لن أعود لزوجي إلا حين يحترمني ويُقدّرني

قضايا اسرية
animate

السلام عليكمعندي مشكله واحتاج احد واعي يتكلم معي فيهاانا متزوجه من علاقه شخص من اقاربي وتزوجني قبل ٧ شهورلما تزوجنا في اول شهر اكتشفت انه مازال يخونني وتفاجأت ، المشكله اني ما نسيت ولا لحظه هذه المصيبهوتكلمت معه واعطاني عذر اقبح من ذنبه !لكن قررت اني اعديها وامشي الموضوع لاني احبه وابغاه وما ابغى اخسره ابداًمرت الايام وكل مره اتضايق ما يكون لي حق في ضيقتي وهو له كامل الحق والرعايه والاهتمام والحناناحياناً يغلط علي واتضايق ولما اشكي له يلومني في كل شيولا يسمعني اذا تكلمت كل مره يقول سكتي سكتي مابغى اسمعك!اذا تكلمت معه فجأه يقوم من مكانه يغير المكان ويقول الحقيني اسمعك ويبغاني امشي وراه !ضربني مرتين من قبل لكن خفيفه واخر مره كنت في قمه عصبيتي وانهياري من مواقف كثيره منهوما قدرت ان اسكت ابداً ولا دقيقه احتجت ان اتكلم لانني فجأه تعبت من السكوتاتهمني باشياء كثيره في البيت والاسلوب واني ما اعرف اتكلم وبيتي دائما غير مرتب والخ من هذا الكلام!واخر مره ضربني فيها حلفت اني اروح بيت اهلي وما ارجع الا برضاوه ويشعر ان لي قيمه في البيت وان وجودي ليس كعدمه وانا كارهه ان اخرج من بيتي انا ما اعرف وين راح صبري ! انا صبوره لكن انضغطت جداًواعرف انه نادم على اللي صار ووعدني بيرضيني ابغى اعيش حياه هادئه معه وما ابغى اتركه لكن ابغاه يحس ان عندي رجال وراي وعندي كرامه ويتأدب معي خاصه بالضربابغى حل الله يجزاكم خير .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي انت لحد الان لم تخطئي وتحملت وصبرت ولكن الان عليه ان يتوقف عند حده ويعرف انه لا يستطيع اهانتك وضربك مهما حصل .الظاهر ان زوجك قد تربى على عدم احترام المرأه واهانتها وقد فهم من ابيه ان المرأه عليها ان تمشي وراء الرجل وتخافه ويستطيع ضربها ومعاملتها كخادمه كما يحلو له .انصحك بان تطلبي تدخل اهلك وتطالبيه بكل احترام وحزم ان يتوقف عن معاملتك بهذه الطريقه ،عزيزتي انت زوجه ولست خادمه لا تلحقيه ولا تمشي ورائه ولا تهتمي لما يقوله عن البيت والترتيب فكل هذا كلام واه يحاول فيه تكسير شخصيتك واهانتك .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    احتاج استشاريه لترد علي سؤالي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كنتي تريدين زوجك وزوجك يريد فعليك التوافق والتفاهم معاه على كل شئ قبل العودة بشرط عدم العودة لمربع الصفر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اسمعي مني وانتي مثل اختي، أشهديه على كلامه أمام ناس ثقة ، وانه ينفذ وعوده ويتعهد امامهم بكل كلمة قالها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك بحاجة الى رادع وتأديب يجب ان تخبري أهلك بالمشاكل لكي يضعونه عند حدوده بحيث يحترمك ويعمل لك الف حساب فى المستقبل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أعطيه فرصة اخيرة لاثبات حسن نيته تجاهك وان عاد فى تكرار معاملته السيئة فاذهبى الى اهلك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من الواضح بينكما علاقه حب جميله ولكن فيها بعض المشاكل الخفيفه ، يجب على زوجك ان يفهم انه ممنوع الضرب في اي حاله لانه لايحق له الضرب ابدا ولايجب عليه استخدام اسلوب العنف معاك يجب عليه ان يكون اكثر ليونه في تعامله معاك . حاولي تغيير اسلوبك معاه خليك اكثر ليونه في اسلوبك معاه عامليه بحنيه اكثر حاولي الابتعاد عما يثير اعصابه دايما هيي له الاجواء الجميله بينكما اقترحي عليه بعض الافكار التي سوف تزيد من حجم حبكما مثلا الخروج في موعد جميل الى مطعم بحيث يجمعكما عشاء رومانسي مثلا كل اسبوع مره فهذا كفيل بزيادة الحب بينكما . انا لااعرف طبيعتك انت وكيف تتعاملين مع زوجك ولكن اتمنى ان يكون لديك الاسلوب الطيب واللين في تعاملك معاه . واعتقد الرجل الذي ترضيه زوجته يعرف كيف يتعامل معها حاولي ان تبادري باحترامه وتقديره طبعا هذا في حاله تقصيرك معاه واكيد التقصير من كلا الطرفين فلتبادروا جميعكم الى مايجعل حياتكما سعيده . وحاليا هو ندمان بسبب فعلته معاك يجدر بك ان تسامحيه هذا المره وتعطيه فرصه اخيره واتمنى من زوجك عدم استخدام اسلوب الضرب معاك مستقبلا . وان عاد الى اسلوبه القديم ارجعي بيت اهلك واجلسي اطول فتره ممكنه كنوع من التاديب وهكذا كل مره ان عاد الى اسلوب الضرب ان كنت لاتريدين خسارته اما اذا كان الموضوع مايفرق معاك فالانفصال افضل من العيشه مع رجل يضرب .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    هذا للاسف من أشباه الرجال ولا يبكى عليه من يضرب زوجته وهو خائن لها فكيف نسميه رجل فالحديث الشريف يقول ما أكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم .. حديث صريح غلطتى لانكى سكتى على الخيانه من الاول فطالما سكتى فسوف يفعل ماهو اقذر من ذلك الخيانه ليس لها عذر ولا الف مليون عذر اعرفى خطئك انتى اولا وحاولى تعالجيه من نفسك فاين كرامتك سيدتى واين كبريائك اما بالنسبة له فجدى احد من اقاربه يكون صاحب راى وكلمه عليه واخبرى اهلك حتى يقفوا له موقف فلا يضربك ولا يتطاول عليكى مرة اخرى وربنا يصلح حالنا وحاله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من حقك أن تتخذي أي خطوات لحفظ كرامتك وفهمت من كلامك أن زوجك متمسك بك ويريد عودتك لذلك لا تعودي هذه المرة إلا بضمانات وشهود

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟