لا أريد أن أغضب ربي وأكون عاقة بأمي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف ابدا في موضوعي واتمنى توجيهي للطريق الصحيح لاني لااريد ان اكون عاقه وغاضبه لربي امي لاتحبني تفرق في محبتها بيني وبين اخواتي حتى لاتحب اطفالي اشعر وكأنني في مكان غير مرغوب فيه والمفروض اني اشعر بالامان بين يديها اذا مرضت لاتسالني مابك واذا اشتكيت عليها من اي تعب لاتبالي ولاتهتم انا تعبت كل همي اني لااريد ان اغضب ربي فقط انا سئمت من كل شي ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي تحدثي مع امك واخبريها بمشاعرك، اعرفي منها لماذا لا تحبك واي ذنب فعلتيه معها، اسمعي منها ما الذي يرضيها وبارك الله بك انك تريدين رضاها، وان شعرت ان هذا لم تتم استجابته لها، ابتعدي وادعي لها ان يوفقها الله بالخير وركزي على نفسك وعائلتك، تحدثي مع اخوتك مع ابيك واخبريهم بالالم الذي في قلبك، دعي احد يتوسط بينك وبينها، حاولي ان تكون زيارتك لها قليلة وفي جانب صلة الرحم ورضا الام ولا تحدثيها بمشاكلك ولا تخبريها ما يزعجها، غيري طريقة تصرفك معها، وان شاء الله ربنا يهديك للحل الصواب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي ان لا تشغلي تفكيرك بمثل هذه الافكار و ان تستمري بحياتك و تملأي قلبك بالحب
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    بفرض أن ما تشعرينه حقيقي وصحيح, ما الذي تنتظرينه منها, ربما يميل قلبها إلى أحد اخوتها أكثر منك ولكن يعني أنتي الآن كبرت في العمر وأصبح لك أبناء, محبتها لا تؤثر عليك بشكل مباشر. حاولي فقط الا تكرري أنت هذا الأمر مع أبنائك وهذا المهم. دعيهم يشعرون دائماً أنهم محوطون بالحب والعاطفة والاهتمام بشكل متساوي. يعني والدتك امرأة كبرت في السن وأنتي لك عائلتك المستقلة الآن , لا تبحثي بعد كل هذا العمر عن اهتمام والدتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ربما أنتي تبالغين قليلاً بصراحة لا توجد أم لا تحب أبنائها ربما هي فقط لا تحسن التعبير عن محبتها بالشكل الذي تريدينه. أنتي افعلي واجباتك تجاهها ولا تقصري وقومي بلفتة لطيفة تجاهها كل فترة ثم لا تنتظري منها أن تتصرف كما تريدين. ليس جميع البشر متشابهين بطرق تعبيرهم عن مشاعرهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    معقول فى امهات هيك!! كان الله بعونك على امك احتسبى عند الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا شك ان الوالدة للاسف مقصرة فى حقك وما تعاملك بالشكل المطلوب ولكن كونى معها واضحة وصريحة واساليها عن سبب هذه المعاملة الغير عادلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    مهما فعلت امك من تفريق وتمييز بالمعاملة فتظل امك وعليكى واجب الاحسان لها والتجاوز عن سيئاتها واخطائها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تعامليها بالمثل كونى انتى البارة حتى تكسبى رضا ربك
  • علم
    علم
    من مجهول
    كثيرة هذه النماذج في مجتمعنا .. توكلي على الله واكتبي قصة نجاح وقرري ان تكوني افضلهم لتثبتي لامك انك الافضل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟