إهمال زوجي يجبرني على التفكير بالطلاق

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا سيدة متزوجة منذ شهرين تقريبا اعاني من ملل شديد بسبب زوجي ولا اخفي عنكم الامر بدات اصاب بالندم والاكتئاب منذ تزوجنا لم ياخدني لشهر عسل قضيته في البيت طبخ ومسح وكنس وغسيل من اول يوم لا حتى لم ياخدني لو فسحة حابسني بين اربع حيطان حتى الشباك ما يخب اقف فيه المرات لي خرجت فيها كانت لبيت اهلي او اهله وبطريق كان يعاملني كطفلة صغيرة اسرعي امشي الصراحة خاب ضني فيه وبالزواج وافكر بالانفصال لانو حتى بالجنس واستسمحم في لي راح اقولو ولا مرا حسيت بلذة ونشوة وحتى اول ايام لما كنت احس بالم فضيع وارفض الجماع كان يغضب مني ويثور ماذا افعل معه؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي فتيات كثيرات يصدمن  بالواقع بعد الزواج اذ يتخيلن الحياه الزوجية دون مسؤوليه ويتخيلن الزوج متيم يصف حبه طيله الوقت . انت بحاجه لوقت اكثر وعشره اطول لتحكمي عليه ولتعتادي على العلاقة الحميمة  فأنت ما زلت حديثه العهد في الزواج . الايام امامكما وان تعذر عليه ان يصحبك في رحله شهر العسل فلا بد انه سيعوضها لاحقا ، ربما تكبد الكثير من المصاريف قبل الزواج ويلزمه فتره من الوقت ليرتب اموره الماديه . اهتمامك ببيتك شيء طبيعي ويجب ان تسعدي به ، انه مملكتك الان وانت من يخلق جو السعاده فيها . ابتسمي في وجهه وتقربي منه لتكسري البرود بينكما وابحثي عن تسليه من داخل بيتك لتملئي وقتك ، تعلمي ما ينقصك في اداره البيت ، وشيئا فشيئا ستلاحظين تعلقه بك وتغييرا ايجابيا  في تصرفاته.
  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    توددي انت له ، اظهري حبك له بالكلام و الهدايا وغيره .. لاتنتظري منه ، بادري اولاً .. ارسلي له كلام جميل يعبر عن مدى اشتياقك له ، حاولي كسر الجمود بتحريك المشاعر لديه فالرجل يعشق من تهتم به وتدلل فيه كصغيرها وسيتغير حتماا وسيبادلك ذات الاهتمام مع الوقت ..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أكثري من الدعاء بأن يصلح الله لك زوجك ويهديك ويهديه .. ويحفظكما من نزغات الشيطان وتوهيمه.. وأن يريكما جميعاً الحق حقاً ويرزقكما إتباعه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي أعرف الناس بنفسيات زوجك وطباعه، فذكريه بمحاسنه واقتربي منه وشاركيه في اهتماماته، وأشعريه بحاجتك إليه وحبك له
  • علم
    علم
    من مجهول
    كثير من الرجال يحب زوجته كثيراً ولكنه لا يظهر ذلك لزوجته ؛ إما لطبعه ، أو خوفاً من استغلال زوجته له وتسلطها عليه، أو أنه لا يحسن إظهاره
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي لا تجدين له حبًّا في قلبك، اذكرك بقول أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه حين قال لرجل لا يحب زوجته يريد أن يطلقها، فقال له: (ليس كل البيوت تُبنى على الحب، فأين الرعاية والترحم). فهناك إذًا أمور أخرى قد تدعو إلى بقاء الزوجين والمحافظة على الأسرة، وليس الحب وحده هو الداعي إلى تكوين البيوت.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟