وردة واحدة كفيلة بإسعادي ولكن...

قضايا اسرية
animate

مرحبا انا زوجي غير رومانسي انا احبه و هو يحبني و تزوجنا عن حب وصارلنه سنه و نص متزوجين و هو احس انو انسان غير عاطفي ابدا و هلشي يتعبني لاني اريد مشاعر الحب و الرومانسيه خصوصا اني حساسه كثير و حالمه مثلا بيوم عيد ميلادي ما شرالي هديه فقط كيكه و بيوم عيد الحب ما شرالي هديه ولا عايدني و انا انقهر كثيرا عندما اشوف باقي النساء باخذون الهدايا و الورد من ازواجهم و انا زوجي مو معبر الموضوع مع العلم انو حالتنا الماديه ليشت بجيده ولاكن باقه ورد او ورده وحده سوف تفرحني و هو لا يفعل دالك ما العمل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . زوجك يحبك وأن تحبينه فلماذا تشغلين نفسك وتحزنين لمظاهر لا قيمه لها ؟ وهل الوردة هي التي ستثبت لك حبه ؟ ألم يتزوجك ويعاملك معامله طيبه ؟ لقد اهتم واشترى لك قالب حلوى في عيد ميلادك ولا بد أن ذلك تتطلب منه تحضيرا وتفكيرا فربما لم تكن تلك العادات مألوفة في بيت أهله ، لكن ذلك لم يعجبك لأنه نسي الهديه . إذا كانت الوردة تعني لك لهذه الدرجة ، صارحيه برغبتك في أن يتذكرك بورده لأنه ذلك لن يخطر على باله ، بالتأكيد . الحب الحقيقي لا يختصر بيوم واحد في السنه ، هو يظهر من خلال كل دقيقه تعيشيها مع زوجك وفي تعامله اليومي معك فلا تحزني من اجل مظاهر كذابة.
  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري أنك أنت عليك جزء كبير من تغيير زوجك حتى يصبح شخص رومانسي وشاعري وحيث أن يكون استجاب وأصبح أفضل من الأول ويرجع هذا إليك.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي يوجد بعض الرجال يحتاجون إلى توجيهم في الك الأشياء التي تحبها المرأة ومع مرور الوقت يصبح أمرا طبيعيا يفعله دون توجيه من اخر 

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع زوجك حتى تلفتي نظره لما أنت تحبيه ما دام هو لا يأخذ باله من تلك المشاعر المرهفة لديك ويكتسب منك شيئ يسعدك ايضا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ابدأي انت بنشر الرومانسية في المنزل حتى يكررها زوجك لك فيما بعد احتفالا بك.. ممكن أن تفاجئيه عندما يعود من المنزل وتحضري له العشاء على أضواء الشموع وكذا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الفتي نظر زوجك لتلك الأشياء التي تسعدك ولا تملي من فعل هذا ومع الوقت سوف ينفذها من نفيه دون توجيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة حاولي أن تشجعي زوجك على فعل ما توديه منه حتى يعتاد عليه لأن الزوج مثل الطفل الصغير يتربى من جديد ويصبح يكتسب تلك الأشياء بعد زواجه حسب شريكة حياته التي ترافقه في منزله.

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    العمل هو ان تكبّري عقلك و ان لا تفكري بمن حولك بل بزوجك. يمكن ان يكون زوجك متعب و عليه الكثير من المسؤوليات التي تحول دون التفكير بهذه الامور الصغيرة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟