الرئيسية / قضايا اسرية / حياتي مع أبناء زوجي عذاب

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حياتي مع أبناء زوجي عذاب

انا سيدة تونسية متزوجة من مصري كان متزوج من قب ل ومطلق له ولدين من مراتو الاولانية الكبير عند.20 سنة والصغير عندو 16 سنة حياتي عذاب معاهم رغم يشهد الله ااني بعاملهم معاملة الام وكل الناس تشهد علي كدا يبدخلو في كل خصوصياتي مع ابوهم ولو اتكمت ابوهم بيضربني عندي طفل منو عندو 9 اشهر كل متكلم يقلي هاخذ ابنك منك واطلقك انا تعبت اهلي ماشفتهمش من 3 سنين فترة زواجي انصحوني اعمل ايه مقدرش اسيب ابني وارجع بلدي من غير ابني اموت


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

حاولي ان تضعي حدودا بينك وبين اولاده قدر المستطاع ، انت لست والدتهم فلا تتدخلي في حياتهم مهما فعلوا، قومي بواجباتك معهم فقط وبذلك تختارين المشاكل. لا يحق لزوجك ان يضربك مهما فعلت ولكن حاولي الا تستفزيه كي تأمني شره. اطلبي من اهلك ان يزوروك او اذهبي لزيارتهم فهذا سيجدد نشاطك. لا تسكتي على الضرب ابدا ابدا وان تعدى عليك ثانية الجئي للشرطة او جمعيات تعنى بالمرأة المعنفة. كذلك اسألي محامي عن حقوقك وعن وضع الحضانه وكوني مستعدة لكل الاحتمالات في حال استحال العيش والصلح مع زوجك لا سمح الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

اختي من تونس الكل ما لقيتي اشكون تاخذي و زيد مطلق و باولادو و يهدد فيك بالطلاق و ياخذ ولدك منك حصيلو اولا الحضانة ليك عزيزتي و في قانون و اذا قانونهم ما نصركش و انتي ما عادش حابة تعيشي معاه تمسكنيلو مليح و حاولي تعملي اي سبة و ترجعي لتونس بولدك و كيف توصلي لتونس طلقيه و ربي ولدك في حظنك يا اختي ما اغلى من الظنى كان الله صعيب ام تعيش من غير صغيرها خاصة في عمر 9شهور اذا ما نجمتيش زادة فمة سفارة تونس بمصر التجئيلها و هي باش تاقف معاك اكيد خاطر نعرف اشكون ماخذة سعودي و في السعودية و مشات لسفارة و خذات حقها و اولادها و ربي يفرج عليك

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لما يا اختي ما تجلسي مع زوجك وتفهميه انه اولاده يعاملوك بطريقة غير لبقة .. لعل هذه الطريقة تساعدك يا اختي الكريمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن