ماذا أفعل مع زوج يحتفظ بصور حبيبته السابقة ؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم بدايه اني متزوجه من سنه تقريبا اعاني من انو زوجي كثير المشاكل بالاضافه يحتفظ بصور قديمه للفتاه احبها في الجامعه وايضا تليفونه فيه رمز ويهددني اذ حاولت افتش وراه راح يطلقني وداءما يطردني عل اتفه الاسباب ويهددني بطلاق كثيرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userوعليكم السلام صديقتي ،ماذا تقصدين بيطردك ؟وكيف تسمحين له بهذه المعامله انصحك باللجوء لتدخل اهلك ولا تخافي من عواقب الامور فمن بدأ معك منذ بدايه الزواج بالطرد والتهديد لن يتوانى عن فعل اي شيء وانت لست بامان معه فانقذي نفسك واذا لم تنجبي او تحملي بعد سيكون افضل .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي كمان تراجعي نفسك، فقد قرات كلام مبالغ فيه، لا سلبية الا وضعتيها في زوحك، هناك شئ خاطئ وغير منطقي، علينا مراجعة انفسنا دائما لنرى التقصير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا شك انه مخطئ ولا مبرر له ان يفعل ذلك، هل انتي مقصرة ؟ اتمنى ان تراجعي حياتك اخر عام، الزوج دائما يبحث عن فراغ ، اقلبي البيت لجنة ، حاولي تكوني صديقة له ومو مجرد زوجة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزوج لازم يعترف ويستوعب ويقتنع ان الحياة تغيرت والاولويات يجب اعادة ترتيبها خذى بيده لينسى الماضى لان سبب كل المشاكل بينك تذكره لحبيبته السابقة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وماذا الذى يجبرك على العيش مع شخص خائن، كاذب، ظالم، لا يخاف الله في بنات الناس ؟ انتى تجني على نفسك وحياتهك، العيشة بدون مثل هذا الرجل افضل بمليون مرة
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم حبيبتى التهديد بالطلاق دا معناه ماتفرقش معاه سواء كنتى فى حياته او لا وطبعا الحياة بالشكل دا دمار لان ليس فيها استقرار ولا أمان وان كنتى متأكده انك مش هتكملى معاه لاداعى للأنجاب وطردك لاتسكتى على هذا انتى فى اول الحياة معه واذا طردك لاتعودى له حتى يأتى ويأخذك معززة مكرمه من بيت أبوك لاتهينى كرامتك بس اهم شئ لاتكونى انتى الغلطانه اما من ناحيه احتفاظه بصورة حبيبته هذا شئ منه مش مضبوط وليس من الاخلاق وعلي على رأى المثل يبل الصورة ويشرب مياهها لافائدة والله لو اى رجل عاقل او اى فتاه عاقلة لاتفكر فى اى شئ مضى الا حياتهم وبيتهم ومستقبلهم مافيش حد يستاهل ان نبكى عليه لكن نقول ايه عقول
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا زوج لا يعاش معه،لماذا تزوجك اذا كان يريد العيش على الاطلال لحبيبته السابقه ،اسمحي ان أقول لكي لانه لا يوجد ثقة بنفسك كونك سمحتي اهذا الانسان ان يقلل من احترامك ولا يراعي مشاعرك ويحتفظ بصور اخرى لديه ،اعرفي مكانتك عنده يا اختي لانه لو بقي هكذا سوف. تتعبي طوالًعمرك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا