الرئيسية / قضايا اسرية / تزوجته لأهرب من أهلي وقعت بمصيبة أكبر

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

تزوجته لأهرب من أهلي وقعت بمصيبة أكبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجه من سنتين واكثر زوجي أكبر مني ب20سنه مريض نفسي وموسوس وشكاك ومنعزل ومتشدد حارمني من كل شيء لا سوق ولا طلعه ولا نت ولامطعم ولاحتى تلفزيون ولا زيارات ولا شيء حياته ممله الين تعبت نفسيا وصرت أخاف من التجمعات انا تزوجته لظروف ......ابي قاسي وأمي متوفيه كنت ابغى ارتاح من ابوي وزوجته وطحت بمصيبه أكبر انا تورطت ومو قادره اسوي شيء وما ابغى ارجع لابوي وزوجته وش الحل يارب صبرني....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

وعليكم السلام صديقتي ،احزنت قلبي بما تمرين به هربت من قسوه ابيك لمرض زوجك،في الوقت الحالي ما عليك الا بذل الجهد والعمل على علاقتك مع زوجك اي تقربي منه واشعريه بالامان وتفهميه واقنعيه بهدوء وبالتدريج بالامور لانك لن تستطيعي الحياه بهذه الطريقه ابدا وبعد قليل امامك حلان اما الانفجار او الهروب ،انت انسانه صديقتي ومن حقك الحياه وما تعيشينه ليست حياه وانما اصعب من سجن ،عليك الاختيار اما ان تعيشي بهذا السجن او تحتملي ابوك قليلا حتى تجدي لنفسك مخرجا ،كوني قويه صديقتي ولا تثبتي في مكانك متلقيه للاساءه بل تحركي ودافعي وانقذي نفسك واياك والحمل والانجاب حتى لا تتعقد حياتك اكثر .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

اما انك ترجعي لابوك القاسي ووتصير عندك على الاقل انترنت تلفزيون سوق وووو مع قسوه الوالد لكن هناك متنفس فيه خيارات اخرى للتسليه .. بس مع زوجك الشايب سجن قونتامو .. اما تكملي مشوار الصبر .. اما ترفضي هذي النوعيه من الحياه وتعيشي مكرمه في بيت اهلك .. شوفي ماهو اصلح لك بيت زوجك او بيت اهلك وسويه

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

ما تتسرعى بطلب الطلاق حاولى ان تساعديه وتقفى معه فى مرضه يمكن يتعدل سلوكه فابوك غير باقى لك وبالنهاية زوجك هو سترك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.