زوجي أصغر مني وتصرفاته كالمراهقين

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا اتزوجت من حب حياتي في بداية تعارفنا كنا اصدقاء بس هو اصر انو بيحبني وانا صديتو كتيييير بس تحت اصرارو وحبو لي حبيتو وكان اول حب لي واتزوجنا بعد اربع سنوات بعد اقناع اهلي واهلو اهلي كانو رافضينه لانه اصغر مني بسنة بس بعد اتزوجنا اكتشفت من امه انه اصغر مني ب ٤ سنوات هو بصراحة ما قال او وضح لي اهمية هذا الموضوع وانا عملت نفسي مش عارفة بس حاسة بتصرفاته تصرفات مراهقين هو عمره ٢٦ سنة وهو عصبي بطريقة جنونية وغيوووور لأبعد حد وما بيعرف يحاور ابدا بس بيصرخ ويعلي صوته ينطبق عليه المثل بيعمل من الحبة قبة مشاكلنا كانت ما بتنتهي من كل شي بتحصل مشكلة بتنتهي ببكائي وبأعتذاره وتاني بكرة نفس الشي وعادي يضربني وبعدين يبكي ويحلف انه ما يعيدها واسامحه وبعد هذا كله عايشين مع اهله بغرفة في نص البيت بدون اي خصوصية مع انه كان اتفاقنا اننا ننقل ببيت لحالنا بس بعد الزواج اتحجج بأشياء كثيرة وفي الاخير رفض هو انسان كريم جدا بس على طول احنا ناقصنا احتياجاتنا لانه بيوزع فلوسه على اصحابه وانا صابرة على وضعه وعصبيته واخلاقه الضيقة ولما فاض بي استخرت للطلاق واتفاجأت اني حامل فصرفت النظر وهو اتغير شوي صار يمسك نفسه شوي من المشاكل واذا صارت انا بسكت وبمشي بس حاسة بعدم رضى وقناعة حاسة اني مضغوطة لابعد الحدود كل يوم ببكي حتى لو مافي سبب حاسة كأني صايرة قنبلة موقوته راح تنفجر بأي لحظة مو حاسة بالسعادة من اول يوم اتزوجت فيه الى الان سنتين وبعد كل شي اكتشفت انه بيكلم بنات وبيشوف افلام اباحية حاسة كلامي مو منظم بس انا موجوعة مرررة ابغى احس بالرضى والقناعة بس مو قادرة ايش اعمل وكيف اتصرف؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userطبعا لن تشعري بالسعادة او الراحة مع كل ما ذكرت، على زوجك ان يدرك ان الزواج مسؤولية كبيرة خاصة الان مع قدوم المولود ان شاء الله. اجلسي مع زوجك جلسة مصارحة وحددا معا كل المشاكل والعقبات التي تواجهكما وجدا معا حلولا تناسبكما. ان لم يتجاوب معك فاطلبي من اهلك ان يكلموه او من احد له تاثير إيجابي على زوجك، لا بد من إيقاف الضرب حالا والتصرف بمسؤولية والا فالطلاق آت لا محالة مع زوج غير مبالي كزوجك مع الأسف.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    طيب 4 سنوات متزوجه ولا مره شفتي بطاقته الشخصيه او جواز السفر او حتى البطاقة الصحيه come on هذا زوجك !!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خليكي صريحة وواضحة معاه بطريقة مباشرة واطلبي منه ان يتقي الله ويتوقف عن التواصل مع الفتيات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تلمحي له ، ولازم ينتبه انك ملاحظة، ولازم يخجل من نفسه، لانه واضح اته مش حاسس في نفسه ويبقى لازم حد ينبهه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا طبع متجذر في الشخص اكثر ما انه اكتساب، وتربيته في المنزل لها دور في هذه المشكلة، عشان كذا لازم توجهيه بدون ما تجرحيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فارق السن مو مشكلة فلا علاقة انه اصغر منك باربع سنوات انه يتصرف كالمراهقين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خلاص هيك عقليته وشخصيته ، مش لازم تتركيه ينتبه لوحده لانه مستحيل يتغير حاولي تساعديه وتحسني من شخصيته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك تفكيره طفولي ولا يستطيع السيطرة على مشاعره ونفسه وكلمة توديه وكلمة تجيبه وهذه النوعية من الاشخاص صعب جدا تغيري تفكيرهم انصحك ان تأخذيه على قدر عقله وتتجنبي المشاكل
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا