هل أصبح بلا كرامة وقيمة إن رجعت له؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تعلقت في شخص وهو حبني وبينا احترام وبعد فترة صار يبعد ويقول هالعلاقة فاشلة لانه ما يقدر يتقدم لي وانا نفسيتي تعبت لاني تعلقت فيه كثير وبعد فترة صرت اعاتبه لانه علقني فيه وتركني وهو تعب من نكدي وزعلي وماكان يرد علي أبد وعشان ما اخسره قلت له ببعد فتره وبتغير ونرجع نتكلم عادي لاني فهمت انه مالنا نصيب ببعض و هو قال لي بحذفك من كل مكان وابعدي فترة وبعدين بشيل البلوك بعد ما ارجع لطبيعتي ، بعد رفضة لي وبعده والبلوك هل اذا رجعت أكلمه بكون قللت من قيمة نفسي وكرامتي ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي وما الذي يرميك على تقليل قيمة نفسك، نعم اذا رجعت تتكلمي معه بعد ان رفضك وهو بالمناسبة كان صادق معك وقال لك ان لا فائدة من هذه العلاقة لانه لن يتمكن من التقدم لك للزواج ولا يريد اضاعة وقتك وحياتك وقال لك ابتعدي وعمل لك بلوك كل هذه اشارات جتى يقول لك بالعربي الفصيح انا لن اكون زوجا لك اذهبي انت حرة طليقة وتريدين ان تعودي، ستقلللين من قيمة نفسك ومن كرامتك ان تواصلت معه، صدقيني ستنسيه وستتعلمين درسا هاما وهو ان لا تعلقي نفسك في حب ليس له نهاية لان هذا خطأ وهذا لا يجوز تعلقي بشخص يتقدم لك ليخطبك لتوني زوجة له وفري طاقتك ووفري مجهودك وحبك وعواطفك ليأتي وقتها المناسب. يا ابنتي اصبري وامسكي نفسك واشغلي وقتك واكثري من الاستغفار واحمدي الله انه لم يكن شاب لعوب والا ضحك عليك واخذ ما يريد لانك ملهوفة وترمين نفسك عليه وتركك ضحية، هذا على الاقل جعلك تفكرين بواقع حياتك وتعرفي انه لا بد من القيام بأمر اخر في حياتك غير السعي وراءه للحديث معه. وربي يهدي بالك.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ابعدي عنو
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    نعم، هذه فرصة قد أتتك عمل لك بلوك وحذفك اذا سترتاحين وافعلي نفس مافعل اعملي بلوك واحذفيه وهكذا يكون رجعت لوضعك الطبيعي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انا لو مكانك لو بده يعمل المستحيل ما برجع اله كرامتي فوق كل شي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي المشكلة الرئيسية مش مشكلة انك تعودي وترفعي البلوك فكري منيح المشكلة انكم بتزهقوا من بعض وبتشتاقوا لبعض وبس ترجعوا تحكو يومين وخلص بترجعوا لبعضكم تاني انصحك حل الخلاف الرئيسي الا وهو الطبع المغروز عندك بدك تحسمي امرك في هذه المشكلة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحب يا اختي بخليكي تنسي كل شي وتهدمي كل شي الا الكرامة اهم من الحب بكل صراحة انا مش شايف في موضوعك انك ممكن تهيني كرامتك او شي من خلال انك ترجعي تاني اله لا يا اختي الامر طبيعي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا