أشعر بتأنيب الضمير تجاه امي، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

انا متزوجة من 10 سنوات ولدي 3اطفال والحمدلله انتقلت من مدينتي الي مدينة اخرى بسبب ظروف عمل زوجي وأمي موجودة في مدينتي الاولى ومعها اخي المتزوج ولكن هي تريدني ان انتقل انا وعائلتي والعيش معها في نفس المدينة ولكن هذا لا يتناسب مع عمل زوجي ولكن انا دائماً مشغولة عليها وضميري لا يريحني لاني اعلم ان امي لا ترتاح الا في وجودي معها ..فماذا افعل انا مرتاحة مع عائلتي في هذه المدينة ولكن احس بان امي تريدني بقربها مع العلم ان اخوتي وابي معها ولا استطيع مادياً ان اععيش في مدينتي السابقة فماذا افعل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد لوالدتك أن تتفهم ظروفك وتقدرها فأنت لا تستطيعين العوده إلى بلدك من دون عمل مؤمن لزوجك ولا بد أن تبقي معه حيث رزق . والدتك ليست وحيده فوالدك معها وإبنها أيضا فلا تخافي عليها ولا تدمري حياتك الزوجيه ، واجبك هو البقاء مع زوجك وأولادك وذلك لا يمنع زيارتك لأهلك كلما سنحت لك الفرصه ودعوتهم لزيارتك في بيتك . البر بالأهل واجب علينا ولكن يقول المثل إن أردت أن تطاع فاطلب المستطاع وطلب والدتك ليس بيدك ، وإن طلبته من زوجك فهو بالتأكيد لن يرضى وسيغضب من والدتك . حافظي على العلاقه الطيبه بين زوجك وأهلك ولا تنقلي كلام كل منهما للآخر ومن يدري قد تتيسر الظروف وتجتمعون لكن الى ذلك الحين صارحي والدتك وطيبة خاطرها وصليها دائما كي تشعر باهتمامك.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    أختي والدتك لديها من زوجها و إخوتك و أنت لديك عائلتك فقط لا تقصري بالسؤال عنها و الاطمئنان عليها و لا تهملي زوجك أو أبنائك اشرحي لها الموقف أنه بحكم عمل زوجعك لا يمكنك أن تعيشي في نفس المدينة التي تتواجد بها أمك و أنك لا تقدري على تركه لوحده و ستتفهم الامر فقط اجعليها تحس كأنك معها بالاتصال بها يوميا حتى تحس بقربك منها
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟