لدي شعور أني لم أعد أعجب زوجي بسبب نظراته العجيبة للفتيات

قضايا اسرية
animate

مرحبا، عندي مشكله مع زوجي متعبه نفسيتي كتير ببداية الزواج او حتى في فترة الخطوبه كنت انسانه جداً واثقه من نفسها وما كنت اغار ابدا وماكان عندي مشكله ابدا انو زوجي يكلم احد او يلفت نظرو اي بنت لاني واثقه من نفسي الحين بعد ٤ سنوات زواج انقلبت حياتي مش قادره اسيطر على نفسي من الغيره، مع العلم شكلي ما اتغير بالعكس زدت جمال والولاده ما اثرت عرشاقتي بس الفرق اللهفه بينا قلت وصرت اغار من اي بنت تجي عينو بعينها، زوجي جميل وملفت للنظر صرت من كتر ما اشوف بنات وقحات تنظر اليه احس بنقص في نفسي واحيانا اتدايق من موضوع انو لما نكون خارج البيت وتمرق فتاة من امامه وتكون لابسه شيء فاضح يفصل جسمها تفصيل هو يعمل نفسو مش شايف لكن وقت العلاقه احس يطبق كل افكاره الباطنيه فيني يصير يحكي كلام ويخلق قصص في العلاقه معي(يعني بحي انو يستعمل خيالو او ذكرياتو معي في العلاقه) يعني لوحدي مش معبيه عينو؟ صارحتو بهذا الموضوع (موضوع الخيال في العلاقه) واكتر من مره ازعل واحكيلو انا محتاجه تحبني لحالي بجسمي ونكون انا وانت وبس في العلاقه يعتذر مني ويرجع لنفس الطريقه بكل علاقه لحد ما صار عندو ادمان في هذه المواضيع.. اسفه اطلت في الكلام لكن الان ما عندي ثقه بنفسي وبراقب نظراتو دايما خارج البيت وعندي شعور بالغيره فظيييع مسببلنا مشاكل كتير بس عندي شعور انو بطلت اعجبو وانو يحب التغيير ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اهلا بك سيدتي، الشكل قد يكون اول ما يجذب الانسان لشريك المستقبل لكن مع الوقت يصبح الرابط بين الزوجين اعمق واكبر وقد لا يكون للشكل أولوية كما كان. ربما انت تعانين من الروتين في العلاقة وتحتاجين لبعض التغيرات التي تعيد الحيوية لعلاقتكما، حاولي ان تقوما بنشاط مشترك يجمعكما معا، كممارسة الرياضة معا او زيارة المتاحف او أي هواية تستهويكما. الغيرة شعور طبيعي لكن انتبهي فهي ان زادت عن حدها صارت مشكلة اكبر من المشكلة الأساسية. حافظي على ثقتك بنفسك وتقربي من زوجك ولا تلاحقيه بالملاحظات والمراقبة بل تصرفي على طبيعتك كما عرفك دوما وحينها سترتاحين وتسعدان معا ان شاء الله.
  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة حاولي أن تهتمي بزوجك أفضل بكثير مما تشعريه بالغيرة المفرطة واهتمي بمظهرك واجذبيه لك في كل الأوقات حيث لا يستطيع أن ينظر لأحد غيرك أبدا وتجعليه لا يرى أي فتاة أخرى غيرك.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اهتمي في زوجك كوني له كل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ممكن زوجك متعمد يفعل هذه الأشياء وخاصة امامك حتى يشعل فتيل الغيرة عندك وتغاري عليه وتهتمي فيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأفضل ان تتحدثي مع زوجك وتشرحي له ماذا تريدي وما الذي يجرحك ويدايقك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اهتمي بزوجك اكثر واكثر وكوني له المدللة وكوني له كل شيء وعوضيه عن كل شيء .

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الخطأ ان ما تحكي معه كان الافضل ان تنبهي ان هذا الأسلوب يضايقك ولماذا ينظر للفتاة هل انا لست دابة عينك
  • علم
    علم
    من مجهول

    غيرتك الزائدة والشكوك هذه تجعل من زوجك يشعر بالملل معك في العلاقة ويفكر بغيرك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟