الرئيسية / قضايا اسرية / خائفة أن تتدمر علاقتي بزوجي بسبب غيرتي الزائدة

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

خائفة أن تتدمر علاقتي بزوجي بسبب غيرتي الزائدة

غيرتي على زوجي جننتني انا لا انكر انني واثقة من نفسي و اعلم انه يحبني و يحترمني بالرغم من انه خمس سنوات و مازال لم نرزق بالاطفال في الاعوام الاولى لم اكن غيورة عليه مثل هذا العام لا اتحمل اذا رايته يتكلم مع اي امراة و لو كانت تعمل معه اعلم ان هذا حبي الشديد له و خوفي ان اخسره ومشكلتي انا الان خائفة ان تدمر علاقتي بسببي غيرتي الزائدة التي تخلق مشاكل كثيرة بالرغم من انه صابر على هذه الغيرة الله يرزقني الحمل و يرزق كل انثى.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

اللهم امين يا رب العالمين ولا يجعل الاطفال في خاطر احد، ولكن يا سيدتي هذا رزق من الله. لذا يجب عليكما ان تعملا فحصوات لمعرفة سبب التاخير ومعرفة هل يوجد عائق عند اي منكما وهل له علاج ام لا، احيانا الانتظار لا يكفي وحده. الامر الاخر التوتر يقلل من فرصة الحمل عند السيدة لذا يجب ان تسترخي قليلا، وان شعرت ان السبب منك وانه لا يعاني من مشكلة في الانجاب فانت تبدأين بالتوسوس انه يريد الزواج وبدلا من ان تسحبيه اليك تبعديه عنك بسبب الغيرة، لذا انتبهي لانه نعم الغيرة الزائدة تولد الانفجار والصبر له حدود، فلا تختبري صبر رجلك وانت تعلمين انه صابر عليك. انت تغيري وبادليه الثقة وقربيه منك، واحذري ان تستمري في غيرتك العمياء لان الغيرة لا ترى فتسير بك الى طرقات مظلمة وتدمرك وتدمر حياتك، اما الغيرة الطبيعية فهي امر مرغوب به فلا تزيديها عن حدها، لانك بهذا تدفعينه بعيدا عنك.

مجهول
6 شهر

شكرا على النصيحة


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

حُسن الظن ويكون ذلك من خلال التماس الأعذار، وجمع المعلومات قبل الحكم على الأمور، كذلك يجب التحرر من الأهواء وتحكيم العقل قبل القلب

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

عليكي تحويل مشاعر الغيرة، لمشاعر حب وإخاء، فمشاعر الغيرة المفرطة تنفذ طاقتك، ومشاعرك، فإذا استخدمت هذه الطاقة في شيء مفيد ويزيد الحب، سيكون أفضل لك، وسيزيدك ثقة بنفسك، كالتفكير في قضاء يوم جميل مع شريك حياتك، يسعدكم ويجدد مشاعر الحب بينكم،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن