فجأة زوجي أصبح يراقبني ويتهمني بالخيانة

قضايا اسرية
animate

ارجو مساعدة من المختصين، انا متزوجة منذ 5سنوات لدي طفل عمره 3 سنوات و انا حاليا حامل كنت أعيش حياة طبيعية و هادئة مع زوجي و رغم اننا واجهنا مصاعب في آخر ثلاث سنوات لكننا تجاوزناها بحبنا و مساندتنا لبعضنا لكن منذ 8 اشهر تقرببا انقلبت حياتي رأسا على عقب و بدأ زوجي فجأة يشك في و يراقب هاتفي رغم أنني لم أفعل شيئا يدعو للشك ثم بدأت اﻷمور تتطور حتى وصلت حد اتهامي بانني اخرج للسوق للقاء حبيبي بل حتى عند زيارة شقيقاتي يتهمني بانني التقي بحبيبي ثم وصل به الحد ان قال ﻷهلي انه راى رجلا يخرج من بيت شقيقتي و زوجها موجود و انا أودعه ة الله شاهد ان هذا لم يحصل أبدا! المشكلة انني لم افهم سبب تغيره المفاجئ بعد ان كنا على وفاق و كان يثق بي و حياتنا طبيعية، الآن انا عند اهلي هم يريدون طلاقي و زوجي يريد يعتذر و يريد عودتي انا تائهة و حائرة و ما زلت تحت الصدمة اتساءل ماذا حل بحياتي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري الطلاق ليس حلا عزيزتي ولا تفكري به ولكن الافضل هو ان تطلبي من زوجك التحدث معك بصراحه وشفافيه واخبارك ما سبب تفكيره بهذه الطريقه وشكه بك دون داع ولا ترجعي له حتى تعرفي ما السبب وتقتنعي ويعرف انه اخطأ بحقك بما فعل .هناك اسباب عديده لما فعله زوجك منها انه سمع قصه قويه جدا من احد اصدقائه واقنعه ان النساء خائنات وان عليه الانتباه فادخل الوسواس في قلبه او اي امر آخر حدث معه وانت لا دخل لك به فاسقط خوفه على علاقته بك .
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي يجب ان تكوني واثقة من نفسك وتقولي له راقب كما تشاء، وها هو الهاتف امامك، ولك ان تتصرف كما تريد، لانك لست خائفة منه بل تحترمين مبادئك وافكارك، ولا بد من ان هناك سبب دعاه لمثل هذا التصرف، وكلما كنت اكثر هدوء واكثر ثقة سيعرف انه مخطأ، وبالنسبة للطلاق انت عندك ولد وحامل ولمن ستتركين هؤلاء الاطفال؟ ولماذا تربينهم وتضيعين حياتك وانت بلا زوج ولا اب لهم يرعاهم؟ الامر الاسلم ان تعودي لبيتك وتعودي لزوجك وتعطيه فرصة، وتقولي له انك تخافين ربك وفقط، ولا تفعلين ما يسيء لك، وان عليه ان يتحقق قبل ان يتهم مثل هذا الاتهام، وان عليه ان يساندك بتربية الاولاد، ويترك كلام المراهقين والقصص التافهة ان اراد لمسيرة بيته ان تستمر، وان لم يقتنع اتركي له الاولاد ليخاف ويرتدع ويحوس في وضعه ومن سيربيهم. دعيه يخبط راسه بالحيط ليستيقظ، ولكن بهدوء وحزم وثقة. حاولي ان تعرفي هل سلوكه مرضي ام تصرف طبيعي منه، ربما تطورت عنده حالة وسواس مثلا. دعي الطلاق اخر حل وليس اول حل.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يبدو عزيزتي ان هناك امور لا تعرفينها عن زوجك، هل يتعاطى شيئا؟ من هم اصدقائه؟ هل هو زوج مخلص؟ لتعرفي سبب شكه، اما كلام ملا راسه من اصدقاء سوء او هلوسات بسبب مخدرات او له علاقات محرمه بحيث اصبح تفكيره ان كل النساء خائنات. عندها فقط يمكنك ان تتخذي قرارك. اما اذا استمر فالتمويه فلا تقبلي بذلك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارجعى لزوجك واعطيه فرصة اخيرة لاثبات حسن تعامله معك وان استمر بالشك فلا ارى بد من الانفصال حتى لا تتحول حياتك الى جحيم معه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واضح ان سلوك زوجك غير سوى وشكه مرضى اعتقد ان تعرض لصدمة نفسية انعكست على تعامله معك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولى تعرفى الاسباب المفاجئة التى دفعت زوجك للشك فيكى يمكن يكون حصل سوء تفاهم ووصلت له معلومات خاطئة عنكى
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ليس من حقه أن يتهمك بالخيانة لكن حاولي تفهمي و الله صدقيني ما يحدث و ما يراه زوجك في عمله و بين أصدقائه يشيب الولدان ، لعله لا يحكي لك مدى تأثره لكن تصرفاته تؤكد ذلك عليك أن تفهمي السبب الرئيسي في التغير الحاصل و من بعد قرري. بعيني رأيت سيدة تقبل رجلا ثم يعانقابنتها عمرها سنتين من شدة الشوق و التوافق بينهما اعتقدت أنها زوجته ، لكن صدقيتي أخبرتني أنه عشيق السيدة و هو صديق زوجها المسافر في تربص لمدة تفوق الشهرين ، و المصيبة أن البنت تشبه صديق الزوج لحد بعيد و هو يناديها بنتي (-_-)
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    حاولي التحدت معه فربما لديه صحبة سوء يوسوسون له أو يدخلون الشك برأسه اتجاهك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟