كره زوجي لي وصل لتهديدي بإبعاد أولادي عني، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

الموضوع انه زوجى يتعمد دائما اهانتى وجعلى بلا اهميه ويحاول ان يظهرنى امام الجميييع انى امرءه ليس منى فائده وانا لن اخفى ابد انى كنت بالسابق لا اعرف كيف اتصرف ولكنه يهددنى بأخد اولادى لبعيد بحيث لايرانى ولاهم يرونى ويتهمنى انى اصرف الكثير من المال بينما هو وزوجته متوظفون ولديهم معاشات ويصرفونها بالالف وانا احاول ان اختصر رغم احتياجات المدرسه والبيت حتى اللحم لااشتريه ابدا الا احيانا وعندما نذهب عند زوجته نرى الدولاب مليان مصروف ضرورى وكمالى والثلاجه الفاكهه والجبن واللحم والمشاوى وانا واولادى لا استطيع ال شراء الضرورى ولا استطيع شراء اي شييء للبيت حتى انظمه وفوق هذا يحرض اولادى ويصغرنى امامهم بالكلام البذء ويخبرهم انه لايحبنى ولم يكن يحبنى وقت ما اريدهم يخبروه انهم يخبونى يخافون ارجو الحل لانه تعبت وانا اسمع واتحمل وهو يدبر سفره لهم ليبعدهم عنى ارجوكم دلونى

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . زوجك متزوج بامرأة أخرى تساعده في مصروف البيت وتسانده بينما أنت لا تساعديه بشيء لذلك يتهمك بأنك لا تنفعين لشيء . . اثبتي له العكس وحاولي أن تجدي عملا واظهري نيتك في إرضائه ، لا تشتكي كثيرا فيمل ولا تقارني حياتك بحياة زوجته الأخرى فأنت لا تعرفين من يحضر الطعام في البيت الآخر ، ربما تكون زوجته التي تنفق من راتبها . اظهري بعض الإيجابية في التعامل معه حتى لا تخسريه وتخسري أولادك . أولادك سيحبونك مهما أقنعهم بكرهك ولكن من الأفضل ألا تستغلا أولادكما في مشاكلكما . تقربي منه واكدي له رغبتك في إصلاح ما لا يعجبه وضعي خطه جديده لمناقشه أسباب الاختلاف بينكما ومعالجتها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الصدام مع زوجك ليس حلاً تعاملي مع الأمور بشكل أفضل وادعمي زوجك على طلباته منك وما يريد في خطة مصروفك الخصي حتى تتجنبي المشاكل وابعاد أولادك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تحدثي مع أهل زوجك ليتولى شخص منهم الأمر ويجلس معه حتى يحل الأزمة .. في مثل هذه الحالات تدخل طرف ثالث في الموضوع يكون أفضل من صدام الشخصين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخافي لاوأحد يمكنه ان يأخذ اولادك منك ولكن انت تقولي أنه متزوج من أخرى فحاولي ان تتميزي عنها لان في هذا الوضع يصيح الرجل دائما٦في حالة مقارنة بين الاولى والثانية
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أختي الكريمة تحدثي مع زوجك بهدوء لان الرجل لا يحب العصبية ابدا وافهمي منه كيف يود ان يسير المنزل ومتطلبات أولاده.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا أحد يستطيع اخذ ابنائك منك اطمني .
  • علم
    علم
    من مجهول
    دخول طرف ثالث في الموضوع من اهلك او من اهله ويضع زوجك عند التزامات معينة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لا تذهبي لأهله وتتحدثي معهم في هذا الشأن وهم يتدخلوا وما اعتقد اهله يقفوا معه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي الكريمة بامكانك الجلوس مع زوجك والتفاهم معه انك انسانة والك مشاعر وحقوق وواجبات وتصرفاته هذه لن يتصرفها انسان .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟