تفسير رؤية وصل الأمانة في المنام بالتفصيل

اقرأ جميع رموز وصولات الأمانة والكمبيالات في المنام وتفسير التوقيع على وصل الأمانة وطلب الإيصالات في الحلم
تفسير رؤية وصل الأمانة في المنام بالتفصيل
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

يرمز وصل الأمانة في الحلم إلى الوعود الملزمة التي يقطعها صاحب الحلم أو إلى حمل أمانة أمام الناس، وحلم طلب وصل الأمانة يدلّ على المطالبة بالحقوق، وقيل إعطاء وصل الأمانة في المنام دليل على المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق صاحب الحلم، والكمبيلات ووصولات الأمانة في الحلم تدل أيضاً على الهموم المالية، والله أعلم.

  • فسّر ابن سيرين وصل الأمانة في المنام بحفظ الحقوق والأموال وتوثيقها ورؤية الكمبيالات والعقود المالية تدل على الدخول في شراكات نافعة، وقد يدلّ وصل الأمانة في الحلم على الهموم بسبب الديون أو الأزمات المالية، وتسديد وصول الأمانة في المنام يدل على أداء الزكاة والصدقة أو إرجاع الحق لأهله، كما يدل دفع وصل الأمانة في الحلم على الفرج القريب من الديون.
  • من رأى أنه يأخذ وصل الأمانة في الحلم فإنه يحافظ على ماله وأرزاقه من الضياع، ورؤية إعطاء وصل الأمانة في المنام تدلّ على الالتزام بالوعد والعهد، وتشير رؤية وصل الأمانة القديم في الحلم إلى وصية من شخص ميت أو إرث ينال الرائي منه الرزق الوفير.
  • رؤية شخص معروف يحمل وصل أمانة في الحلم تدلّ على وجوب صلة الرحم، ومن رأى شخص مجهول معه وصل أمانة في الحلم فإنه يُطالب بحقوق منسية.
  • رؤية شخص ميت معه وصل أمانة في المنام تدلّ على التذكير بعهد ووعود قديم قد قطعه صاحب الحلم، ومن رأى الميت يكتب وصل الأمانة في الحلم فذلك دليل على حاجته للصدقات والدعاء.
  • كتابة وصل الأمانة في المنام تدلّ على أداء الطاعات وخصوصاً الزكاة أو تقديم عهدٍ والالتزام به، وقيل حلم كتابة وصل الأمانة بخط رديء يدلّ على التردد بالتوبة أو الخوف من دخول شراكة.
  • كتابة وصل الأمانة بقلم الحبر في الحلم يدل على الالتزام بوعدٍ أو عهدٍ كبير، وأما كتابة وصل الأمانة بقلم رصاص فتدل على إطلاق الوعود هباءً، وحلم كتابة كمبيالة على ورقة عادية يدل على وعود كاذبة أو مشاريع غير مضمونة.
animate
  • حلم توقيع وصل الأمانة يدلّ على الالتزام بالعهود والتأكيد عليها، وتشير رؤية توقيع وصل الأمانة في الحلم إلى الدخول بالأعمال الشاقة إن كان الرائي هو المؤتمن، ومن رأى أنه يوقع على وصل أمانة قديم في المنام فإنه يؤدي وصية، وحلم البصم على وصل الأمانة يدلّ على شراكة تجلب التعب.
  • وقيل الإمضاء على وصل الأمانة المزور في المنام دليل على الدخول في عمل مشبوه، ومن رأى أنه يوقع على وصل الأمانة الفارغ من الكتابة في الحلم فإنه يخاطر بماله ومكانته.
  • وقيل حلم رفض التوقيع على وصل الأمانة يدلّ على عدم موافقته على فرصة عمل يسبب الحزن، وتوقيع وصل الأمانة بالإكراه في المنام دليل على تعدي الآخرين على حياة الرائي الشخصية.
  • رؤية شخص يوقع لك على وصل الأمانة في الحلم تدلّ على الأعمال التي تجعلك تثق بالآخرين، وحلم شخص يرفض التوقيع على وصل الأمانة يدلّ على إلغاء نيّة شراكة أو تجارة.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية التوقيع في المنام من خلال النقر هنا.

  • رؤية طلب وصل الأمانة في المنام تدلّ على المطالبة بالحقوق أو الديون أو سداد الأمانة، وحلم طلب وصل الأمانة من شخص معروف يدلّ على دعوته لتسديد الذمم المترتبة عليه، ومن رأى أنه يطلب وصل الأمانة من شخص مجهول في المنام فإنه ينال الأمان والخير لحسن نيته، ورؤية رفض إعطاء وصل الأمانة في الحلم تدلّ على تعرض صاحب الحلم للنصب والاحتيال أو الإخلاف بالوعد.
  • رؤية شخص يطلب منك وصل الأمانة في المنام تدلّ على مطالبة الآخرين بحقوقهم منك أو مطالبتهم بالوفاء بالوعود، وإذا رأيت أن شخص مجهول يطلب وصل الأمانة في الحلم فذلك انذار لك للعودة للطاعات.
  • ومن رأى أنه يضع ذهب أمانة ويطالب بوصل في الحلم فإنه يطالب الآخرين بعمل فيه مشقة، وقيل رؤية وضع فضة أمانة وطلب وصل في المنام تدلّ على المطالبة بعمل فيه رزق حلال مبارك، وترك فلوس أمانة والمطالبة بوصل في الحلم دليل على ترك هموم وأحزان عند الآخرين.
  • أخذ وصل الأمانة من الأب في المنام دليل على تعمله الفرائض من صلاة أو زكاة، ومن رأى أنه يأخذ وصل الأمانة من الأم في الحلم فإنه يأمنها على سر ويأخذ وعد منها بعدم افشائه للناس، ومن رأى أنه يطلب وصل الأمانة من الميت ويأخذه في المنام فذلك دليل على نيل الفرج والراحة في العيش، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية إعطاء وصل الأمانة في المنام تدلّ على إبرام العهود مع الناس، وقد تدلّ على الهموم الغالبة والأحزان الكثيرة، ومن رأى أنه يعطي وصل الأمانة لشخص معروف في المنام فإنه يتحمل مسؤوليته، وقيل حلم إعطاء وصل الأمانة لشخص مجهول يدلّ على زيادة في الأعباء والمشقات في عمله، ورؤية رفض إعطاء وصل الأمانة في المنام تدلّ على النوايا الخبيثة.
  • ورؤية أخذ المال أمانة وإعطاء وصل في الحلم تدلّ على الدين الكثير الذي يسبب الهموم، ومن رأى أنه يعطي وصل لشخص يستودع أمانة مصاغ ذهبي عنده في الحلم فإنه يصيبه الهم والحزن.
  • رؤية شخص يعطيك وصل أمانة في المنام تدلّ على نيلك اطراء وثناء على عمل الخير، وقيل حلم شخص يرفض إعطائك وصل الأمانة يدلّ على تعرضك للخداع والمكر.
  • حلم قراءة وصل الأمانة يدلّ على مراجعة الديون أو الأمور المالية، وقد تدلّ رؤية قراءة وصل الأمانة على التخلص من الشدائد والمسؤوليات، ومن رأى أنه يقرأ وصل الأمانة أمام الناس في المنام فإنه يشتهر بالأمانة وإرجاع الحقوق لأصحابها، وقيل حلم قراءة وصل الأمانة بصوت عالي يدلّ على تنبيه وتحذير الرائي للآخرين بضرورة الابتعاد عن المعاصي.
  • ورؤية قراءة وصل الأمانة بالمقلوب في المنام تدلّ على الجهل وسوء التدبير، ومن رأى أنه يقرأ وصل الأمانة المزور في الحلم فإنه يوقع الآخرين بشر أفعاله.
  • سماع شخص يقرأ وصل الأمانة في المنام دليل على حاجته للمساعدة والعون في تحصيل حقوقه، ورؤية الوالد يقرأ وصل الأمانة في الحلم تدلّ على تعليمه للرائي نهجه ومبادئه.
  • حلم ضياع وصل الأمانة يدلّ على انعدام ثقة الناس بالرائي، ومن رأى أنه يودع أمانة ويفقد الوصل في الحلم فإنه يتعرض للخسارات في ماله، وقيل حلم ضياع وصل الأمانة المزور يدلّ على التخلص من الأشخاص السيئين، ومن رأى شخص يضيع له وصل الأمانة في المنام فإنه يصيبه الأذى من تصرفات الأخرين المتسرعة.
  • رؤية الزوجة تضيع وصل الأمانة في المنام تدلّ على سوء مساعيها بما يسبب الضرر لزوجها، وقيل حلم الابن يضيع وصل الأمانة يدلّ على المشاكل والأعباء الكبيرة على أهله.
  • رؤية شخص يؤمنك على أمانة ويضيع الوصل في المنام تدلّ على سوء أحواله وفقره، ورؤية العثور على وصل الأمانة بعد ضياعيه في الحلم تدلّ على تيسر أمروه بعد تعسرها، والله أعلم.
  • رؤية تمزيق وصل الأمانة في المنام تدلّ على التخلي عن المبادئ والإخلاف بالمواثيق والعهود، ومن رأى شخص يمزق وصل الأمانة له في الحلم فذلك دليل على معاملة الآخرين السيئة له، وقيل رؤية تمزيق وصل الأمانة بعد ارجاعه الأمانة لصاحبها في الحلم تدلّ على التخلص من الشدة والمحن، ورؤية اصلاح وصل الأمانة الممزق في المنام تدلّ على الرجوع إلى الطاعات والعبادات.
  • ومن رأى أنه يمزق وصل الأمانة باليد في المنام فإنه يعتدي على رزق الآخرين بسوء أفعاله، وقيل تمزيق وصل الأمانة بالأسنان في الحلم تدلّ على ندم يتعه خسارة.
  • ورؤية تمزيق وصل الأمانة قبل توقيعه في المنام تدلّ على التراجع عن شراكة أو مشروع، ومن رأى أنه يمزق وصل الأمانة عند قراءته في الحلم فإنه يزوغ عن الحق، وقيل حلم الغضب وتمزيق وصل الأمانة يدلّ على الضعف وقلّة الحيلة، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم احتراق وصل الأمانة يدلّ على الفتنة في الدين، وقد يدلّ على الجحود بالنعم والرزق، ورؤية اشغال وصل الأمانة واحتراقه في المنام تدلّ على الدخول في مخاصمة ومجادلة ينتج عنه خسارات فادحة، واحتراق وصل الأمانة للمؤتمن في الحلم يدلّ على كسبه غير المشروع.
  • رؤية احتراق وصل الأمانة في اليد في المنام تدلّ على انعدام ثقة الآخرين بسب سوء أفعاله، ومن رأى أنه أصابه ضرر من احتراق وصل الأمانة في الحلم فإنه تسوء سمعته بين الآخرين.
  • رؤية شخص يحرق لك وصل الأمانة في المنام تدلّ على تعرضك للأذى في مالك وعلاقتك مع الناس، وتشير رؤية الأب يحرق لك وصل الأمانة في الحلم إلى تعرضك للعقوبة على أفعالك.
  • واطفاء وصل الأمانة المحترق في المنام دليل على محاولة الخروج من الفتن، وقيل حلم وضع وصل الأمانة المحترق في الماء يدلّ على تعطل الأعمال وسوء الأحوال.

حلم تقديم وصولات الأمانة أو الكمبيالات للمحكمة يدلّ على التعرض المساءلة أو الدخول في خصومة، ورؤية شخص يقدم وصولات الأمانة للمحكمة ضدك في المنام فإنه يطالبك بتنفيذ وعد أو رد حق، ومن رأى أنه يعطي أمانة ولا يستردها ويقدم وصولاته للمحكمة في الحلم فإنه ينتصر في خصومة أو مشاجرة.
وتقديم وصولات الأمانة المزورة للمحكمة في المنام دليل على النفاق في الدين والفساد في الأرض لمن يدعي أن لديه أمانة، وقد تكون دليل على التخلص من الظلم والظالمين لمن كان مُدعى عليه، وقيل حكم القاضي بدخول السجن لعدم رد الأمانة في المنام دليل على الفساد في الدين وتعرضه للغرامة، وحلم دخول السجن من كان يملك وصل أمانة مزور يدلّ على مخالفة الشرع، والله أجلّ وأعلم.

  • حلم وصل الأمانة للعزباء يدلّ على أموالها وحقوقها المحفوظة، وقيل رؤية حمل وصل الأمانة في المنام للعزباء تدلّ على مسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقها، وتشير رؤية أخذ وصل الأمانة من شخص في الحلم للفتاة العزباء إلى ضمان أو عهد تأخذه من الآخرين، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تعطي وصل الأمانة في المنام فإنها يصيبها الهمّ والحزن.
  • قراءة وصل الأمانة في المنام للعزباء دليل على محاولتها للتخلص من الأعمال الصعبة، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تكتب وصل الأمانة على أحد في الحلم فإنها تحمل مسؤوليتها للغير، وتشير رؤية استلام وصل الأمانة والتوقيع عليه في المنام للعزباء إلى رميها همومها ومشاقها على الآخرين.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تمزق وصل الأمانة في المنام فإنها تفسد أخلاقها، وقيل حلم ضياع وصل الأمانة للعزباء يدلّ على خوضها بالأمور الباطلة، وتشير رؤية احتراق وصل الأمانة في الحلم إلى سوء صيتها.
  • وقيل رؤية الحبيب يأخذ وصل أمانة في المنام للعزباء تدلّ على وعوده الصادقة بالارتباط، ورؤية الأب يحمل وصل أمانة في الحلم للعزباء تدلّ على خوفه عليها وحمايتها من المخاطر، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية وصل الأمانة في المنام للمتزوجة تدلّ على مسؤوليات الأبناء والزوج، وقيل قراءة وصل الأمانة في الحلم دليل على تعليم الأبناء على الأخلاق الحسنة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تكتب وصل أمانة على أحد في المنام فإنها تودع سر وتأخذ عهد بعدم بوحه، وتشير رؤية التوقيع على وصل الأمانة في الحلم للمتزوجة إلى الوفاق مع الزوج بعد خلافات.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأخذ وصل أمانة من زوجها في الحلم فإنها تحمله مسؤولية الأولاد وتربيتهم، وقيل إعطاء الزوج وصل أمانة في الحلم دليل على أعباء العمل الكبيرة التي تنجزها عنه.
  • رؤية تمزيق وصل الأمانة في المنام للمتزوجة تدلّ على محاولتها للانفصال عن زوجها، وقيل ضياع وصل الأمانة في الحلم للمرأة المتزوجة دليل على سوء تربية الأولاد وانحرافهم عن الطريق السليم، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية وصل الأمانة في المنام للمطلقة تدلّ على نيلها الأمان والطمأنينة في حياتها، وقيل كتابة وصل الأمانة في الحلم للمطلقة دليل على التزامها بالشريعة والدين، ويشير حلم قراءة وصل الأمانة للمطلقة إلى طلب حقوقها المسلوبة، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها توقع على وصل أمانة في المنام فإنها ترتبط وتتزوج مرة أخرى.
  • إعطاء وصل الأمانة في المنام للمطلقة دليل على تخلصها من الأمور العسرة، وقيل أخذ وصل الأمانة في الحلم للمرأة المطلقة دليل على تحملها أعمال فوق طاقتها.
  • رؤية الطليق يحمل وصل أمانة في المنام تدلّ على تكفله بالنفقات عن أولاده، وإذا رأت المرأة المطلقة أن طليقها مسجون بسب وصولات الأمانة المزورة في الحلم فإنه يحاول العودة إليها ويعطيها الوعود الكاذبة.
  • وتشير رؤية حرق وصل الأمانة في المنام للمطلقة إلى تغير أحولها للأسوأ بسبب تصرفاتها غير المقبولة، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تمزق وصل الأمانة في الحلم فإنها تفسد في دينها.

المراجع