أشك بحب زوجي لي وهو يتهمني بالغرور

قضايا اسرية
animate

انا زوجه لرجل لا اعلم ان كنت احبه ام لا لكني اثق انه لا يحبني وساحكي حكيتي معه منذ البدايه خطبني وهو مسافرا ولم يهتم لامري وكان يحكي مع البنات وهو خاطبني وتمت الزواجه وحدث حمل هو معي لا يجيد الغزل كلامه مثل الدبش ولكن يقول احبك وانا لا احسها هو حكي لي عن حياته الماضيه وانه تحدث مع بنات كثيرة قبلي وتكلم معهم في امور اباحية ولكن بعد زواجنا لم يحدث هذا ولكني اشك هو مسافر ولا يطلب رؤيتي ولا يتحدث معي في امور خاصه زوجيه وعندما يعود بعد غياب سنه لا اراه يتهفت عليا انا لا اعلم ان كنت اثيره اما لا لا اعلم هل يحبني انا اري فيه انه لا يحبني ابدا ولكنه يجزم انه يحبني ولم يعرف الحب الا معي كيف هذا وانا لا اصدق؟ اشك في كل كلامه ونظراته لا يغار عليا ابدا يقول ثقه عمياء ولكن لا انكر انه كثيرا يلبي طلباتي ويصفني بالكبريائ والغرور؟كيف اشعر حبه؟هل انا ايضا لا احبه كما يقول؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي اعتقد ان التربية تلعب دورا كبيرا في قدرة بعض الرجال في التعبير عن مشاعرهم ولعله يعتبرها ضعف، يمكنك ان تدرسي مدى اهتمامه بمصروفك ومتطلباتك واولادك، وهل يعطيك حقك لاشرعي في العلاقة ولا تضغطي عليه برومانسيات الافلام كما قد تتوهم بعض النساء، الحب يكون له اشكال عديدة وطرق عديدة بالتعبير وليس بالضرورة الكلام ربما يكون نمط زوجك ليس سمعي فلا يحب الحديث ولكنه يهتم. لا تلحي عليه انك لا تحبني وخاصة انه يقول لك انه يحبك، حاولي انت ان تغيري من اسلوبك وتغيره وتبادري بمحبته والتعبير له انظري الى صفاته الايجابية وانظري الى ميزاته نسبة لللرجال، فان كان يثق بك ويحترمك ويقدر دورك ويرسل لك كل طلباتك ثقي تماما انه لا يعرف التعبير عن حبه بطريقة اخرى.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحملي شوي اختي ، وكمان انتي بادري بالتواصل ولا تخلي الحديث بينك وبينه ممل ، اكسري الروتين في الكلام
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تاخدي بالك على زوجك وتنتبهي لهذه النقطة، ودايما تشعريه انك حاسة فيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    المصارحة والمكاشفة شئ مهم للتوافق بينكم، ولازم تضعو نقاط الخلاف على الطاولة وتحددوا اسباب المشكلة بينكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزوجة الشاطرة اللي تخلي زوجها يحبها ولا يطيق الابتعاد عنها، طبعا ما اقول انه الغلط منك لكن المسئولية مشتركة كمان
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك في النهاية مجرد انسان، اذا فقد عنصر الحيوية في مكان اكيد بيكون شعر بالملل، لازم تخلقي دايما جو وتحببيه في البيت ابحثي عن الاشياء اللي يحبها زوجك، وسويها له

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟