زوجي يخبر كل أسرارنا لأهله وبعض من أصدقائه!

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ابي منكم تساعدوني انا متزوجه من سنتين وزوجي أكبر مني ب 7 سنين قبل كان مهتم فيني وكان يساعد روحه انه يدور شغل لكن بعد مامرت فتره صار مايبي يشتغل يبيني انا اصرف عليه وصار يبخل علي بالكلام الحلو والاهتمام وصار يبتعد عني كثير وكل ما اكلمه يقول لي لا انه احبك و ما اقدر اتخلى عندك وبعدين اكتشفت انه يقول كل أسرارنا اللي تنقال واللي ماتنقال لأهله وبعض أصدقائه وكل ما اقول له عيب هاذي أسرار بيت يقول هاذي اهلي لازم يعرفون كل شي عني و حصلت له على شغل بدأ يحس بالملل ويبي يجلس بالبيت وانا اشتغل واصرف عليه ويقول انا ما استحمل اداوم وما استحمل اقوم الصبح وصار لسانه طويل علي و على الناس اللي برا وهم مايعرفونه حتى في لما اروح المستشفى اقول له تعال يقول لي انا مع أصدقائي ما اقدر اتركهم انصدمت من تصرفاته والحين مايبي مني انصحه ودايم مبتعد عني كأني مو متزوجه كان بس زوج بالورق هل تنصحون اني اتطلق منه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . ما الذي يضيفه على حياتك هذا الرجل فهو لا يتحمل أي مسؤوليه من مسؤوليات الزواج ، يتركك تنفقين عليه ويعلل تقاعسه عن دوام العمل بالتعب ، ومن منا لا يتعب في عمله ؟ إفشاء أسرار بيته مشكله كبيره فللبيت حرمته وأسراره التي لا يجوز لأحد ، مهما كان قريبا منه ، معرفتها . صارحيه بكل هذه المشاكل واعطه فرصه أخيره فإما يتغير ويقتنع بضروره الدوام في عمله ، بالإهتمام بك أثناء مرضك ، باحترام أسرار بيتكما وإما الطلاق ، فبصراحه هو المستفيد الوحيد من هذا الإرتباط وأنت لا تجنين منه حتى الكلمه الحلوه.
  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    قبل ان تطلبي الطلاق استشيري بأهالج عشان يكونون حل وسط جافاو ما في حل علشان يصلحه بس اطلبي الطلاق وتوكلي على الله , وقبل كل هاي ارفضي انج تصرفني عليه خله يصير ريال لو حتى قطج فامر الواقاع لا تصرفين ولا فلس عليه لان اهو جافج تسوين كل شي له فيقط عليج كل مهامه .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك لديه مشكلة واحدة رغم انها تبدو أكثر من مشكلة معا وهي أنه لا يستطيع أن يتحمل المسئولية وهذا واضح للغاية ، ويجب أن تعرفي هذا ، وزوج غير متحمل المسئولية لا يجب ان تبقي معه لأنك ستكونين الاب والام معا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا تقبلي بهذا الوضع وتتحملين هذه الحياة إذا كان يعوضك ويحمل مميزات تجعلك تتغاضي عن عيوبه كان ممكن لكن هذا ليس لديه اي شيئ يشفع له.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انفصلي عنه طبعا ماذا تستفيدين منه الا انه يحمل عليكي كل المسؤليات العائلية والشخصية.. اخبريه اهله انك لا تتحملي هذه العيشة وان ابنهم لا يود ان يعمل ويصرف عليكم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخبري عائلتك ان زوجك لا يحب العمل ويود أن يجلس في المنزل وأنتي تصرفين عليه وهذا ليس بزواج ابدا .. المرأة مننا تبحث عن رجل يشاركها حياتها ويكون سندا لها في الحياة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه عادة سيئة جدا أنه يفشي كل اسرار منزله وحياته الشخصية الخاصة للأخرين أي كانو من هم.. فأخبريه مرة اخرة ان هذا خطأ وإن لم يستجب فاطلبي الطلاق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالفعل الطلاق هو الحل الوحيد لان انتي من تتحملين مسؤولية المعيشة وتصرفي عليه وعلى منزلة .. اذا بماذا تستفيدين من الزواج؟!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟