زوجي يمنعني من المشاركة بتربية ابني

قضايا اسرية
animate

سلام الله علبكم اريد فقط سؤالكم في امر ارهق نفسيتي . زوجي يمنعني في التكلم في ما يخص ابني الرضيع كلما قررت شيءا يمنعني ويقول انا والده وانا من يحق لي هذا ارجوكم هل هذا حق هل شرعا انا لا املك الحق في اختيار شيء لابني وانا من اسهر عليه وتعدبت في حملي كل هذا وليس لي الحق؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي ولماذا تتحدثين في امور عندما ستتم ستجدي ان لاقرار سيكون مشترك، بالطبع لك حق ولكن بالاتفاق بينكما، ولا تتحدثي من الان تثيري مشاكل في امور مستقبلية علمها عند الله، كان تدخلي مشادة معه حول مدرسة الولد، ولا يزال امامه سنوات عديدة لياتي دور المدرسة، قولي له انت الراعي وانت تاج راسنا والقرار لك، وفي الحقيقة عندما سيأتي الموضوع للقرار انت من سيتخذه انت من تربين وانت من توجهين وانت من ستتصرف معه، زوجك في العمل وانت معه كل الوقت، والقرار سيكون بتفاهم لانه هو ايضا ابوه ويريد مصلحته، قولي له في وقت القرارات سيتخذ الاب القرار المناسب فلا تفتعلي مشكلة من الان واستمتعي بلحظتك في تربية ولدك، واستمتعي في حياتك الان ولا تفكري بقلق وتعملي مشاكل للمستقبل، ربنا يعلم ماذا سيحدث لنا بعد سنة، نحن لا نضمن دقيقة من العمر، توكلي على الله واستمتعي وعيشي اللحظة الان.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تضخمى الموضوع الولد مازال رضيع والوقت كفيل ان يعيد المياه الى مجاريها مع زوجك اتركيه يعبر عن مافى داخله وانتى اهتمى بطفلك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب ان تكونى قوية الشخصية وتفهميه انكى ايضا امه مثلما هو والده ولكى الحق مثله فى ابداء رايك فى ما يخص الولد
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ربما هو مصدم من فرحة انه صار له ولد

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟