زوجي يبقى عاري الصدر دائما في البيت وحتى بوجود الناس

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا فتاة متزوجة من ٣ اشهر خجولة جدا بطبعي وما اتربيت ببيت في رجال فا ما اعرف اذا هذا حال كل الرجال او بس زوجي بعد الزواج تفاجأت بطبع غريب في زوجي وهو انه لا يتحمل ان يضع عليه ملابس داخل المنزل يبقى عاري الصدر ولا يأبه حتى عندما تزورنا والدته واخوانه واصحابه الظاهر ان الامر اقل من عادي بالنسبة لهم لكن انا اخجل كثيرا وانحرج في رؤيته عاري في غير وقت الجماع خصوصا امام والدته مثلا تكون بايتة عندنا، يضهر من غرقة النوم نصفه عاري ويجلس معاها بعدين يصير يغازلني امامها وانا بنحرج كثيرا بحس كأنه يوحي لها ماذا كان يحدث في غرفة النوم عندما اتكلم معه عن هذا الموضوع يضحك علي وكأن الامر تافه ويقول انا رجل وجسد الرجل ليس عورة وكل الرجال بيشلحو في منازلهم ويتهمني بأنني خجولة زيادة عن اللزوم ماذا افعل ساعدوني مش قادرة اتعود دايما بحس اني مش مرتاحة هل هذا الشى طبيعي وكل الرجال هيك؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كل انسان حر في بيته طبعا ويتصرف فيه على طبيعته من دون أي تقيد ولكن زوجك يبالغ قليلا في هذه الحرية إذ لا بد من بعض الالتزام أمام الاهل والاصدقاء. هناك آداب وقواعد للسلوك  أمام الناس ، كأن يحترم زوجك وجود والدته في تقربه منك كي لا يحرجك . حاولي أن تقنعيه  بلطف برغبتك في ستر صدره ، حتى لو لم يكن عورة ، خاصة أمام الاصدقاء من باب اللياقة في المظهر لا أكثر ومراعاة لك ما دام ذلك يزعجك .  
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    بسيطة خلي المكيف دائما شغال و بهيك حالة بيصير طقس البيت بارد و بيصير بدو يلبس شي عليه

  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    زوجك قليل حيأ , عليه أن يحترم ضيوف المنزل , اتخذي منه موقفاً حازما ولا تسمحي له بالتمادي وان يفرض عليك سلبياته . 
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    زوجك غير متحضرو ربما بدوي و ستكتشفين المزيدمن الفوضى

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا أرى أن من الطبيعي أن تتحدثي اليه بهذا المووضوع و أنت عروس جديدة ,, هو الى الآن سيعتبر هذا الكلام و كأنك تعيبي على تصرفاتهفمن الطبيعي أن تكون ردة فعله هو أن يعيب على خجلك فلابد و أن تكوني أكثر ذكاء بطرح الفكرة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من الأفضل أن لا تتحجثي اليه في هذا الموضوع من الممكن أن تطلبي من حماتك هذا الأمر اطلبي منها أن تقنعه من باب أنها أمه و ان عليها أن لا تكون الى هذا الحد مركزة على هذا الموضوع و خصوصا أنه معتاد على هذا الوضع من قبل زواجه بك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأمر عليك أن تتفقي أنت وزوجك عليه ,, أنا أ{ى أن من الجيد أن تحاولي أن تكوني أكثر قرب من زوجك من اجل أن تكسبي ثقته و أن يفهمك و يأخذ برأيك ,, لا أرى أن من الجيد لو حاولت معه بالتدريج و لا يكون عبارة عن ضغط و املاء الأمر عليه املاءاً 

  • علم
    علم
    من مجهول

    هو على حق بما يخص العورة و لكن أنت عليك أن تحاولي أن تتأقلمي على هذا الوضع ,, بما أنه يعيش على هذه الحال من قبل أن يتزوجك من الطبيعي أن يأخذ وقت الى أن يعتاد عليك أنت أيضا و يقلل من جرأته في هذه الأمور 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن يتغير زوجك ان وضحت له الأمر من باب أن على الرجل أن يكون حيي و أن عليه أن يحذر  من كونه صريح في هذه الأمور و خصوصا أنك خجولة على الأقل يصل الى الحل الوسط بينكما يرتدي ما يستر صدره على الأقل 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكبري المشكله يا عزيزتي فالأمر بسيط ولا يجب عليك افتعال مشكله مع زوجك في بداية الزواج ، ويجب عليك الإنفتاح بالأفكار وتقبل فكرة وجود اختلاف بينك و بين زوجك ، فليس بالضروري أن تُفكرا بنفس الطريقة دائماً، وهذا الاختلاف البسيط لا يُفسد العلاقات الزوجية ما دام الاحترام سيد الموقف.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تصرف زوجك غير مقبول ولا يجب عليه الاستمرار علي تلك الحالة ، ويجب عليك التحدث معه ولكن ليس عن طريق الحديث بصورة عصبية أو غير جيدة ، حتي لا ينفر أو يشعر بالحزن و الغضب ، فيجب أن يكون حديثك هاديء حتي لا تتعقد المشكلة أكثر من ذلك وهي بسيطة في النهاية . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي كل رجل وله شخصيته الخاصه به وله طباعه الشخصيه ايضا ، وكل رجل يتصرف بناء علي النشأة التي تربي عليها والتي تأسس عليها ، وإذا كنت تلاحظي أن أهله لا يشعروا بالخجل من هذه الطريقة ، اذا لا يجب عليك التدخل في الأمر لأن تلك الحالة هو تربي عليها ولن يستطيع تغييرها بسهولة. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح أن هذا التصرف أمر طبيعي بين زوجك و أهله و بين زوجك و اصدقائه ايضاً ، فالمهم في الأمر أن لا يتصرف زوجك بهذا الشكل أمام أهلك أنتِ و أصدقائك ، حتي لا تشعري بالخجل حينها و الضيق ، فإذا كان يتصرف أمام أهله فقط بهذا الشكل فلا يجب عليك الإنزعاج لأنه معتاد علي هذا الأمر . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع هو تصرف مبالغ فيه ، ولكن لا يجب عليك خلق مشكله كبيرة بينك و بين زوجك حتي لا تتدمر علاقتك به ، ولكن يجب عليك أخذ الأمور ببساطة أكثر من ذلك ، و التحدث معه بين الحين و الآخر واطلبي منه هذا الأمر بطريقة هادئة و حكيمه وبالتدريج قد يغير هذا الطبع . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    قد يكون زوجك يتعمد التصرف بتلك الطريقة حتي يكسر حاجز الخجل بينك و بينه ؟ فمن الواضح أنك شديدة الخجل مع زوجك ومن الواضح لانه يلاحظ هذا الأمر ، وقد يكون يضايقه أو يزعجه ، ولذلك هو يحاول التصرف معه بتلك الطريقة حتي يكسر تلك الحواجز ويخرجك من تلك الحالة. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي أنتِ لازالتي في بداية حياتك الزوجيه ، ولازالتي تتعرفي علي طباع زوجك و علي صفاته و علي طباع أهله ايضاً ، فقد يكون الأمر بالنسبة له و لهم طبيعي و وارد الحدوث ، فلا يجب عليك التفكير بتلك الطريقة والأفضل أن تتتركي زوجك علي راحته و طبيعته .. وفقك الله . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع أنتِ لا يجب عليك السكوت علي تصرفات زوجك ، فمن الأساس الزواج عن علاقة مشاركه بين الزوجين ، واذا وجدتي تصرف غير مناسب من زوجك يجب عليك علاجه و يجب عليك التحدث معه حتي يصلحه ، فهذا دورك في حياة زوجك وبالتدريج سوف تغيري الطباع التي لا ترغبي فيها . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اجلسي مع زوجك في جلسة صفا وتحدثي معه حول هذا الأمر بينك و بينه وحاولي توضيح مشكلتك له ، اخبريه أنك لا ترفضي تواجده بتلك الصورة أثناء عدم تواجد أي شخص غريب في المنزل ولكن أثناء تواجد الجميع سواء أهله أو اصدقاؤه يجب عليه ارتداء الملابس بشكل لائق 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا ليس أمر طبيعي وخصوصاً ظهوره بتلك الطريقة أمام الناس ، لا يجب عليه التعامل بهذا الشكل ويجب عليه ارتداء ملابسه كامله ،حتي لا يشعر الناس بالإحراج ولا يشعرك بالخجل ايضاً ، فكل شيء يجب أن يكون له حدود منطقية ويجب أن يعرف الصح و الخطأ في التعامل مع الناس . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الغالية من الطبيعي أن يأخذ الرجل راحته وحريته في منزله ، ولكن ليس من الطبيعي أن يظهر بتلك الصورة أمام الناس ، فيجب عليك التحدث معه حول تلك النقطة بحكمه وعقل وتوضحي له أنه يجب عليه عدم الظهور بتلك الصورة أمام الناس وعلي الأقل من الممكن أن يظهر بتلك الصوره وهو بمفرده في المنزل. 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟