زوجتي تخبر أهلها بكل تفاصيل حياتنا وعندما اعترضت أصبحت أنا المخطئ

قضايا اسرية
animate

زوجتي تخبر اهلها بكل شئ عن حياتنا .. هل لا تخجل أن تحكي عن حياتنا وتفاصيلها حتي أن تخاصمنا حكت لهم ايضا لدرجه ان اهلها باتو لا يحبوني وينتقدون تصرفاته علي سبيل المزاح حتي لا يظهرون أنفسهم قاصدين.. ان زارنا اهلها أحدهم في غرفه نومي مع اني طلبت منها كثير أن غرفه النوم لها حرمه .. لا أحب ذلك ومع ذلك تفعل .. طلبت منها كثير هذا لا ينفع .. يجب أن يكون لنا خصوصيتنا .. تكلمي معهم لكن لا تحكي عن كل شئ الصغيره والكبيرة .. انا تعبت .. أصبحت اخاف اتكلم معها وان احكي لها شئ لأنها دائما تفسر الكلام بطريقه خاطئه أصبحت انتقي كلماتي .معها حتي لا تفهم خطئ .. بت مهموما .. لا اعرف ماذا افعل .. طوال الوقت تمسك موبيلها لا تتركه حتي في وجودي طلبت منها لو فعلت مثلك ستغضبي .. لكنها لا تستجيب تسهر طوال الليل وتنام طول النهار .. حتي يوم اجازتي تستيقظ العصر .. لما اخذت منها موقف بت مهموما لا اتكلم معها ولا اريد الخروج معها بسبب تقصيرها في حق بيتها وفي حقي وحق طفلنا حزنت واشتكتني لاهلها .. وأصبحت انا المتهم ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . زوجتك بحاجه لجلسه مصارحة حازمه تضع فيها النقاط على الحروف وتصارحها بكل ما يضايقك في تصرفاتها . لا بد وأن تفهم أن للبيت أسرار لا يحق لها البوح بهم ، وأن للزوج وللابنة واجبات حين يتواجدا في البيت فلا تستيقظ في العصر وتراعي حقوقهما . يحق لك أن تنزعج من ملازمتها لهاتفها طيله الوقت ، اطلب منها بوضوح عدم استعماله في وجودك ما دامت تبالغ . أحسنت بأخذ موقف منها لتدرك أهميه ما تطلبه منها وإن اشتكت لأهلها ، اكد لهم طلباتك واطلب منهم أن يقنعوا ابنتهم بتقدير الاولويات في الحياه وبأنك تشكو من إهمالها لك ولابنتكما.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    معقول كل هذه التصرفات بدون سبب وانت بريء ؟؟؟؟اتوقع انك لا تجيد فهم زوجتك ولا تعرف كيف تتحاور معها ويوجد بينكم مشاكل اكبر وانت لم تذكرها زوجتك تلجأ للنوم الكثير و الانترنت والهاتف لانها تهرب من الواقع لكي تنسى الظلم الحاصل عليها واحتمال كبير تكون بتمر بمرحلة اكتئاب صدقني الحل عندك انت اجلس معها وتكلم بهدوء لا توبخها وتصرخ وتسب عليها لا بالعكس احرجها بالكلام المعسول وفهمها موضع تقصيرها وكمان احكيلها اهلك هم اهلي ولكان احنا تزوجنا لكي نستقل بحياتنا مش نحملهم عبئنا ومشاكلنا
  • animate

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    هددها بالطلاق بعد مافقدت الامل خصوصا بعد ماابلغت اهلها
  • صورة علم Somalia
    صورة علم Somalia
    من مجهول
    ام وتسهر طول الليل وتنام في النهار مين يعتني بطفلكم امهات اخر زمن

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟