زوجي مازال يحدث خطيبته بعد أن وعدني بالانفصال عنها

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قبل فتره جفت العلاقه بيني وبين زوجي حاولنا اصلاح الامر لكن ينتهي النقاش بفضب الطرفين وتطول مدة الابتعاد وتمشي الايام ومع انشغاله و انشغالي وسفر المستمر كلنا للعمل ، صارحني انه خطب إمرأة اخرى تعرف عليها في العمل ، واعجب بها ، مرضت و اصبت با الجلطة لانه يحبني حب جنوني لم اتوقع انه يتزوج بدون ان يخبرني او يعطني حق الإختيار وهذا كان اتفاقنا من بدايه زواجنا رجعت علاقتنا تتحسن طلبت منه ان ينهي علاقته مع الاخرى و استجاب السؤال هنا : انه مازل يحدثها ويقول لي عمل ، الهدايا و بطاقات التهنئه ما زال يحتفظ بها تكلمت معه بهذا الشأن وقال ان ارتاح وطيب خاطري بكلمتين ، بعد فتره وجدته الهدايا والبطاقات لم تختفي ، ماذا افعل هل ارميها ؟ هل اتركها و كاني ام اراها؟ هل اصارحه ؟ لقد تعبت أفيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تقولين زوجي مازال يحدث خطيبته السابقة ولا شك أن الشعور بالخيانة أمر صعب للغاية  وله تبعاته السيئة على الحياة الزوجية والعيش مع زوج خائن ومراقبة سلوكه طيلة الوقت . لا تستسلمي  ودافعي عن بيتك واستعيدي حب واهتمام زوجك. راجعي علاقتكما واعملي على سد الثغرات وتقوية التواصل بينكما   . لا تتهوري وتندفعي في مواجهة ليست في صالحك فقد يكون الامر مجرد نزوة لن تتكرر .تصاب أحيانا العلاقة الزوجية بالفتور نتيجة تراكم المسؤوليات وانشغال الطرفين في روتين الحياة . خذي معه إجازة ولو قصيرة لتجددا علاقتكما وتعيدا الحيوية إليها. غيري الروتين وجددي  في شتى الامور من شكلك الخارجي       إلى ديكور المنزل إلى الطعام ليشعر أن حياته متجددة دوما في بيته ولا داعي لعلاقة تهدد هذا الاستقرار وتهدم البيت.    
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    زوجك خائن والرجل الخائن لا يتوقف حتى يذوقه من نفس الكأس ويحس بنفس شعورك ، عدا ذلك سوف يستمر في خيانته الى الابد . 
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    عليك بالتجميل الفعال للوجه والجسم مع التركيز على دعم جمالياتك لكي يندم و يجري خلفك ملهوف ولاتنسي التغيير الداخلي

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تقولى من فترة جفت العلاقة بينك وبين زوجك إذا انت حاولى أن تصلحى علاقتك بينك وبين زوجك حتى لا يلتجأ الى امراه اخرى فممكن أن يكون سبب اتجاهه الى امراه اخرى هو جفاء علاقتكم فكونى انت ذكية واحتوى زوجك وغيرى من اهتماماتك سواء فى نفسك أو فى المنزل أو فى التعامل معه غيرى وجددى من كل شئ وتعاملى معه بذكاء احتويه وحاولى أن لا تطول مدة الابتعاد بينك وبينه على قدر استطاعتك تحدثى معه كثيرا لاتدعى له مجال للفراغ وحاولى أن تكثرى من الدعاء له بالهداية والصلاح وان يسخره لك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان زوجك متزوج فهذا أمر آخر لكن إذا كان زوجك ليس متزوج من أخرى وانت تقولى أنه خاطب إذا هذا أمر لا يجب أن تصمتى عليه كيف هو خاطب وهو متزوج منك هو إذا كان لا يريدك يتركك لكن لا يخطب عليك ولا يحدث امراه عليك ويهاديها فهذه إهانة لك انت يجب أن تدافعى عن كرامتك ولا تقبلى بذلك تحدثى معه حتى وإن لم يسمع حدثى اهلك وحاولى مرة واخرى معه بتدخل الاهل لانه يجب أن يحترم علاقتكم ولا يصح مافعله فلا تصمتى عن ذلك ولا فانفصلى عنه تماما.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تقولى زوجى مازال يحدث خطيبته بعد أن وعدنى بالانفصال عنها اقول لك ممكن أن يكون زوجك لم يتركها وينفصل عنها بما أن أمر الهدايا لم ينقطع إذا ممكن أن يكون يخبرك أنه انفصل عنها ولكنه مازال متزوج منها لذلك انت لك حلين إما أن تنفصلى عنه أو تصبرى وتتحملى ولا تحاولى أن تخربى بيتك وبيتها أيضا لانه بالفعل تزوجها وان يكون امامك ومعك من أن يفعل شئ من وراءك ولكن هذا طبعا راجع بقدرتك على تحمل ذلك فأنت استخيرى الله عزوجل وحاولى أن تفكرى جيدا وتتحدثى معه وحتما ستوفقين إلى الخير.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟