مللت من حياتي الزوجية بسبب كثرة المشاكل بيننا

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم اخوتي في الله اريد معونتكم انا متزوجه منذ عام كنت سعيده مع زوجي في فتره خطبتنا ولكن بعد الزواج صارت لنا مشاكل عديده سببها اني لم اخرج شهر العسل لان زوجي جاءته ظروف في العمل تستوجب مباشرته الدائمه للمشروع صبرا وتحملت عده مشاكل ولن منذ فتره صار خلاف حاد بينا وتوترت علاقتنا مشكلتي مش عارفه كيف اتصرف عندما يغضب مللت المشاكل وفي نفس الوقت احس تجربتي بالزواج ناقصه ما اقدر اسيطر على الوضع اريد نصائح خاصه عند الخلاف ماذا افعل دلوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي سيدتي، مبروك زواجكما وان شاء الله بالرفاه والبنين. اتفهم انزعاجك من عدم ذهابك لشهر عسل لكن ضغوطات الحياة صارت كثيرة والمنافسة في العمل قوية وقد يؤثر عدم التزام زوجك بواجباته في العمل سلبيا على مستقبله المهني. الأيام قادمة والفرص كثيرة وان شاء الله تقضيان شهر عسل ممتع في اقرب فرصة فلا تحزني ولا تضعي ذلك حاجزا بينكما، على العكس سيقدر لك زوجك تقديرك لظروف عمله. اعلمي ان سنوات الزواج الأولى ليست الاسهل، عليك ان تصبري وتجدي طرقا للتفاهم مع زوجك بهدوء وإيجاد حلول تناسبكما معا، تفاهمي معه بهدوء واساليه عما يزعجه ومن جهتك اخبريه بما تريدين بكل هدوء ودون اتهامات، مع الوقت ستتعرفان على طباع بعضكما اكثر وستجدان طرقا للتكيف مع اختلافاتكما والله الموفق.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لما يغضب حاولي انتي تهدي، الى ان ينتهي الخلاف بعدها تحدثي معه بهدوء عندها ستجدين ان زوجك ايضا مستعد للتفاهم وسيعتذر عن عصبيته، اما مواجهة غضبه بغضب لن تنتهي مشاكلكم وستتطور.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي اشكي همك لربك وهو من يدبرها من عنده ولكن اجتهدي في صلاتك ودعائك والاستغفار وربنا يهدي بالكم جميعاً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خليكي قوية اجعلي المرح والسرور في المنزل دائماً موجود اخرجي انتي وزوجك غيرو جو البيت اسهرو وتعشوا برة ولعل الله يغير الحال للأفضل يارب.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي انسي الماضي كلها اول اشي ، تاني اشي بدك تكوني انك انولدتي اليوم وانك بنت اليوم بدك تعملي على الحاضر والمستقبل واتركي الماضي حاولي بأقصى جهدك نزع المحبة بينك وبين زوجك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله يا اختي حاولي التقرب الي زوجك ولمي البيت كله وانك تهدي البال بينك وبين بينتك وتلمي كل شي ودائماً تجلسوا مع بعض تتفرجو على مسلسل على فيلم على مباراة تحضرو برنامج ثقافي اي شي على وجبة الغذاء والعشاء كلكم تشاركو سوياً .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كل انسان في اول الزواج يمر في هذه الفترة عادي جداً يا اختي بعد ذلك تتعودي على طبع زوجك وتمشي الحياة .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    انا كذلك لم اخرج شهر العسل و كذلك كثيركلي اعرفهم هذا ليس مهم جدا الظروف المادية دائما صعبة الاعوام الأولى اصبري

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟