بسبب والدي وظروف حياتنا لم أكمل تعليمي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم : مشكلتي بارك الله فيك اني شاب عمري 21 مخلص ثانوي مولود في السعوديه يماني الجنسيه ماعمري خشيت او شفت اليمن كل عمري في السعوديه المهم درست وعمري 10 سنين على خطابات من اماره المنطقه لاني مقدم على اثبات ابوي زمان قبل لانولد كان مقيم وحصلت مشاكل وكفيله اخذ الاقامه ورحله اليمن المهم ابوي رجع السعوديه مجهول وهو ولد خالة امي زوجوه امي وامي كانت ماتبغاه بس عشانه ولد خالتها امها غصبتها تتزوجه وتزوج امي وخلف منها انا وثلاثه اخواني بنتين تزوجو وانا واخوي عموما تنازل عننا لامي وماصرف علينا ولا ريال كانت امي تشتغل في البيوت تكنس وتحرس في دار البيان دار تحفيظ القران وتصرف علينا المهم درسنا وكان كل سنتين تطلع خطابات للمدرسه عشان نكمل انا واخوي خلصنا ثانوي السنه اللي فاتت وماقدرنا نكمل جامعه عشان ماعندنا تحصيلي وقدرات وماقدرنا نختبر عشان ماعندنا اثبات والحين حالتي النفسيه صارت سيئه عشان اصحابي وزملائي كلهم دخلو الجامعه ويسألوني انت شاطر ليش ماتكمل جامعه مايدرون اني ماعندي اثبات والمشكله ان معدلي 92 اعلى منهم كلهم بس ماكنت محظوظ عشان اكمل ادري ان ماعندكم حل لي بس كذا شفت واحد في تويتر حاط رابط موقعكم وقلت اطلع قليل من اللي في قلبي وبس والله ✋.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم احباطك وبالفعل انت تعرضت لظلم كبير من اجل موضوع الاثبات. هل حاولت ان تكتب مظلمة للملك او امير المنطقة مثلا؟ ربما يستطيعون مساعدتك وتسريع إجراءات الاثبات او اعفاءك منها لدخول الجامعة. لا تيأس واطرق كل الأبواب الممكنة وكن على يقين ان الله لا ينسى أحدا وان بعد العسر يسرا. ان شاء الاه ستوفق لكن لا تنسى بر والدتك التي تعبت في تربيتك وكبرتك وان شاء الله تفرح بتفوقك دائما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفرط بالتعليم حتى لو اضطررت للرجوع الى بلدك الاصلى لاستكمال تعليمك الجامعى
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لا تسجل فى جامعة عبر الانترنت يكون معترف فيها او تسافر مثلا لدول يوجد فيها الدراسة بتكاليف رخيصة
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لا ترجع لليمن وتكمل تعليمك مثلا انا بعرف كتير شباب مواليد السعودية يرجعون على بلدانهم الاصلية لاكمال تعليمهم بسبب غلاء الجامعة هناك على المغتربين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟