أبي يراقب كل تحركاتي وأفقدني الطمأنينة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أبي يراقب كل تحركاتي وأفقدني الطمأنينة
انا بنت عمري 15 سنه امي وابوي عذبوني بحياتي بشكهم اني اسوي أشياء غلط و أتعرف على شباب ووكذا وابوي مرقبني بكل تحركاتي ودايم يسأل الاستاذات عني وعن أخلاقي وماقد قالو له اني ماني كويسه وباقي يشك مره وحده غلطت وتعطرت بالبيت وانا رايحه المدرسه جاء وسبني وخاصمني وقال انتي خبيثه بالغلط وفهمته بس مافي فايده وكمان حتى لو سويت شيء صح يفهمه غلط مريض أكره وكمان امي اذا سويت شيء غلط تقول لاخوي قدامي وكمان هو يسوي اغلاط ولكنه سوا شيء قهر ليش كذا يعاملوني أتمنى اموت ولا أعيش كذا وبعض الحيان اسولف مع امي اعلمه ايش صار معي بالمدرسه تروح تقول لابوي واذا قلت لها ليش تقول لازم الأب يعرف عن بنته كل شيء ياناس ماني قادره أعيش كذا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا عزيزتي لا تحزني ولا تحبطي مما يحصل معك ،انا لا ادافع عن اهلك ولكن اخبرك بانهم يخافون عليك في هذا الوقت الصعب من الدنيا وغياب الاخلاق والمباديء وصدقيني هو ليس عدم ثقه بك ولكن خوف وحرص من جانب والدك وكذلك خوف من المسؤوليه من جانب والدتك فهم يريدون حمايتك ولكنهم بالغوا بالامر قليلا واعرف ان مبالغتهم غير مريحه وتؤذيك ولكن لو حاولت تفهم اهلك والتعاطف مع مشاعرهم تجاهك لن تزعلي لهذه الدرجه .لا تجعلي مراقبتهم لك تهز من قيمتك او صورتك امام نفسك بل كوني واثقه بنفسك واعملي الصحيح وامض في طريقك ولا تهتمي .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    سمعتي المثل اللي يقول : " كلن يرى الناس بعين طبعه" ما اقصد الاســاءة لكن هذا الواقع معظم اللي يشككون في نزاهة اولادهم وشرفهم ,, تلاقيهم هم من يفعلونها للاسف حتى لو كان الاهل سواء الاب ام الام ,,, مشكلتنا في العالم العربي ما نثق باولادنا اي شيء يقوله كذاب ,, مستحيل يصدقك ,, مما يسبب للولد او البنت حالة نفسية ,, ومعظمهم اذا ما كان الكل ,, يسوي الشيء اللي اهله ظالمينه فيه ,, يعني هو انسان عفيف وطاهر ويتهمونه بالكفر والكذب او الخ راح يسوي اللي اهله وصفوه فيه بمعني هي "خاربه خاربه" سواء عملت هيك ولا هيك هم ظالميني ...! اسمعي نصيحتي حافظي على نفسك ,, ولا تعصي اهلك ,, هم يسون هذا الشيء بدافع الخوف ولكن بطريقه خاطئه نتيجة الجهل والعادات والتقاليد وتربية الاجداد لهم ,, الله يكون في عونك ,, كملي دراستك واشتغلي وانتظري ولد الحلال ينسيك هذا الحال التعيس .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تحكى لامك الا الاشياء اللازمة اللى ما تجيبلك مشاكل مع والدك واضح ان امك لا تحتفظ بالاسرار
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    اتفهم غضبك أختي. العالم اللي نعيش فيه اليوم صعب. تصفحي قصص البنات اللي بعمرك في هذا الموقع. اغلبهم تعرف على شباب بطريقة أو بأخرى. الشباب اوهموهم بالحب والغرام والرومانسيات وبعدها اوقعوهم في الفواحش والمعاصي ودمروا حياتهم. أهلك عارفين هالشي وخايفين عليك. تصرفهم ممكن يكون غير صحيح ولكن في مسؤولية عليك انتي لتبني الثقة معهم ويشعروا بالأمن والامان أن بنتهم واعية وناضجة ودينة وما تتبع خطوات الشيطان. برأيي ابدئي اقرأي كتب وتثقفي أولا بيزداد عندك الوعي والثقافة وبنفس الوقت ممكن تكبري في عين أهلك. بالتوفيق أختي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاذرى على كلامك فهم بالنهاية والدك وامك ويريدون الخير لك استميليهم اليكى وصارحيهم بضيقك من تصرفاتهم بطريقة مؤدبة حتى ما يغضبو عليك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والدك ليس شاذ عن القاعدة فاغلب الاباء مثله ومن شدة خوفهم على بناتهم واولادهم يتصرفون بسلوك متشدد مع ابنائهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا بنتى انتى فى سن حرجة واهلك خايفين عليكى يجب ان تقدرى خوفهم وتتحمليهم وتراعى شعورهم ولكن بدورك اكسبى ثقتهم واثبتى لهم حسن تصرفاتك حتى تهدئى من مخاوفهم
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا