عمل , و املئي وقتك و منه تجيبي دخل لكي و تساعدي نفسك و عائلتك ... و توسعي مداركك و اطوري نفسك و تخرجي من هذه الحالة النفسية الي انتي فيهاى .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.