الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي متعلق بأمه كالطفل ويقضي معظم وقته عندها!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

زوجي متعلق بأمه كالطفل ويقضي معظم وقته عندها!

السلام عليكم زوجي يتركني وينام عند امه اكتر من يوم في الاسبوع باعتباره ابنها الوحيد ويمكت عندها أغلب الوقت كنت اسكن معاها في نفس المنزل لكنها رفضت ان ابقى معاها لانها لا تجد حريتها وتنزعج من الابناء وضحيجهم. زوجي يفضل البقاء عندها اغلب الوقت رغم المجهود الدي اقوم به لتوفير جو مناسب. كل اغراضه عند امه حتى ملابسه. وعندما يخرج من العمل يقضي الوقت معاها ويبدل ملابسه هناك. وياتي عندنا في وقت متاخر وفي الصباح يدهب عند امه ليبدل ملابسه تم يدهب للعمل وفي كتير من الاحيان يبيت عندها. هدا الشيء يضايقني كتيرا. انا اريده أن يكون بارا. وفي نفس الوقت ان يراعي لنا مادا افعل مع العلم ان امه لاتريدني في منزلها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي هو اهنك في بر والدته ولا باس في ذلك ولكن انت والاولاد لكم حقوق عليه كذلك، الان ان انت اخبرت اهلك وقررت عمل مشكلة لن تعود عليك بالفائدة لانه سيشعر بمشاعر سلبية تجاهك لانك اظهرت صفاته للناس، وسيصبح اكثر عنادا، لذا من رأيي ان اهلك لا تصرف لهم في هذه المرحلة، ولكن الحل يكمن بيد حماتك اي امه، وهنا عليك ان تكوني ايجابية وتحاولي ان تتقربي منها وتفهمي ما سبب رفضها لوجودك بحياتها وانت زوجة ابنها وام احفادها، اضغطي عليها ولا تستسلمي بسهولة، ولو كنت مكانك لاخذت الاولاد وملابسهم واحتياجاتنا وذهبت لبيتها وجلست وقلت لزوجي نحن نريدك كذلك لذا اينما ستكون نكون، ودعيه يشعر باحراج ان لك حق كذلك، ابق معه هناك وحاولي ان تجعلي الاولاد اكثر هدوءا والتزاما، واجعليهم يتقربون من ابيهم وجدتهم، هذا الحل الوحيد لا تستسلمي ولا تشكي ولا تيأسي، بل كافحي واحصلي على حقك.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

حاولي تتقربين منها فاكيد هي ما تكرهك لانك زوجة ابنها الوحيد واكيد هي ما ترضى تزعله .

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

عليك بالدعاء بتسخير زوجك لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن