زوجي تزوج الثانية رغم فقره وأنا لم أتزوج حتى أحزن

الثقة بين الزوجين
animate

انا تزوجت مده قصير زوجي طلع ظالم تزوج علي بدون سبب فهو اصلا حالته الماديه صعبه لايقدر يفتح اثنين بيوت تزوج وحده ثانيه عندها وظيفه لاتريد شي منه غير الزواج تزوجها وانا زعلت بعدين سامحته الانه قالي ماراح يحسسني بوجود الثانيه بعدين كم شهر من زوجه من الثانيه صار يفضلها علي وزعلت منه لانه وعدني راح يراعي مشاعري وكذب علي رحت بيت اهلي اتفق معها تترك الوظيفه تكون قريبه منه واعطيه شقتي وانا كنت بيت اهلي طلبت الطلاق منه لما يرضيني بالعكس حسيته مستغني عني وبيعني بعدين انا كلميته بدون مشاكل وفضايح هات الورقه الطلاق رفض قال سيري المحمكه وانا طلبت الطلاق واشتكيت عليه وكتب لي بالواتس لا يريد يرجعني واعطيني بلوك في كل مكان لاني رحت المحمكه ، بعدين انا لحين متعلقه فيه كثيرر احس ماقدر اعيش من دونه احبه اوقات تيجيني افكار الموت راحه لي من هذا العذاب كله بسس بنفس الوقت اقول لو استمر معه بكون طول عمري حزينه انا ماتزوجت عشان اعاني انا تزوحت احصل حب وحنان واهتمام هذا الانسان ماشبعني حتي في العلاقه احس عنده ضعف يتزوج الثانيه ليش ؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام لانه عنده ضعف جنسي وضعف شخصية يحاول تحاوزه بالزواج الثاني اضافة للاستغلال المادي لانها موظفة... عزيزتي هو حسبها حسبة جيدة ووجدها تنفعه اكثر منك وهو في الحقيقة مستغني وفعلا يريد الطلاق ولكنه يريدانت من تتعبي وتدفعي المصاريف ... هذا زوج لازيعتبر شريك ولا يستحق الحب ولن ينصلح حاله والاجدى لك الطلاق والابتعاد وانسي الحب الذي يخدعك به بمجرد كلمات لا تغني ولا تشبع..ولكن لا تتنازلي عن حقوقك ابدا 
  • علم
    علم
    من مجهول

    انسي الماضي هذا هو افضل حل لك لهذه المشكلة التي تؤرق حياتك 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

     للاسف يا ابنتي اذا استمريتي معه سوف تفقدي سعادتك للابد و سوف تشعري بالاهانه وفقد الحب والامان ايضا ،، فكوني قويه الشخصيه واتركي من لا يستحقك وصوني كرامتك فانت لا تستحقي تلك المعامله بل تستحقي من يقدرك ويقدر حبك له ،، وتذكري دائما .. انه يجب عليك الارتقاء بنفسك والبعد عن اي شخص يقلل منك مهما كان حبك له .. فلا حسره علي مغادر ولا اسف علي راحل ولا حزن علي ظالم .. ادعو الله ان يوفقك ويعوضك خيرا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي انصحك بأن تخرجي من تلك الحاله النفسيه الصعبه ,, وتخرجي من تلك القوقعه التي وضعتي نفسك فيها ,, وتفكري في الامر من ناحيه اخري وانه هو الخاسر وليس انت ,, بل بالعكس انت الفائزه فسوف تصححي مسار حياتك وسوف تتمتعي بحياتك وتشعرين بالراحه النفسيه وسوف تجدين حبك الحقيقي التي تعيشي معه بساعده ويملأ قلبك بالحب والحنان الذي افتقدتيه مع هذا الرجل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمر به يا ابنتي هو صدمه ما بعد الانفصال وبعض الفراغ العاطفي ،، فانصحك بان تكملي اجراءات الطلاق ،، ولا تتنازلي عن حقوقك ،، وبعد مرور بعض الوقت سوف تكتشفي ان ما فعليته هو الحل الصحيح لك ،، وان الحياه بدونه افضل بكثير وان الفرص الاحسن متاحه لك ،، اما استمرارك معه سوف يكون فيه حزنك وكئابتك فقط .. اعانك الله يا ابنتي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيدتي الكريمه ان الحياه الزوجيه السليمه تكون مبينه علي الحب والاحترام والود بين الطرفين ، ولا ينفع الحب بمفرده بل يجب ان يكون الاحترام سابق الحب ، حتي تستطيعي اكمال الطريق معه ، و زوجك عرضك للظلم والاهانه والضغط النفسي ، نصيحتي لك ان تتركيه وانتي مقتنعه لانه لا يستحقك ولا يستحق حبك ، واعلمي انك الفائزه و سوف يجازيكي الله خيرا وفيرا عن كل ما مررتي به .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اطردي كل تلك الافكار السيئه والسلبيه التي تسطير عليك ، وابدليها بافكار اخري اكثر تفاؤلا واملا ، فلقد اعطاكي الله فرصه لكي تتخلصي من تلك الحياه القاسيه ولكي تتمتعي بحياتك وتغتمي الفرص ، انت لازالتي صغيره والحياه لازالت امامك ومن الممكن ان تقابلي حبك الحقيقي الذي يكون سندا وعونا لك و زوجه صالحا يعوضك عن كل ما رأيتي ، اتركيه في اوهامه وانظري الي حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالفعل يا ابنتي اذا استمريتي في الزواج من هذا الرجل واكملتي حياتك معه فسوف تكون حياتك محزنه وتعيسه دايما ,, وسوف تدخلي في حاله نفسيه صعب من الصعب عليك الخروج منها ثانيا ، ولكن اذا انفصلتي الآن سوف تكون اول فتره صعب عليك ولكن مع مرور الوقت وبقوتك وعزيمتك سوف تنجحي في حياتك وسوف تعوضي كل مافاتك وتتمتعي بالحياه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به صعب وقاس عليك ، واعلم ان امر الطلاق يكون صعب علي المرأه خصوصا اذا كانت تحب زوجها ، ولكن عليك ان تصوني كرامتك وتكوني قويه امامه ولا تتنازلي عن حقوقك ، لانه لا يعرف الحب الحقيقي وسوف ينجم علي تركه لك ولكن بعد فوات الاوان ، انفصلي عنه وانسي كل مامررتي به معه وابدأي حياتك من جديد فالفرص لازالت امامك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه لا يجب عليك ان تحزني او تدخلي في حاله اكتئاب بسبب هذا الرجل ,, فهو لا يتسحقك ولا يستحق حبك له وصبرك عليه وعلي تصرفاته ,, ولم يقدر كل الامور التي فعليتها من اجله ,, اتركيه يمضي في طريقه سووف يكون هو الخاسر الوحيد ,, وابتعدي عنه تماما وعن كل ذكرياته وسوف يعوضك الله بما هو افضل لك ان شاء الله .

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    لانه ماحبك هيك ببساطة هو استغني عنك وتزوج غيرك وعمل لك بلوك من حياته كلها فليش متشبثه بيه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    صدقيني انت لست بحاجته رحجل لا يعتمد عليه ولا يمكن أن يراعي مشاعرك ولا قيمتك ولم يحبك لان تفكيره من البداية واضح انه يريد أن يتزوج من تحسن وضعه المادي.. ربما كان بينكم مشاعر ولكن العشرة هي التي تكشف معدن الشخص ومن الواضح أن زوجك من النوع الذي لا يحفظ العشرة ولا يراعي حقوق العباد.. انه ظالم وانت الخسارة ان قررت العودة له 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من قال ان الفقر يمنع الزواج الثاني وخصوصا ان كان الزوج ينظر لوظيفة من يرتبط بها.. الأفضل لك ان تنسي زوجك المادي وان تحاولي ان تقتنعي ان حياتك من دونه افضل.. زوج لا يحاول الا ان يقلل منك ولا يريد أن تبقي معه ويريد ان يجعل انت من تتولي عملية الطلاق كي لا يتكفل بقرش واحد.. انت لا تحبيه ولا تحني له انت فقط تعاني من فراغ حياتك وتاكدي ان الله سبعوصك ان رضيتي وصبرت واقتنعت ان الخير في بعدك عن هذا الرجل 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت التي تعرضت للظلم و أنت التي سوف تفوزي في النهاية ,, عليك أن تعلمي أن الحب و حده لا يكفي لبناء بيت و أسرة لابد من احترام و حب و تقدير والأفضل أن لا تعودي اليه و لا تتمسكي به بكما أنه هو من تخلى عنك ,, لا تجعليه يستضعفك و يسغلك حاجتك اليه بأن يضعك تحت شروط صارمة و تسبب لك الذل ,, لا بل عليك أن تفكري بمصلحتك أنت و حسب 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الأفضل لك أن تحاولي أن تستمري في اجراءات الطلاق .. انت فقط تعاني من الفراغ العاطفي و تشعري أن الجميع ضدك و يلومك عل اختيارك من البداية له ,, هو في الأصل زواجه منك لمصلحة من الواضح ,, كوني قوية و لا تسمحي لأي أحد بأن يدمرك ,, كوني أفضل منه و اتركيه هو ونزواته ,, هو من سيخسرك في النهاية 

  • علم
    علم
    من مجهول

    فعلا أنت عنجما تستكري معه ستكوني حزينة بالفعل و سيسبب لك الرجوع له الشعور بالذل و الاهانة ومن الأفضل لك أن تحاولي أن تنسي الماضي و أن تغفكري بمستقبلك أنت و بمصلحتك و حسب ,, من الأفضل أن تكوني حريصة عل كرامتك مع من لا يحترمك و لا يقدرك ,, هو اختار الزوجة الثانية عليك و من الأفضل أن تحاولي أن تنسيه و أن تفكري بنفسك ومستقبلك و حسب 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟