الرئيسية / قضايا اسرية / بنظر أهلي وأهله الطلاق هو حلنا الوحيد

السؤال

صورة علم Kuwait
0 .
قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

بنظر أهلي وأهله الطلاق هو حلنا الوحيد

بنظر أهلي وأهله الطلاق هو حلنا الوحيد

في مشاكل بيني وبين زوجي ومرات بتوصل للشيطان الرجيم ما في بيت مافيه مشاكل بس كل ماتحصل مشكلة اهلي بيضلوا يزنوا على راسي علشان اطلق انا وزوجي بنحب بعض جدا جدا وهما مش شايفين هالشي فاكرين اني اخدت زوجي لمجرد ان عنده فلوس ولما وقع انا ساعدته بفلوسي وهو مش مقصر علي في مشاكل بينه وبين اهلي انا انسانة طيبة ومسالمة ماليش في المشاكل اهل زوجي نفس الاسلوب اهلي كل شي عندهم لازم ليه تفسير ان زوجي انتقد شي مثلا بيقولوا انه اتدخل فيهم ان قدم نصيحة بيقوله انه اتدخل فيهم دايما عندهم انا لازم اترك زوجي واطلق دايما حاسين باني عايشة مهانة ومذلولة عند زوجي لاني بشتغل وبساعده دايما حاسين ان زوجي ماسك علي ممسك لاني لليوم معاه ومتمسكة فيه ماحدا حاسس باني بحبه ماحدا حاسس فيني انا وبنتي مفكرين باني لو اتطلقت رح ارتاح بس اللي هيرتاح فعلا هما مش انا مو حرام احرم بنت عمرها سنتين من ابوها مافي بيت مابتصير مشاكل ومع هيك مكملين حياتهم بحب قسما بالله انا وزوجي مو بس بنحب بعض احنا بنعشق بعض ارجوكم افيدوني انا فعلا تعبت من الموضوع زوجي انسان طيب يمكن مرات ليه عيوب بس هو بالاخر اللي بقلبه علسانه وهاد شي مو دايما كويس ولا دايما عاطل بس بالاخر انا فعلا لو لفيت الدنيا مش هلاقي بحنيته وطيبته


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ما دمت تحبينه ويحبك فالطلاق طبعا ليس الحل ، الحل هو ان تحافظا على اسرار بيتكما ولا تشتكيا للاهل . من الطبيعي ان يقترح الاهل من الطرفين الطلاق نتيجه لشكواكما الدائمه او لتشجاركما امامهم . داري على بيتك واسراره ، مساعدتك لزوجك في ظروفه الصعبه من واجبك ولكن يجب الا تظهر في العلن ، تدبري امورك معه بسريه تامه فاسرار البيت عندما تخرج حتى للاهل ، تتضخم وتكبر ويصبح من الصعب لملمتها .

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

لأنكم إنتو السبب .. ليش ما بتكتموا على مشاكلكم .. ليش توصلوها للأهل .. حتى أولادكم في البيت مش لازم يعرفوا شو اللي بدور بينكم .. إذا بدكم تحافظوا على حياتكم الزوجية .

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر

ليش مشاكلكم توصل للاهل سكري بيتك على حالك انت وزوجك وما تحموا مشاكلكم لحدا برا ابدا حتى لو مين ما كان بعدين علاقته باهله ما الك دخل فيها هم زعلوا من ابنهم تصالحوا مع ابنهم هم حررين الك ببيتك وزوجك وبنتك وبس ولو اجا شكالك من واجبك كزوجة بتحب زوجها متل ما بتقولي انك تساعديه على بررهم وما تكبري القصة براسه ابدا حتى لو اجى وحكالك اهلي بدهم اطلقك احكيله حبيبي انا بحبك وما بقدر اعيش بدونك وغيري الموضوع اما بالنسبة لاهلك فانت الاولى انك ما تحكيلهم شي عن حياتك وما تسمحيلهم يتدخلوا فبيتك وقراراتك طبعا بالاحترام وما في داعي كل ما جبلك شي تروحي وتنشري بالاذاعة او كل ما تقتلتوا اغصلي حالك عن الجميع برا البيت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن