هل هو صديق أم حبيب ولا أعلم ما أنا في حياته

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عمري 33 سنة تعرفت على شاب اصغر مني بسنتين لدينا اهتمامات كثيرة مشتركة وتشابه بالتفكير والتقينا مرة وكان لقاء اصدقاء وتحدثنا في امورنا واهتماماتنا المشتركة وتبادلنا وجهات النظر وبقينا على تواصل على الرغم من انه يعيش في بلد اخر ويأتي للوطن كل سنة مرة او مرتين وكان يطلب لقائي في كل مرة يحضر فيها لكن كانت تحصل ظروف خاصة بعملي وتفشل مخططاتنا ولكن تواصلنا مستمر وقد ابدى اكثر من مرة اعجابه بي وانا ايضا صارحته بذلك ولكن لم يقم بأي مبادرة فعلية لتقوية العلاقة على الرغم من اننا نتحدث كل يوم عن يومياتنا وما يحدث معنا وحتى اذا شعر انني متضايقة يتصل بي على الفور ويتحدث معي ونضحك وانسى ما حدث حاليا لا اعلم هل هو صديق ام حبيب لا اعلم هل هو صديق

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وبالطبع هو ليس حبيب لأنه لو اراد ان يخطو اي خطوة لفعل وخاصة انه كبير وبعمر زواج، وهو يتسلى ويملأ وقته معك ولكن عند الزواج ربما يعرف ان اهله سيعارضون، وما اخشاه انك تفقدين فرصتك بالبقاء معه لأنه شاب ولا يفرق معه وانت تمر بك سنين العمر مسرعة، ولا يوجد بين رجل وامرأة علاقة صداقة مع احترامي لك، فلا داعي لان تعرضي نفسك لهذه المواقف المحرجة، كوني ذكية وانسحبي بهدوء وتوقفي عن هذه العلاقة وهو يعرف اين انت لو ارادك في خير لتقدم لك، فلا تهدري وقتك وعواطفك وتبنين قصور وهمية لا اساس لها من الصحة فتنهار احلامك، ركزي على مستقبلك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السن لم يكن مقياس للعلاقة فأخبريه بأن يجب وضع حد لعلاقتكما حيث أنتي يعرض عليكي الزواج من قبل البعض وتودي أن تعلمي مدى علاقتكما وإلى أين ستوصل.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي أن تلمحي له بمشاعرك تجاهك بطريقة أقوى لتشجيعه على اتخاذ خطوة جدية لأن من الممكن أن يكون غير واثق من مشاعرك ناحيته ويخاف أن يخذل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الواضح أنها بداية علاقة حب بينكما ولكن تحتاج إلى وقت .. أنا علاقتي مع خطيبي حاليا بدأت صداقة قوية ثم علاقة عاطفية وكنا نتشارك يومياتنا وحياتنا عبر مواقع التواصل .. ولم يفشي أحدنا بحبه للأخر إلا بعد فترة.. فهذا طبيعي لا تقلقي.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    اعتقد انه للاسف يعتبرك مجرد صديقة لا اكثر و لتختبريه قولي له انو متقدملك خطيب و رح تبتعدي عنه و شوفي رد فعلا اذا قالك موفقة و مع السلامه اشطبيه من حياتك و اذا ما عجبو قولي اذا تعال تقدم انت اذا اخذ يماطل اشطبيه كمان ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟