الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يرفض أن أساعده وهو لا يوفر لي ما أريد

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يرفض أن أساعده وهو لا يوفر لي ما أريد

السلام عليكم أشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع انا لدي مشكلة ان زوجي يرفض ان اساعده في اي شيء حتى مصروفي الشخصي وانا متفهمة لرفضه العمل خارجا وانا ايضا لا احب الفكرة لكن قررت عمل مشروع بيتي صغير مثل دروس خصوصية للاطفال لكنه رفض الامر تماما وكانه لا يريدني ان اعتمد على نفسي في شي ابدا لا ادري لم مع العلم اني يكون عندي احتياجات كثيرة فلا اريد ان اثقل عليه مع علمي بظروفه وهو ايضا يرفض ان يعطيني كل مااحتاجه يقول ليس معي الكثير وهذا صحيح لكن انا كاي سيدة عندي متطلبات وحاجيات احب ان اقتني مااحب وما احتاج على الاقل لاني بالكاد اشتري الضروري ولا افكر حتى بتدليل نفسي قليلا وشراء مااشتهي من كماليات ولو مرة واحدة ولا ادري ماذا افعل كي اجعله يغير رأيه احس اني مقيدة جدا 😖


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 5 شهر

شكرا عزيزتي لرسالتك. اتفهم حيرتك ومحاولتك للوصول لحل يريحك وبنفس الوقت يخفف الحمل والعبء المادي عن زوجك. أستطيع ان اقدر تعاطفك ودعمك لزوجك ومحاولتك التخفيف عنه خصوصا فيما يخص امورك الشخصية التي لا يستطيع زوجك تلبيتها. ارجو ان تتحدثي مع زوجك بوضوح وان تعلميه بالهدف الذي يدعوك البحث عن حلول للتخفيف من أعباءه المادية. استمعي له لتعرفي السبب الحقيقي وراء رفضه انشغالك بالدروس الخصوصية وحاولي حينها التقريب في وجهات النظر بينكما. تذكري ان علاقتك مع زوجك والتفاهم اهم من الامور المادية وخصوصا اذا كانت أمور ثانوية يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

عملك ووقوفك مع زوجك هذه شهامة منك واذا زوجك رفض فهذا الامر يرجع له ،، لا تتعبي نفسك وخليه هو يوفر لك كل احتياجاتك اذا بيقدر

صورة علم
ليان
قبل 5 شهر

قولي له انو عملك ستستفيجوا منه انتم الاثنين ويساعدكم في البيت وويكون كيد العون لكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن