متعلقة بزوجي المدمن بعد أن سرقني ونفى نسب ابني منه

قضايا اسرية
متعلقة بزوجي المدمن بعد أن سرقني ونفى نسب ابني منه

زوجي عذبني عذاباً شديداً في حياتي ف هوا يسرق اموالي لأجل ان يأخذ المخدرات ويصرخ على ابنته الرضيعة بسبب عصبيته وكل المعاملة السيئة رئيتها منه لا انكر ان هنالك ايام جميلة وانا الان متزوجة لي ٤ سنوات او اكثر بقليل وبعد ان عذبني ورفض العلاج بلغت عليه واخذوه وسيبقى في السجن ل ٦ اشهر وسأتطلق منه ف هوا لا يريدني بسبب انني اعيق حريته في ممنوعاته وبعد دخوله السجن اكتشفت انني حامل وبعد ان ذهبت له السجن بقي على غروره وقام بطردي ونفي النسب ان الابن ابنه ولكن الطلاق سنبدأ في اجراءاته وسأقوم رفع دعوى ب اثبات النسب والمشكلة في هذا كله قلبي لا زال متعلقاً به ماذا افعل ف هوا لا يستحقني ف انا دكتورة و جميلة ومتعلمة وهوا ليس متعلم لكن تعلقي به يزعجني جداً

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تقولين متعلقة بزوجي المدمن بعد أن سرقني ونفى نسب ابني منه فماذا تنتظرين أكثر من ذلك لتقطعي علاقتك به نهائيا وتنسيه تماما! لا تهدمي مستقبلك ولا مستقبل أولادك بحب لا أمل منه ، فزوجك لا يحبك ولا يحترمك بدليل تشكيكه لأبوة طفلك . لقد استغلك من أجل المال لتأمين المخدرات وعذبك وسرقك ولم يهتم بعلاجك فما الذي تنتظرينه منه بعد ؟ سيطري على مشاعرك ولا تربطي مستقبلك ومستقبل أولادك بهذا الرجل الفاشل المستغل للمشاعر والمال . أنت دكتورة تستطيعين الاعتماد على نفسك والتكفل بمصاريفك من دون أن تحتاجي لأحد . حكمي عقلك ولا تنساقي وراء قلبك، فمن أكبر أنواع الاذى التي يؤذي بها الانسان نفسه هو   أذى الافراط في المشاعر ، في العطاء، في الحب فالعطاء يجب أن يقابله عطاء أيضا ليستمر  وزوجك يتسبب لك بضرر ومن واجبك تجاه نفسك وتجاه أولادك رفع هذا الضرر عنك بالطلاق .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    تستني يقتلك المدمن مثل قصص كثير حصلت

  • animate

  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول

    حبيبتي هذا الإنسان لا يستحقك ، لا اعتقد أنه سوف يتغير 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لم تذكري سبب التعلق حتى يمكن ابداء الرأي عموما الزمي دعاء اخر الليل ان يصلح لك زوجك وسترين مايسرك سهام الليل لا تخطيء والزمي الاستغفار والصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم سيتغير ويعود باذن الله 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    المشكله انك لست واثقه بنفسك . ومن جهه أخرى هو يهينك وربما يسمعك كلام يقلل منك ،ولذا انت صدقت واصبحت تتصرفين وكأنه كثير عليك ،ولذا انت متعلقه به . اريد ان اذكرك ان كل تعلق هو ابتلاء ،ولذا تقربي من الله كثيرا واطلبي منه ان يصرف عنك هذا الابتلاء . ربما انك تعيشين بغربه بعيد عن اهلك ،لذا انت متعلقه به . 

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    انت بعد ما دخلتيه للسجن مستحيل يقبل رجوعك حتى لو حبيتي ترجعي . بصراحة او انت تحبيه كان عليك ان تتحملي ادمانه حتى و هو غلط لانو مفيش طريقة تانية او تسيبيه و تفارقيه بدون سجن ع امل يتحسن و يفيق لحاله و لكن كونك دخلتيه سجن لن يرجع لك مهما حصل و براي اكبر غلط عملتيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا التعلق الذى مازال فيك لانك شخص جيد لا ينكر العشرة فأنت تقولى رغم الإهانة التى تعرضت لها معه انك لم تنسى انك عشت معه ايام جميلة لذلك هذا يدل على انك شخص جيد لكن انت جربت معه ولكن كان ذلك بدون فائدة فلا تظلمى نفسك وتظلمى أبناءك معك وتغنى عمرك مع شخص يسلب افضل ماعندك وتندمى بعد ذلك فى حين ممكن تنقذى نفسك الان منه وتعملى وتطورى من ذاتك وتربى أبناءك افضل تربية بعيدا عن تعب النفس ولكن لا تمنعيهم من والدهم هذا فى حاله إذا كان يعترف بهم لذلك هذا التعلق اجعليه الاكثر لله وليس للبشر فهم زائلون وليسوا دائمين والدائم والباقى هو الله سبحانه وتعالى.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا لا اعلم ابن كان عقلك وانت تختارين هذا الزوج فالنبى صل الله عليه وسلم قال " إذا جاءكم من ترضوه دينه وخلقه فزوجه" فأين والخلق لهم شئ اولا فى شريك الحياة وثانيا تحاولى أن تعرفى تعلمه وطريقة تفكيره وسلوكه وكل ذلك لذلك لا اعلم اين كان تفكيرك وشئ اخر انت علمت أن زوجك رجل مدمن وأخلاقه سيئه إذا لماذا تنجبى منه مرة أخرى انت بذلك تظلمى أبناءك معك يجب أن تفكرى اولا جيدا قبل أن تنجبي صدقينى اولادك الضحية بينكما لذلك انت مخطئة وهل انت الان تريدين ان تستمرى فى نفس الخطأ أم تنقذى نفسك وابناءك اثبتى له أن هذا الطفل ابنه واتركيه وسيعوضك الله خيرا منه وافضل منه ثقى فى الله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى متعلقة بزوجى المدمن بعد أن سرقني ونفى نسب ابني منه اقول لك انت بالفعل تقولى انك دكتورة وجميله ومتعلمة إذا هناك فوارق بينكما حتى وإن استبعدت ذلك فهو شخص يعصى الله ولا يفعل له أى حساب اتريدينه أن يكرمك ويكرم أبناءك بل حتى أنه أنكر نسب ابنه وهذا اتهام الم تستوعب ذلك فأب ينكر ابنه إذا معنى ذلك أنه لن يعترف به وسترى ما معنى ذلك عندما يكبر الاولاد ويرون والدهم لا يحبهم ولا يعترف بهم وبالتالى يفتقدوا الامان لذلك انت يجب أن تفكرى جيدا واتركى العاطفه فسهل جدا أن تحبى شخص آخر ويكون صالح ويتقى الله فيك وفى اولادك حتى لكن انت فكرى هل هو يستحق أن تكملى معه بهذا الشكل لك ولابناءك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟