يئست من تغيير أمي

قضايا اسرية
animate

امي شخصيه رسميه جدا وتصدني كثيرا ترفض المرح اغلب الاوقات كثيرا ما تجرحني وتتعمد ذلك احيانا بلا سبب يبرر ذلك في الواقع .. تتصيد الكثير من ضعفي لتغضبني به رغم صخصيتي الهادئه أشعر بالتوتر كثيرا بعد نقاشها .. اهرب من نقاشها كثيرا بسبب عدم تفهمها لي ..شخصياتنا متنافرة كثيرا واختلافنا كبير ولذلك أواجه المتاعب الكثيره وهي لا تقبل وجهات واختلافات النظر في أمور قابلة للاختلاف وقد تجبرني على آراءها التي أرفضها تماماً ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقتي اعلمي ان امك مهما جرحتك وصدتك واختلفت معك فهي تحبك كثيرا وما تفعله يبين فقط نوع شخصيتها وتنشئتها .هي بالتاكيد تربت في عائله لا يوجد فيها تعبير عن المشاعر واهل صارمين لذلك هي ام متشدده .انصحك عزيزتي ان لا تتجادلي مع امك كثيرا وتتقبليها بالرغم من عيوب شخصيتها لانك لن تستطيعي تغييرها ولكن ما بامكانك تغييره هو رده فعلك تجاه كلامها وتصرفاتها والتعاطف معها ولا تفكري بالهروب للزواج لانك سوف تقعي بورطه اكبر لان الزواج ليس هروبا الزواج هو بدء حياه جديده بتوقيت مناسب مع شخص مناسب .وبالتوفيق .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تغيير الشخصية عملية ليست سهلة تحتاج لوق تطويل وعوامل كثيرة انصحك ان تصبري والايام كفيلة لتغييرها
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي يعني هي بالنهاية امك و عليك طاعتها و برها لانه رضاها من رضا الله عز وجل ..حتى لو هي كانت رسمية او قاسية انت تقربي منها و اعطيها الحب و الحنان لانه الدنيا تدور وانت بكرة بتصيري ام وبتجربي الشعور

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟