الرئيسية / قضايا اسرية / اكرهه وأريد الطلاق لكن أطفالي نقطة ضعفي

السؤال

صورة علم Spain
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اكرهه وأريد الطلاق لكن أطفالي نقطة ضعفي

مرحبا قصتي باختصار انو تزوجت وكنت احب زوجي منيح وانا ست بيت ومتعلمة وحلوة بعد فترة زوجي بأن عحقيقتو صار سيء جدا عندي ولدين اكتشفت مع الايام انو بخيل جدا وما يعطيني مصروف وصار يذلني ويهيني ويسب عاهلي عصبي وكلامو جارح وما يعملي قيمة قدام اهلو والناس ويحكي معي حكي عيب احكيه ومرة ضربني صار عندي تراكمات كرهتو وصرت ما احب يقربلي حاولت اتطلق بس خفت العالم تلومني بالذات اهلو اولادي صغار محتارة شو اعمل صرت اقرف منو واحس حالي بموت وهلا بدو اجبلو ولد تالت وانا ماحابة اقيد نفسي فيه اكتر حابة اتطلق بس الاولاد محتاجين ابوهم وانا صغيرة وبالغربة والله محتارة شو اعمل واذا طلبت الطلاق بخاف يغمرني حابة عليه هو واهلو انا تعبت وماعاد في بقلبي ذرة حب الو مافي شي يغطي عليه ويخليني اصبر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

سافري الى اهلك فتره اجازة لتجددي نشاطك وتكوني اكثر قدرة حينها على معالجة مشاكلك مع زوجك . اصبري من اجل اطفالك واطلبي منه التمهل في انجاب طفل ثالث ، ارفضي تماما سوء المعامله والضرب وابتعدي عنه عندما يغضب ولا تجادليه ابدا . هو يمر بظروف ماديه صعبه ربما ، حاولي ان تبحثي عن سبب عصبيته . ما دمت لا تريدين فراق اطفالك لا تكرهي زوجك ، ابحثي عن اي شيء ايجابي فيه لتتعلقي به ، احبيه على الاقل لانه والد اطفالك . غيري من طريقه تعاملك معه اذ يبدو انها غير ناجحه ، اهتمي بنفسك ، تقربي منه ، ابتسمي في وجهه وفاجئيه بلفتات رومانسيه اذ كنت تريدين فعلا انقاذ حياتك الزوجيه . اصبري وتفائلي وابحثي عما يشغلك بعيدا عن التفكير في سيئات زوجك ، راجعي مثلا معاملتك له واخلاقك معه ، واصبري وتأكدي انه بعد ذلك كله سيتغير.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لا تسمعي من هنا وهنا ، افعلي الافضل لك ولزوجك ولاولادك، وخلي عندك بعد نظر للمستقبل، الافضل ان تبقين مع زوجك والله اعلم

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الافضل البقاء مع زوجك، او السفر مرحلة مؤقتة لتهدئة النفوس واشعال نيران الشوق بينكما ثم تعودي له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن