زوجي: اذهبي للعمل إذا كنتِ تريدين مالاً لك ولابنتك

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم، وشكرا على الموقع. سيدتي، زوجي هو الابن الاصغر في عائلته بعد ٤ بنات وولد مدمن، كلهم كبار في السن آلا زوجي أصغر منهم بكم سنة. بعد الزواج سكنا في بيت والدته على أساس أنه بيتو، بعدين عرفت آنو بيت أمو وكمان يدفع ايجار، آنا ماني مصدقة قصة آنو يدفع شي، لأنو والدتو بتديلو مصاري، وبيعملو هاشي بس قدامي، هو دخل على كدا مشروع وفشل، خسر كل أموالوا وأما بقول شي بيقولي ما دخلك، هاديك مصاريف انا، و ما دخلك، ليحكي كل شي مع أعلى وبيستشيرهم فكل شي ويقررروا سوا، و آنا آخر من يعلم. بعد ما وبدت بنتي قعدت بالبيت لمدة سنتين وتركت شغلي، لأن بنتي محتاجيتلي، من وقت ما قعدت، وهو بتقولي روحي شتغلي أذا بدك مصاري وجيبي شي حدا يرعى البنت، ليحزن أموالنا عني ويقولي ما عندي، أكل كل المال، وما ترك شي. باع كل شي وصرفوأ، خلا إحنا في بلد اروبي، يعطونا إعانة لحتى الاقي شغل، ليأخذ النصارى ويقولي دآ حقي، مؤ الك، خلا هو صرح آنو عندو دخل وقطعت عنا ها الإعانة وبدأ يصرخ ويقول آنا ما عندي وليش قطعوا لينا، انت لازم تشتغلي وتصرف معي النص بالنص، بدو منى اشتغل، واصرف معىو، وشيل البنت والبيت كمان وهو يضلو بالشوارع يجمع مصاري ويخزنهم، عند أعلى وأنا مال الغريبة معهم، اهلو وهو بيعتبروني غريبة، وما لازم ابنهم يتبهدل مشاني، يصرف فلوس كتير، وين مابعرف، وعلا شركات متبعتو بتهم اختلاس أموال وهيك شي، أمو دانو مبلغ من الكلب مشان مشروع، ما عمل شي، اشتغل وترك، هلا هو في مشروع فاشل كمان ، وهم بيضغطو على ببنتي، انا فكرت بالطلاق، لأن زوجي اين أمو واخواتو، بس ما بدي بنتي تروح معو، وإن سكن نهاية اسبوع، مابدي، آنا بدي بنتي تبقى تحت عيوني، شؤ اعمل بليز. هلا إحنا في بلد أوربي غير بلدنا،لأنو زوجي من بلد و آنا من سوريا. وبدور على شغل. شكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تستطيعين الدفاع عن نفسك والحصول على حقك في حضانه إبنتك إذا تطلقت ولكن قبل كل شيء ابحثي عن عمل واثبتي فيه وجهزي نفسك ليوم قد يطلقك فيه . لا تعطيه شيئا من المال الذي ستجنيه من عملك ،احتفظي به لك ولإبنتك فمستقبلك غير مضمون مع هذا الرجل . تجاهلي علاقته بأهله وأشغاله ومشاكله ما دام لا يعطيك منها شيئا وعيشي حياتك مع إبنتك إن لم يغير في طريقه تعامله معك . اثبتي حاجتك للإعانه من الدوله وراجعيهم فقد يخصصون لك مبلغا من المال .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    استشيري محامي قضايا أسرية، إذا بينفع اشتكيه للنفقة وإذا ما بينفع ف البلد اللي انتو فيها ابحثي مع المحامي موضوع الانفصال بسكن مستقل ومطالبته بدفع الأجرة والنفقة حسب المتبع نظاماً. ومن الأفضل أن تبحثي عن محامية من أصول عربية أوعندها خبرة بقضايا الأسر المهاجرة . موفقة إن شاء الله.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صلي صلاة استخارة قبل ما تعملي اي شيء
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    والله انا كنت دايما اشتغل، وقعدت بس مشان بنتي، انا اصلا مابحب قعدت البيت، بس شو اعمل، انا شفت مصلحت بنتي بس.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اشتكي عليه السلطات الاوروبية يضعو له حد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا اشتغلتِ وزوجك ما تغير شوفي نفسك وما تعتمدي عليه واعتبريه غير موجود
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خطئك كان من البداية عدم العمل انصحك تعملي وتشتغلي وتعتمدي على نفسك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شو دور أهلك في هذا الموضوع؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟