أرفض فكرة الطلاق من أجل أطفالي لكنها مصممة على ذلك!

قضايا اسرية
animate

سلام الله عليكم اخواني واخواتي الكرام .أرجوكم انصحواني فأنا حائر من امري ، مشكلتي وصلت انا وزوجتي الى طريق مسدود بسبب كثرة المشاكل وهي تريد ان تذهب الى بيت اَهلها وطلبت الطلاق ، مع العلم ان لنا 3 أطفال ولدين وبنت عمر البنت 4 سنوات ، انا رافض فكرة الطلاق بحكم ان الأطفال مالهم ذنب وهيه مصممة على ان تذهب الى بيت اَهلها وان أطلقها .المشكلة انا وافقت بان تذهب هيا الى بيت اَهلها بشرط ان تأخذ معاها الولدين وتترك البنت والسبب ان زوجتي أخبرتني في مرة من المرات بان والدها كان كثير التحرش بها وهيا صغيرة وفِي مراهقتها ولا احد يعلم بذالك ، ولا زال يتحرش ببنت اختها التى لا تتجاوز عمرها 11 عاما ، مع العلم با انه شايب ومن مرتادين المساجد وعمرة يتجاوز ال 70 عاما ، اسأل الله بآن لا يبتلي احد بهاذا المرض .واخبرتها بان أخذ البنت واحطها عند أعمامها اَي اخوتي وهي ترفض بحكم ان لهم ولد عمرة 18 عاما وتخاف عليها بان يتحرش بها ، بالرغم ان البيت صغير والعائلة كبيرة وتربية اخي لا اولادة صالحة .انصحوني جزاكم الله خيرا ماذا افعل لا اريد ان احرم زوجتي من طفلتها ولا اريد ان تذهب الطفلة الى بيت جدها وأمها لا تريدني ومصممة على الطلاق .والشاهد الله أني كنت احبها وأعاملها أحسن معاملة اما الان فوالله أني قنعت وطابت نفسي منها .ما كاسر ظهري الا الأطفال الي مالهم ذنب .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام سيدي ،لا تظلم ابنتك الصغيره ولا تبعدها عن امها فاخوتك وزوجاتهم لن يحبوا ابنتك كما تحبها امها وابعادها عن امها سوف يدمرها وبالتاكيد زوجتك ستحمي ابنتها وتوعيها .ومن ناحيه اخرى لماذا لا تحاول وتحل الخلاف مع زوجتك فهي بالتاكيد لا تطلب الطلاق وانت تعاملها احسن معامله بل ان هناك مشاكل عليك التحدث معها فيها ومحاوله حلها .انصحك بان تترك زوجتك مع الاولاد قليلا عند اهلها حتى تجرب الحياه بعيدا عن بيتها وتقرر ولا تستعجل في امر الطلاق ولا توافقها .
  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    الطلاق امر يعود اليكم .. لكن امر الطفله فأرى ان والدتها ستكون ع قدر كافي لحماية الطفلة لأنها تعلم بما يفعله والدها .. فستكون ع حذر ...تفاهم معها في طرق حماية الطفلة والانتباه الى لبسها حتى وان كانت طفله .. ابعدو الطفله عن جدها والحديث معها بالابتعاد عن جدها لأنه لا يريد ازعاج او سيغضب من غير ايضاح السبب الحقيقي للحفاظ ع برائتها .. ايضا اخبرو الطفله بأمور تحميها من التحرش ع مقدار عمرها وتفكيرها .. كأن لا تخلع ملابسها امام احد ولا تسمح لاحد بلمسها في الاماكن المحظورة .. وانتم اعلم بالشيء المناسب اللذي تكون ع اطلاع لها .... اما بالنسبه لأقربائك مهما يكن صلاحهم فالأفضل ان تبقى الطفلة تحت نظر والدها او والدتها ولا تأمن احد ع اطفالك بطرق مبالغه .. فالتحرش اصبح ظاهرة متزايدة .. ان كان لابد من الطلاق فجعل طلاقكم ناجح .. وتعاونو في انجاح العلاقة الأسرية لأطفالكم فالأبناء ايضا يحتاجون لأساسيات مكتسبه من الأب وايطار التحرش بالابناء اصبح اكثر من البنات خاصة في المدارس والاقارب .. الام هي اساس البناء للاطفال ولن يكتمل البناء الا بالأب .. فإن كان الانفصال هو الأمثل فانتم الان سويا تناقشو بالمهام الخاصة بالاطفال .. حفظ الله ابنائك من كل سوء ..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الطلاق مو حل بهذه السهولة استعين باشخاص مؤثرين على زوجتك ليضغطو عليها ويقنعوها بعدم طلب الطلاق من اجل الاولاد
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركها تاخذ فترة نقاهة فى بيت اهلها حتى تفكر بشكل عقلانى وسليم صدقنى حتاتيك تترجاك تعود الى البيت فلا تستبق الاحداث
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما قنعت نفسك بالطلاق وزوجتك مصرة عليه فرد اليها حديقتها وكل انسان بياخذ نصيبه
  • علم
    علم
    من مجهول
    مهما يكن لا تعطيها البنت حتى ما تتعرض الى التحرش من والدها المريض خليها ببيتك ولتذهب زوجتك لوحدها
  • علم
    علم
    من مجهول
    تفاهم مع زوجتك وتوصل الى حلول ابحث معها اصل الخلافات والمشاكل حتى تضعو خطة للعيش المشترك بدون نزاعات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟