أشعر دوماً بأنه لا يحبني

قضايا اسرية
animate

مرحبا،،، انا وزوجي من 5 شهور كل واحد في بيت اهله لانه يبني بيت للعلم انا كنا ساكنيين بيت اهلي القديم لا يسكن فيه احد سكنا فيه فتره وصارت مشاكل بينا وبين جيرانا وخرج هو منه لا يريد ان يسكن فيه احس بتعب ما احس باستقرار ابدا بس يجيبلي حاجاتي وما يجيني يوميا بس تيلفون احس بانه مرتاح كذا من بعيد لبعيد واحسه ما يستعجل في البيت مع انه صغير .. سؤالي الحين هل هالشي طبيعي لاني دايما اقول انه ما يحبني لو يحبني بياخذ بيت اجار لين يخلص البيت او انه بيستعجل في البيت انا م احس باي شي منه يسافر كل مره يروح مكان هو مرتاح وانا بين اربع طوف مليت .. نوروني ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي انت الان بعيده عن زوجك منذ ٥ شهور وتشعرين انه بعيد ومرتاح وانت تعبه وانت تعيشين ببيت اهلك وتشعرين بالملل وهل اذا ذهبت لبيت لوحدك وبقي هو خارج البيت ستشعرين بالتسليه اكثر ؟؟الغلط عزيزتي هو ان تعتمدي بحياتك كلها على زوجك واين هي حياتك من هذا كله ؟زوجك هو الذي اختارك زوجه له وهو يعرف اين انت موجوده وعندما يشتاق لك سياتي فورا مثلما قلتي ويستاجر بيت لكم وياخذك ولن يستغني عنك ابدا ،اذا ما عليك فعله هو الاستمرار بحياتك وملأ اوقاتك اي عيشي الحياه اين هي حياتك ماذا تفعلين بالاضافه لانك تنتظرين ان يشتاق لك وياتي مسرعا لرؤيتك ؟؟ كيف تقضين اوقاتك من انت وما هي مهمتك في هذه الحياه هل تعملين ؟تدرسين ؟ تقومين بمساعده احد معين ؟تتعلمي مهارات جديده ؟
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اكيد انتى صعبة من الناحية الجنسية فهو بيخاف من كدة وعلشان كدة بيتجنبك المفروض انتى تكونى هادية علشان يكون معكى وربنا يوفقك
  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    واجهيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يمكن تفسير الخب او عدم الحب بناء على قرار في حياته .. اجلسي مع زوجك واطلبي منه حل مشكلتكم وتغيير نظام الحياة
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    لماذا يسافر لوحده بدونك كل مرة مكان وانت عند اهلك يعني لا اعلم ولكن عليك بالاعتراض على تصرفاته يعني لا تسمحين له بالسفر وحيدا وعلى اهلك الطلب منه الاسراع في انهاء بيتكما لا لشيء ولكن ليس لائقا" ان تجلسي في منزل اهلك وهو في منزل اهله لفترة قد تطول سنة او اكثر يعني لغاية الساعة 5 اشهر ليس بالوقت الطويل ولكن تخافين ان تطول وتطول لما لا تساعدينه في انهاء البيت ان كان لا يجد الوقت الكافي لانهائه يعني اطلبي منه ان تساعديه في شراء كل مستلزمات اتمام المنزل يعني حسسيه بالوقوف معه واشعريه بمدى حبك له وتمسكك به دائما" اسمعيه الكلام الجميل والطيب ولا تتزمري ولا تتأفأفي يعني لا تحسسيه بالضجر وبعبيء اتمام المنزل وتحمل المسؤولية معه يد بيد بحب واحترام صدقيني لانجاج الزواج على كل من الزوجين تفهم الآخر وأن يفهوا معنى الزواج فهو في الأول والأخير المشاركة في كل شيء على الحلوة والمرة لذا على الزوجين التمسك ببعضهما البعض وأن يتشاركوا في مسيرة سفينة حياتهما بحلوها ومرها لذا اولا" واخيرا" عليك ان تفهمي نقطة ضعف زوجك وتعملين عليها يعني ما هو الشيء الذي يضعف امامه ويلان اعملي على تعزيز هذا الشيء لتحصلي منه على ما تريدين يعني ان كان يحب الغنج والدلال فاكثري منه او كان يحب ان تطيعيه بلا جدال فاعملي على هذا حتى تحصلين على ما ترغبين بعدها بسهولة تامة بعدما يجدك مطاعة وخلوقة. يعني بشطارتك وحدثك تستطيعين ان تحصلين منه على ما تبتغين.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟