يحبني ولا يفكر بي كزوجة، هل أبقى معه؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اريد حل منكم ممكن معي موضوع. اتعرفت ع شاب عبر الانترنت قال ليـّۓ اريد احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ لَـگِنْ لن اتزوجك بس يريد مقابلتي من خلف اهلي لَـگِنْ لايفكر فيني كزوجة. يقول ليـّۓ ان لم اكن زوجك اكون ڵـڱ صديق او اخ لن اتركك هل اتركة ه̷̷َـَْـُذآ الرجل او لٱ اريد حل منكم. سؤالي ثاني كنت اعرف شاب ارسلت ڵـهٍ صوري.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وطبعا اتركيه لا يحتاج الامر لسؤال، اتركيه واعملي له حظر وابتعدي عن كل هذه القصص ولا تكوني سهلة وترخصي نفسك امامهم، وما فائدة هذا الحب لك سوى خيانة اهلك وخدش ثقتهم بك والاساءة لنفسك واخلاقك وتربيتك، هو لا يريد منك الا العبث واي امر يتمكن من الوصول اليه وهل تقبلين، ثم ان هذا حرام ولا يجوز ان يكون لك علاقة برجل اجنبي وغير مشرع لك اي علاقة به، ابتعدي وارحمي حالك وحتى ذلك الذي اخذ صورك اعملي له حظر ولا تكرري هذا الفعل لانه سيبتزك به وستندمي حين لا ينفع الندم، ركزي على حياتك ومستقبلك وربي يوفقك
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    طبعا تتركيه بدون نقاش
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي أن تبتعدي عنه يا أختي الكريمة لأنه من الواضح أنه يلعب بمشاعرك ولا يبين لك هل هو يحبك حب كأثنين مرتبطين أما كحب صديق! فإذا لم توضح الرؤية فاتركيه وانظري إلى حياته بعيد عنه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الشخص الذي يطلب شيء من خلف أهلك إذا فهو نيته ليست بخير .. خذي حذرك واتركيه قبل أن يوقعك في المحظور وإذا كان يحبك كان تقدم فورا دون تردد لخطبتك من أهلك.. ونصيحة عن تجربة احرصي من هؤلاء الشباب اللذيت تتعرفين عليهم من على الانترنت لأنهم غرضهم الأساسي في العلاقة هو التسلية ليس إلا.. لأني تعرفت من قبل على شاب وكشف لي أنه يحبني وتعلق بي ولكن عندما أخبرته أنني تقدم لي شخص للزواج مني فأخبرني بأن افكر واقبل على الفور.. وعندما أخبرته وأنت؟ قال لي سنظل أصدقاء ولكن لم يكن في فرصة لأرتبط بك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي هذا الشاب يلعب بك لأنه إذا كان يتمسك بك ويحبك كان تقدم لخطبتك ولكنه لا يفكر في الزواج فاتركيه وابتعدي عنه واحرصي ولا تكرري خطأ إرسال صورك الشخصية لشخص غريب حتى لا تقعي في المحظور ويستغلها ويضرك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل هذا الشخص يحبك؟ إذا كان يحبك فاخبريه بأنك لم تكوني معه إلا حبيبه وليست صديقة لأن من المعروف أن نادرا أن علاقة حب تتحول إلى صداقة وتنجح.. أما الشخص الذي ارسلتي له صورك فإذا لم يستغلك بها فانسي الأمر وعيشي حياتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    غيري من عاداتك معه قليلا، فإذا كنتما تتقابلان بشكل دوري حاولي الاعتذار مرات عن القدوم لأن هناك شيء هام عليكِ القيام به، أو إذا كنتي تهاتفينه يوميا في ميعاد معين غيري هذا الميعاد أو لا تتهاتفيه إطلاقا، اجعليه يشعر بأن هناك شيء ما أخر يشغلك أو يأخذك منه وأنكِ لستِ ملكهُ فهذا بالطبع سيدفعه ليسعي لأن تكوني كذلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    جالي عريس ربما تكون الفكرة مكررة أو نمطية ولكنها لازالت سارية المفعول يا عزيزتي. فالرجل في أغلب الأحيان لا يتحرك أو يقدم على خطوة جادة إلا إذا شعر إنكِ قد تذهبين من بين يديه في أي وقت، ولكن لا تكوني أنتِ مكررة فعليك طرح الفكرة ولكن بطريقة جديدة. يمكنك إخباره أن هناك من أبدى إعجابه بكِ وطلب منكِ أن يتقدم لخطبتك أو أن شخص من الماضي القديم عاد فجأة وطلب الزواج منكِ، المهم هو أن يشعر أنكِ لا تنتظريه وأن هناك من يرغب بك غيره.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرجال عادة لا يكونون جادين في علاقاتهم بسبب عدم استعدادهم النفسي للارتباط ولكن الرجل يعرف من داخله انه جاهز للارتباط بدون أي تأثيرات خارجية فنصيحة للنساء أن لا يحاولن الضغط على الرجل للارتباط لأنه عندما يكون مستعد ستجدينه هو الذي يسعى للزواج منك وليس العكس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشغلي نفسك بعيدا عنه يجب عمل هذه الخطوة بطريقة ذكية بحيث تجعلك تبدين مشغولة ولكن ليس بأحد آخر غيره. الأمر بسيط ابدئي بممارسة بعض الهوايات مثل رياضات الدفاع عن النفس أو تعلم اللغات وبهذه الطريقة يبدأ هو بالشعور أن هناك ما يشغلك وبهذا يبدأ بالتفكير كم أنت مهمة في حياته وانه بحاجة لك لتكوني إلى جانبه معظم الوقت وعندها سيفتح معك موضوع الانتقال إلى المرحلة الثانية من العلاقة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟