هل هو صديق أم حبيب ولا أعلم ما أنا في حياته

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عمري 33 سنة تعرفت على شاب اصغر مني بسنتين لدينا اهتمامات كثيرة مشتركة وتشابه بالتفكير والتقينا مرة وكان لقاء اصدقاء وتحدثنا في امورنا واهتماماتنا المشتركة وتبادلنا وجهات النظر وبقينا على تواصل على الرغم من انه يعيش في بلد اخر ويأتي للوطن كل سنة مرة او مرتين وكان يطلب لقائي في كل مرة يحضر فيها لكن كانت تحصل ظروف خاصة بعملي وتفشل مخططاتنا ولكن تواصلنا مستمر وقد ابدى اكثر من مرة اعجابه بي وانا ايضا صارحته بذلك ولكن لم يقم بأي مبادرة فعلية لتقوية العلاقة على الرغم من اننا نتحدث كل يوم عن يومياتنا وما يحدث معنا وحتى اذا شعر انني متضايقة يتصل بي على الفور ويتحدث معي ونضحك وانسى ما حدث حاليا لا اعلم هل هو صديق ام حبيب لا اعلم هل هو صديق

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وبالطبع هو ليس حبيب لأنه لو اراد ان يخطو اي خطوة لفعل وخاصة انه كبير وبعمر زواج، وهو يتسلى ويملأ وقته معك ولكن عند الزواج ربما يعرف ان اهله سيعارضون، وما اخشاه انك تفقدين فرصتك بالبقاء معه لأنه شاب ولا يفرق معه وانت تمر بك سنين العمر مسرعة، ولا يوجد بين رجل وامرأة علاقة صداقة مع احترامي لك، فلا داعي لان تعرضي نفسك لهذه المواقف المحرجة، كوني ذكية وانسحبي بهدوء وتوقفي عن هذه العلاقة وهو يعرف اين انت لو ارادك في خير لتقدم لك، فلا تهدري وقتك وعواطفك وتبنين قصور وهمية لا اساس لها من الصحة فتنهار احلامك، ركزي على مستقبلك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السن لم يكن مقياس للعلاقة فأخبريه بأن يجب وضع حد لعلاقتكما حيث أنتي يعرض عليكي الزواج من قبل البعض وتودي أن تعلمي مدى علاقتكما وإلى أين ستوصل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي أن تلمحي له بمشاعرك تجاهك بطريقة أقوى لتشجيعه على اتخاذ خطوة جدية لأن من الممكن أن يكون غير واثق من مشاعرك ناحيته ويخاف أن يخذل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الواضح أنها بداية علاقة حب بينكما ولكن تحتاج إلى وقت .. أنا علاقتي مع خطيبي حاليا بدأت صداقة قوية ثم علاقة عاطفية وكنا نتشارك يومياتنا وحياتنا عبر مواقع التواصل .. ولم يفشي أحدنا بحبه للأخر إلا بعد فترة.. فهذا طبيعي لا تقلقي.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    اعتقد انه للاسف يعتبرك مجرد صديقة لا اكثر و لتختبريه قولي له انو متقدملك خطيب و رح تبتعدي عنه و شوفي رد فعلا اذا قالك موفقة و مع السلامه اشطبيه من حياتك و اذا ما عجبو قولي اذا تعال تقدم انت اذا اخذ يماطل اشطبيه كمان ..
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا